افضل هواتف الفئة الاقتصادية لعام 2022 | هواتف قوية بأقل من 100 دولار !

أفضل هواتف الفئة الاقتصادية سوف تتعرف عليها في هذه المقالة حيث جلبنا لك الهواتف الذكية الرائعة للعام الحالىو التي تعمل بكفاءة و تناسب غالبية الأشخاص في العالم, و كما نعرف أن الهواتف مهمة جدا في حياتنا و أصبحنا نعتمد عليها في معظم المهام اليومية لذلك لا يخلو أي منزل من هاتف ذكي .

افضل هواتف الفئة الاقتصادية

و بالطبع في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة يبحث العديد من الأشخاص عن هواتف مناسبة من حيث السعر و المواصفات لذلك سنتحدث عن مجموعة هواتف رائعة تم إصدارها من شركات عملاقة بمواصفات قوية و بسعر مناسب و رائع , إذا كنت تبحث عن هاتف رخيص بمواصفات قوية يجب عليك إكمال المقال لآخره .

أفضل هواتف الفئة الاقتصادية

افضل هواتف الفئة الاقتصادية

الهاتف الذي سيقع اختيارك عليه من هذا المقال بالطبع هو موبايل رائع من حيث مواصفات الهاتف الرائعة و المتوسطة مقارنة بالهواتف الأخرى بالإضافة إلى كون الهاتف ينضم إلى فئة سعرية رخيصة وحاصل على دعم و ضمان من شركة عالمية .

و تعتبر هواتف الفئة الاقتصادية ممتازة من حيث الثمن الذي لا يتخطي 200 دولار والذي يناسب الكثير من الأشخاص , و بالطبع الجوالات التي سوف نستعرضها سوياً في هذه المقالات تستطيع استخدامها في تشغيل العديد من التطبيقات و الالعاب القوية و لكن بجودة منخفضة و لكن ستحصل علىأداء رائع .

جوالات عديدة تستحق الشراء واليوم سوف نسلط عليها الضوء حيث تحرص الشركات على التنافس في جميع الفئات بشكل كبير و خاصة في الفئة الاقتصادية التي تجذب ملايين المستخدمين , مميزات رائعة و اسعار متوسطة في السوق المصري و العربي للهواتف الرائعة في عام 2022 بسعر رخيص بالفئة الاقتصادية , احصل علىالعديد من الهواتف المميزة في الفئة السعرية الأكثر طلباً في سوق الموبايلات .

هاتف نوكيا Nokia 3.4 من افضل هواتف الفئة الاقتصادية

افضل هواتف الفئة الاقتصادية

هاتف رائع و مميز يعمل بكفاءة و يناسب جميع المستخدمين حيث حرصت شركة نوكيا العملاقة على إضافة العديد من المميزات للهاتف العملاق الذي يعتبر ضمن أفضل هواتف الفئة الاقتصادية و يأتي بمواصفات قوية ضمن سلسلة هواتف نوكيا الغنية عن التعريف .

هاتف بمعالج رائع لعام 2022 و هو ثماني النواة Snapdragon 460 تكنولوجيا 11 نانو حيث يصنف ضمن افضل موبايلات بسعر رخيص ذات مواصفات قوية , جوال قوي و رائع مدمج مع مساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية رام 4GB مع مميزات جديدة و جيدة بشاشة عالية وقوية تحت الضوء .

يدعم الهاتف اندرويد ANDROID 10 الذي تم إصداره في عام 2021 و هو مناسب لمواصفات الهاتف الذي يأتي مع كاميرا بدقة فائقة و واجهة نوكيا اخر اصدار لسنة 2022, بطارية عملاقة 4000 مللي امبير و شاحن سريع و مميزات لا حصر لها في هاتف لا يتخطى سعره 100$ في الوقت الحالىحيث يعد مميزاً للغاية .

هاتف تكنو Tecno Spark 4 Air ارخص هواتف الجيل الرابع

افضل هواتف الفئة الاقتصادية

هاتف رائع سعره لا يتخطى 70$ بمميزات لا مثيل لها من شركة تكنو العالمية العملاقة حيث أعلنت عنه في قائمة من الهواتف في الفترة الأخيرة و يعتبر ضمن أفضل هواتف اقتصادية للعام الحالىفي مصر و المغرب و جميع دول العالم , المنافسة شديدة في هذه الفئة و لذلك حرصت شركة تكنو على إضافة العديد من المزايا لهاتفها الجديد .

كاميرا خلفية ثنائية 13 ميجا بكسل و كاميرا أمامية رائعة بالإضافة إلى بطارية عملاقة و رائعة بحجم 3000MA بالإَضافة إلى ذلك شاشة 6.1 بوصة بدقة HD بها نوتش صغير مع اندرويد 9 المناسب للفئة الاقتصادية و عديد المميزات الأخرى .

معالج قوي في أفضل و أقوى هواتف الفئة الاقتصادية و هو Mediatek Helio A22 رباعي النواة 12 نانو وذلك يعد مناسباً حيث أن تقنية المعالج تتيح تشغيل العاب قوية بجودة مناسبة , و تأتي مساحة الهاتف الداخلية بحجم 32GB مع 2GB RAM و يعتبر الهاتف الأفضل في الفئة السعرية المنخفضة للغاية .

هاتف انفنيكس Infinix Smart HD

افضل هواتف الفئة الاقتصادية

سعر مناسب و مواصفات قوية في هاتف عملاق و رائع من انفنكس حيث أن سعر الهاتف لا يتخطى 80 دولار في الأسواق العالمية بالإضافة إلى ذلك يعد جوال رائع للغاية نظراً لوجود العديد من المميزات التي تجعله من افضل هواتف الفئة الاقتصادية .

حرصت الشركة على دمج معالج Mediatek Helio A20 رباعي النواة 12 نانو الذي يعد من افضل معالجات الفئة الاقتصادية في حدود السعر المناسب, تستطيع شراء الهاتف من تكنو بسهولة حيث ينتمي الى عائلة رائعة من الهواتف الذكية , بطارية كبيرة للغاية 5000MA سوف تحصل على تجربة متكاملة , لكل من يريد أن يمتلك هاتف رائع يجب عليه أن يقدم على شراء هذا الهاتف الذي يعد مناسباً من حيث التكلفة و المواصفات .

انفينكس سمارت اتش دي هاتف رائع و مميز للغاية يدعم مستشعر البصمة مع تصميم رائع و جذاب و بسيط بالإضافة الىذلك يدعم الهاتف شريحتين اتصال و كارت ميموري و يأتي مع جراب و سماعة و شاحن سريع و مناسب .

موبايل سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy A11 أفضل هواتف الفئة الإقتصادية

افضل هواتف الفئة الاقتصادية

سامسونج جالكسي الرائع من شركة عملاقة تعتبر من أكبر شركات صناعة الهواتف الذكية , مما لاشك فيه أن الهاتف يعتبر شامل من جميع الجوانب حيث يقدم لك مواصفات قوية مع سعر مناسب للغاية لا يتخطى 100$ .

يأتي هاتف سامسونج الرائع ضمن هواتف الفئة الاقتصادية مع معالج ثماني النواة Snapdragon 450 بتكنولوجيا 14 نانو بالإضافة إلى ذلك مساحة تخزينية 32GB ورام 2GB مع العديد من المميزات التي تجعله أفضل هواتف الفئة الاقتصادية في الوقت الحالى, بالإضافة إلى ذلك سوف تجد شاشة بحجم 6.4 بوصة بدقة HD+ بها ثقب صغير .

هاتف رائع في فئة اقتصادية مناسبة ذات مواصفات قوية لعام 2022 ضمن سلسلة GALAXY حيث يتميز موبايل سامسونج بالعديد من المزايا الرائعة , يدعم هاتف سامسونج اندرويد 10 مع شاحن سريع بقدرة 15 واط حيث يتفوق علىموبايلات عديدة ضمن فئة رخيصة مثل هذه الفئة لعام 2022, هاتف رائع يصنف ضمن أفضل هواتف الفئة الإقتصادية يمكنك شراؤه الآن بسعر مميز .

هاتف شاومي ريدمي Xiaomi Redmi 9A

افضل هواتف الفئة الاقتصادية

هاتف عملاق في الفئة الاقتصادية في الماضي كان سعره أقل من 100$ و لكن مع موجة غلاء الأسعار سوف تجد السعر مرتفع قليلا و لكن يعتبر الهاتف ضمن أفضل هواتف الفئة الاقتصادية و يستحق الشراء حيث يقدم تجربة متكاملة مع سعر رخيص .

معالج ثماني النواة MediaTek Helio G25 تكنولوجيا 12 نانو رائع يستطيع تشغيل الالعاب الثقيلة يمكنك شراء الهاتف لأجله حيث يعمل بكفاءة مع بطارية عملاقة و شاحن سريع و مميز مع واجهة شاومي المميزة بالإضافة إلى ذلك شاشة كبيرة و بطارية عملاقة و شاحن سريع و تصميم مميز للغاية و العديد من المزايا .

معالج أداءه جيد للغاية مع تقنيات حديثة و شاشة عملاقة و كاميرات فائقة الدقة حيث تستطيع تشغيل جميع الألعاب و التطبيقات , يعتبر الهاتف الأفضل في الفئة الاقتصادية من شاومي و يقدم تجربة متكاملة للمستخدمين, تستطيع شراء الهاتف لكي تحصل علىمواصفات قوية من أفضل هواتف الفئة الاقتصادية .

تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل هواتف الفئة الاقتصادية حيث حرصنا على جلب مجموعة من الهواتف المميزة للعام الحالىيمكنكم شراؤها ببساطة, و في النهاية نرجو منكم الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-