افضل 10 هواتف شاومي الاقتصادية | قيمة مقابل السعر!

هواتف شاومي الاقتصادية لعام 2022 تعتبر من أفضل الهواتف في هذه الفئة و افضل الجوالات حول العالم نظراً لأن شركة xiaomi الصينية تهتم دائما الهواتف الذكية بتقديم قيمة مقابل سعر لذلك يستخدم هواتفها ملايين المستخدمين و يأتي بها أحدث المميزات و المواصفات القوية و يمكنك بالطبع الحصول عليها من السوق في دولتك بسهولة .

افضل 10 هواتف شاومي الاقتصادية | قيمة مقابل السعر!

اليوم نقدم إليك قائمة مكونة من 10 هواتف من شاومي في الفئة الاقتصادية حيث أعلنت شاومي عن مجموعة جوالات جديدة في الفئة الاقتصادية والمتوسطة منذ فترة قريبة و استطاعت شاومي تطوير الهواتف في هذه الفئة السعرية و بالطبع تعد هواتف شاومي أرخص هواتف اقتصادية بسعر مناسب في الأسواق لذلك يجب عليك شراؤها .

أفضل هواتف شاومي الاقتصادية الجديدة

افضل 10 هواتف شاومي الاقتصادية | قيمة مقابل السعر!

فئات عديدة متاح أمام الجميع و لكن يحرص العديد من محدودي الدخل البحث عن الهواتف الاقتصادية و لذلك تحرص الكثير من الشركات على إصدار هواتف رائعة في الفئة الاقتصادية بمواصفات قوية وبسعر مناسب جداً , و بالطبع من ضمن الشركات العملاقة شاومي ذات الكيان العملاق .

تدعم شركة شاومي موبايلات عديدة في أكثر من سلسلة و بالطبع تطلق الشركة افضل هواتف شاومي الاقتصادية والتي لها مواصفات مميزة و بها أحدث أدوات بسعر مناسب حيث نجد أن شاومي تهتم دائما بالمستخدمين و تحرص على إصدار الهاتف المتكامل و تقدم إضافات عديدة و لذلك الشركة العالمية شاومي يفضلها العديد من الأشخاص بشكل دائم .

قامت الشركة العريقة بإطلاق مجموعة من هواتف شاومي الاقتصادية في الفترة الأخيرة لها الكثير من المميزات و القليل من العيوب حيث أن الموبايلات رائعة و متكاملة والمواصفات قوية للغاية و تحصل على تحديث لنظام التشغيل بشكل دوري و هي الرائدة في مجال صناعة الهواتف في الوقت الحالي , وأصبحت شاومي أحد أهم و أكبر الشركات في العالم بفضل ما تقدمه .

هاتف شاومي ريدمي Xiaomi Redmi 10C افضل هواتف شاومي الاقتصادية

افضل 10 هواتف شاومي الاقتصادية | قيمة مقابل السعر!

بالطبع توجد هواتف في فئات عديدة أبرزها الفئة المتوسطة و التي يفضلها الكثير و الاقتصادية والتي تعد الأكثر انتشاراً في جميع الدول , و لذلك يعد موبايل شاومي الجديد ريدمي شاومي 10c من افضل هواتف شاومي الاقتصادية .

كشفت شاومي عن الهاتف منذ فترة قريبة و هو هاتف رائع و جديد من شاومي ذو واجهة مميزة و هي الرائعة miui , يأتي هاتف شاومي مع معالج ثماني النواة Snapdragon 680 تكنولوجيا 6 نانو و هو رائع للغاية و يعد من افضل المعالجات المتوفرة في فئة سعرية رخيصة .

بالإضافة الى ذلك مساحة افضل هواتف شاومي الاقتصادية 64 جيجا بايت بالإضافة الى ذاكرة عشوائية 4GB حيث يعد الأقوى في هذه الفئة للألعاب في العام الحالي , بالإضافة الى ذلك سوف تجد بطارية عملاقة و شاحن سريع وسعر مناسب للغاية لا يتخطى 200 دولار فقط .

هاتف Xiaomi Redmi 10

افضل 10 هواتف شاومي الاقتصادية | قيمة مقابل السعر!

هاتف رائع و جديد من شاومي من هواتف شاومي الاقتصادية مميز و رائع و يقدم أداء كبير مقابل سعره , أطلقت شاومي في هاتفها العديد من المميزات حيث يدعم مزايا حديثة رائعة و قيمته منافسة للغاية في هذه الفئة و في الميزانية الخاصة بالطبقات الدنيا .

معالج قوي و رائع في أفضل هواتف شاومي الاقتصادية و هو العملاق ثماني النواة Helio G88 تكنولوجيا 12 نانو والذي يساعدك في تشغيل كافة الألعاب و يعتبر مميز للغاية , بالإضافة الى ذلك كاميرات رائعة بدقة فائقة في التصوير تحديدا كاميرا خلفية 50 ميجا بكسل بالإضافة الى كاميرا امامية رائعة تعمل على ضبط وتحسين الصورة .

البطارية في أقوي هواتف شاومي الاقتصادية 5000 مللي امبير و معه شاحن سريع و مميز لتسريع عملية الشحن و يتفوق الهاتف على هواتف كثيرة مصنعة من شركات أخرى , بالإضافة الى ذلك رام 4GB مع وحدة تخزين 64GB و شاشة داعمة الدقة HD و يأتي الهاتف الصيني بشاشة ضخمة و سعر رخيص لا يتخطى 215$ .

هاتف شاومي بوكو Xiaomi Poco X3 NFC

افضل 10 هواتف شاومي الاقتصادية | قيمة مقابل السعر!

تطرح شاومي العديد من الهواتف في جميع الفئات كما ذكرنا و يعد هذا الهاتف أحد أقوى وأهم هواتف شاومي الاقتصادية حيث أحدث ثورة كبيرة في عالم الهواتف الذكية فور نزوله و تأتي معه الكثير من المميزات و الأدوات الهامة التي تكون رائعة للمستخدمين في عام 2022 .

نوع المعالج في هذا الهاتف هو ثماني النواة Snapdragon 732G تكنولوجيا 8 نانو و هو المعالج الأقوى لذلك يعد الهاتف العالمي من شاومي بمثابة العلامة البارزة في تاريخها و الأهم لصناعة الهواتف بشكل عام , يدعم الهاتف تصوير فيديوهات 4K مع ثبات رائع كما يدعم صوت ستريو بالإَضافة الى تشغيل شريحتين مع كارت ميموري .

بالإضافة الى ذلك الشريحة في الهاتف تعمل بشكل رائع و تلتقط شبكة قوية و يدعم لمبة اشعارات كما يعد الهاتف الأول من نوعه في مصر و الدول العربية الذي يأتي بمعالج قوي مثل هذا لذلك يعد من افضل هواتف شاومي الاقتصادية و من أفضل الهواتف الذكية في سلسلة POCO الذكية من شاومي الصينية و له مواصفات قوية ومناسبة لعام 2022 و بسعر 220$.

هاتف Xiaomi Poco M3

افضل 10 هواتف شاومي الاقتصادية | قيمة مقابل السعر!

هاتف رائع في الفئة الاقتصادية من شاومي مميز به العديد من الأدوات و التطويرات التي أطلقتها شاومي في الفترة الأخيرة حيث داعم لواجهة شاومي الإصدار الأخير كما يدعم أدوات رائعة و مميزة لكل مستخدمي الهواتف .

المواصفات رائعة بكل تأكيد في هذا الهاتف من شاومي وكما ذكرنا به أحدث الأدوات حيث أنه موبايل متكامل و متاح في السوق في جميع الدول العربية سواء في مصر والمغرب والإمارات وكافة الدول الأخرى , الهاتف الجديد يمكنك بواسطته تشغيل كافة الألعاب حيث يأتي ذلك ضمن خطة شاومي لتطوير موبايلات الفئة الاقتصادية .

تقدم إليك شاومي ميزات رائعة في هواتفها و اليوم نطرح عليك هاتف رائع له مواصفات قوية و معالج مميز و كاميرات فائقة الدقة كما له كاميرات مميزة و مواصفات قوية جدا لتشغيل الألعاب و التطبيقات لعام 2022, شركة شاومي الصينية أطلقت هذا الهاتف الرائع منذ سنة في سلسلة موبايلات POCO و الى الان هو الأفضل .

هاتف شاومي ريدمي نوت Xiaomi Redmi Note 9

افضل 10 هواتف شاومي الاقتصادية | قيمة مقابل السعر!

هاتف رائع و مميز من افضل هواتف شاومي الاقتصادية يعمل بشكل مثالي و يتيح للمستخدم تشغيل كافة الألعاب و التطبيقات التي تحتاج الى مواصفات قوية وعلى الرغم من سعر الهاتف الذي لا يتخطى 170$ الإ أنه يقدم أداء جيد .

معالج MediaTek Helio G85 ثماني النواة تكنولوجيا 12 نانو قوي و مميز مع رام 3GB بالإضافة الى مساحة 64GB بالإضافة الى ذلك كاميرا خلفية رباعية 48+8+2+2 و كاميرا امامية قوية مع شاشة 6.53 بوصة بدقة FHD+ بها ثقب صغير .

بالإضافة الى حرصت شركة شاومي على تطوير هاتف ريدمي نوت 9 بوضع بطارية عملاقة و شاحن سريع لكي تجعله ضمن افضل موبايلات شاومي الاقتصادية , بالإَضافة الى ذلك تجد في الهاتف مجموعة مزايا عديدة و واجهة مميزة مع تصميم بسيط و رائع , لذلك يعد هاتف شاومي نوت افضل هواتف شاومي الاقتصادية على الإطلاق و يمكنك شراؤه بسعر مناسب .

5 هواتف أخرى من شاومي في الفئة الاقتصادية

  • Xiaomi Redmi Note 11
  • Xiaomi Redmi Note 8 2021
  • Xiaomi Redmi Note 9T
  • Xiaomi Poco X2
  • Xiaomi Poco F2 Pro
تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل هواتف شاومي الاقتصادية لعام 2022 حيث حرصنا على جلب أفضل 10 هواتف من شاومي في الفئة السعرية الرخيصة يمكنك اختيار الهاتف المناسب و شراؤه لكي تحصل على تجربة رائعة , في النهاية لا تنسونا في دعائكم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-