متجر هواوي للتطبيقات AppGallery: افضل 5 بدائل لتحميل ملايين التطبيقات مجانا!

بالتأكيد اتجهت الى البحث عن تحميل متجر هواوي للتطبيقات بعد المشكلة التي حدثت بين دولتي الصين و أمريكا وعلى اثرها تم حظر جميع خدمات جوجل على هواتف هواوي و من ضمن تلك الخدمات جوجل بلاي google play متجر التطبيقات الأشهر , ولذلك جلبنا لكم اليوم روابط تحميل 5 متاجر رائعة لأجهزة هواوي huawei .

متجر هواوي للتطبيقات

يمكنك تنزيل أي تطبيق بدون أي مشكلة كما لو كنت تستخدم المتجر العادي حيث تجد تطبيقات كثيرة و مختلفة في كافة المجالات , كما تستطيع استخدام التطبيق الرسمي لهواتف هواوي وهو متجر رائع للتطبيقات و يطلق عليه appgallery , وبالطبع هو متجر رسمي على الأندرويد به العديد من البرامج والالعاب الرائعة .

تحميل متجر هواوي للتطبيقات apk

تحميل متجر هواوي للتطبيقات

تستطيع تحميل أي متجر للتطبيقات على هاتف هواوي بشكل خاص من الروابط التى سوف تجدها أسفل كل فقرة , و حرصنا على جلب أكثر من متجر يقدم أفضل تجربة للمستخدم و يشتغل على أي هاتف ذكي من شركة هواوي كما يعمل للأندرويد بلا أي مشكلة .

بالإضافة الى ذلك لن تجد اختلاف في قوة الأمان والحفاظ على الخصوصية حيث تحافظ المتاجر التى سنقدمها لك على البيانات الخاصة بك , بالإَضافة الى ذلك تستطيع تحميل أي متجر للاندرويد و إستعماله لجميع الهواتف الذكية في العالم و التى بها النظام الأشهر android لتنزيل التطبيقات والألعاب الرائعة .

يتوفر عدد كبير من التطبيقات الرسمية لمستخدمي أجهزة هواوي في مختلف المتاجر كما تستطيع الحصول على أدوات وخدمات لن تجدها في أي متجر آخر للتطبيقات , بالإضافة الى ذلك تستطيع التحميل مجانا و معرفة الجديد لتنزيله للجوال الخاص بك , بالطبع إذا كنت مستخدم لجوالات هواوي ستحتاج الى أي برنامج من أحدث متاجر للتطبيقات متاحة في موضوعنا .

ما هو المتجر الخاص بهواوي؟

المئات من التطبيقات نحتاج الى تثبيتها لاستخدامها بصفة دورية على هواتف أندرويد , و المتجر هو المكان الوحيد في الهاتف الذي يحتوي على أكثر من مليون تطبيق ويعتبر نظام تم عمله خصيصاً لك لإيجاد أي تحديث او تطبيق تريده بدون تعب .

و يعتبر متجر هواوي اب جاليري huawei appgallery للتطبيقات هو الأساسي من الشركة العملاقة هواوى و هو المعتمد للتطبيقات بشكل مباشر داخل أي جهاز لشركة هواوي , ولذلك سنتعرف سوياً على أهم تفاصيله و طريقة تحميله على الاندرويد كما سنتعرف على أكثر من بديل لتحميل الالعاب والتطبيقات بسهولة و بإستخدام رابط مباشر .

ما هي التطبيقات الموجودة في متجر هواوي؟

منصة هواوي للتطبيقات آب جالري app gallery تحتوي على كافة التطبيقات التي تريد تثبيتها سواء تطبيقات التواصل الإجتماعي او التطبيقات الترفيهية بالإَضافة الى كافة البرامج والالعاب العالمية المتاحة على المتاجر الأخرى , بالإضافة الى ذلك يتيح متجر هواوي اب جاليري huawei appgallery على كل ما هو جديد فيمكنك معرفة الأخبار منه .


بالإضافة الى ذلك ستجد مميزات عديدة لمتجر هواوي للتطبيقات اخر إصدار , ومنها القدرة على تشغيل و تحميل إصدارات مختلفة من التطبيق على هاتفك برابط سهل بدون أي إعلانات , كما توجد ألعاب جديدة لكل مستخدمي الموبايلات , كما يتمتع بنظام عالى من الحماية ولذلك هو متكامل .

متجر huawei appgallery

huawei appgallery

يعد هذا المتجر هو الأفضل للحصول على اي لعبة اوتطبيق بسهولة بدون عناء , حيث أصبح من أشهر متاجر الأندرويد في وقت قصير , وتحرص شركة هواوي على توفير أكبر قدر من الملفات بصيغة apk المتاحة في هذا العملاق وبالطبع له مزايا عديدة و منها :-

  • لا تحتاج الى القيام بالعديد من الخطوات لتنزيل آخر اصدار من أي تطبيق تريده حيث ستتمكن من فعل ذلك بنقرة زر واحدة .
  • تستطيع اختيار اي نسخة سواء قديمة او جديدة عن طريق هذا العملاق كما يمكن تثبيت اي لعبة على اندرويد بدون إعلانات .
  • إذا كنت تمتلك هاتف ذكي من هواوي فيمكنك الاعتماد على هذا العملاق للتطبيقات حيث تجد عليه كل ما تريده .
  • كما ذكرنا هو متجر تطبيقات رسمي لذلك ستجد التطبيقات المدعومة والامنة في متجر huawei appgallery وتستطيع تنزيل ما تريد بدون خوف .
  • التطبيق به أدوات اخرى غير التطبيقات مثل الالعاب والاغاني لذلك متجر huawei appgallery هو التطبيق المناسب لك ويمكنك من خلاله تنزيل جميع ما يهمك من تطبيقات .
تحميل  huawei appgallery 

متجر APKMirror

APKMirror

متجر تطبيقات رائع تستطيع تثبيته على جوالات هواوي huawei لكي تتمكن من تنزيل أي تطبيق خاص بأي مجال حيث يحتوي على العديد من التطبيقات بصيغة apk , يمكنك بعد تنزيل أفضل متجر للاندرويد إستعماله بديلاً للمتجر الرسمي بدون مشاكل كما يمكنك تثبيت أي تطبيق تجريبي في دقائق .

متجر تطبيقات APKMirror يعد البديل الأقوى لمتجر تطبيقات huawei appgallery يوجد به تطبيقات عديدة تصلح لجوالات هواوي و غير متاحة على متجر هواوي , كما تجد مجموعة التطبيقات الغير مجانية والتى تستطيع الحصول عليها بشكل مجاني , ويعد هذا العملاق فرصة رائعة لتثبيت تطبيقات جديدة بدون الحاجة الى أي متجر آخر .

تحميل APKMirror

متجر APKPure

APKPure

إذا كنت تبحث عن تطبيقات في أي فئة من أي دولة في العالم يمكن تحميل APK PURE على أجهزة هواوي HUAWEI بدون أي مشكلة , حيث تجد واجهة رائعة وسريعة كما أن تصميمه بسيط و سهل التعامل مع المبتدئين و لا يحتاج الى أي تسجيل حساب لتحميل أي تطبيقات متاحة .

بالإضافة الى ذلك التطبيق يشتغل لجميع هواتف هواوي كما أن متجر APK PURE يضم تطبيقات عديدة ويتفوق على منصة جوجل بلاي في القدرة على تثبيته على أي هاتف يدعم نظام أندرويد سواء كان الهاتف هواوي او هونر او غيرهم , وهو عبارة عن متجر تطبيقات شامل تستطيع بواسطته تنزيل التطبيقات بشكل أمن وسريع على الاندرويد android .

تنزيل APKPure

متجر APKUpdater

APKUpdater

هو متجر تطبيقات مختلف نوعاً ما حيث لا تستطيع تنزيل اي برنامج على هواوي من خلاله ولكن يعمل على تحديث المئات من التطبيقات المتوفرة بهواوي في وقت سريع وبشكل رسمي على الأندرويد , حيث يمكن الحصول على أي تطبيق خاص وإستعماله دون مشكلة بعد التحديث .

يتوفر به العديد من التطبيقات كما يتيح خدمات جوجل ويمكن إستعماله على هواتف شركة هواوي لتحديث جميع التطبيقات والألعاب , وهو أفضل من huawei appgallery بالطبع لأنه يقدم خدمات رائعة يمكنك الإستفادة منها بشكل مجاني , فهو متجر متكامل تستطيع الإستغناء عن المتجر الرسمي بعد تحميله بصيغة apk .

تحميل APKUpdater

متجر Aptoide

Aptoide

هو متجر تطبيقات مدعوم ويعمل على هواتف هواوي بشكل أكثر مرونة , حيث يضم أكثر من مليون تطبيق , تستطيع تثبيت فيسبوك و واتس اب و تطبيقات عديدة على جوالات هواوي عن طريق هذا العملاق , كما تستطيع تثبيت التطبيق بغض النظر عن مواصفات الجهاز الذي تمتلكه .

بالإَضافة الى ذلك يضم مجموعة من تطبيقات الجوالات لن تجدها على هواوي appgallery , ويوفر للمستخدم الامان والحماية والسرعة والكفاءة في العمل بالإضافة الى ذلك هو ذو تصميم رائع وبسيط و واجهة سهلة للتعامل على هواوي , ويعد أهم بديل لتثبيت تطبيقات هواوي بدون اي مشكلة فهو متجر متكامل ورائع بالنسبة لأي شخص يريد الاستقرار .

تحميل Aptoide

في هذه المقالة شاركنا معك أكثر من متجر تطبيقات تستطيع تثبيته على جهازك سواء كان هواوي او غيره , وفي النهاية نسألك الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-