افضل هواتف اوبو الفئة الاقتصادية لعام 2022

أفضل هواتف اوبو الفئة الاقتصادية تقدم أداء رائع بسعر مناسب لعام 2022 و بالطبع يجب أن تعرفها , و لذلك جلبنا لك اليوم مجموعة من افضل الهواتف من شركة أوبو oppo في فئة أسعار منخفضة و مناسبة للعديد من الأشخاص , حيث أصبحنا نعتمد على أجهزة الهواتف الذكية بشكل كلي في حياتنا اليومية .

افضل هواتف اوبو الفئة الاقتصادية لعام 2022

تعتبر شركة أوبو من شركات الموبايلات الرائدة والتي تقدم الجديد بشكل دائم في عالم الجوالات حيث تكون هواتفها مناسبة من حيث مواصفات وسعر الهاتف في الأسواق, و تعتبر الفئة الإقتصادية في عالم الهواتف من أكثر الفئات التي عليها إقبال في جميع الشركات في مصر وجميع الدول العربية .

أفضل هواتف اوبو الاقتصادية

افضل هواتف اوبو الفئة الاقتصادية لعام 2022

بالطبع يا صديقي أنت تبحث عن هاتف بسعر مناسب ومواصفات عليا و تعتقد عدم وجود هذا الطلب بسبب غلاء الأسعار المبالغ فيه و الذي ساهم في رفع الهواتف في جميع الدول نظراً لإرتفاع سعر الدولار و أسفر ذلك عن أزمة إقتصادية و لكن اعتقادك غير صحيح و لذلك سنتعرف سوياً على أفضل هواتف اوبو الفئة الاقتصادية لعام 2022 .

شركة أوبو الصينية شركة رائعة في الهواتف المحمولة تصدر قائمة كبيرة من موبايلات أوبو في جميع الفئات و تنافس بقوة في السوق في الفئات السعرية المختلفة و بالطبع تحاول رفع الميزانية في الشركة مع الحفاظ علي جودة الأجهزة , و لذلك أصبحت شركة اوبو للهواتف الذكية في وقت قصير من الشركات العملاقة .

هاتف اوبو Oppo A16K

افضل هواتف اوبو الفئة الاقتصادية لعام 2022

موبايل رائع ضمن هواتف الفئة الإقتصادية يعمل بشكل مثالي بمواصفات قوية للغاية و يعطي المستخدم أداء و لا أروع في الألعاب , أحدث هواتف اوبو في سلسلة A يعمل بشكل رائع و مميز و يعتبر أفضل هاتف جديد في الفئة الاقتصادية .

أفضل هواتف اوبو الاقتصادية للعام الحالي سعره لا يتخطى 195 دولار أي في حدود 3600 جنيه مصري, و يعتبر هاتف رائد في العام الحالي كما أعلنت اوبو لعشاق الهواتف الاقتصادية و يحتوي علي مواصفات قوية حيث يعتبر من افضل جوالات اوبو على الإطلاق .

هاتف بمعالج Helio G35 تكنولوجيا 12 نانو قوي من حيث الماركة و الجودة للفئة الإقتصادية و أحد أهم الهواتف الجديدة من اوبو, مساحة داخلية للتخزين 32 جيجا بايت بالإضافة إلى رام 3GB مع كاميرا خلفية 13 ميجا بكسل و أندرويد 11 و بطارية قوية و شاحن متميز حيث تسعى اوبو الدخول في المنافسة عن طريق هذه الهاتف الرائع .

موبايل اوبو Oppo A16

افضل هواتف اوبو الفئة الاقتصادية لعام 2022

نستعرض معكم الان هاتف من أقوى هواتف اوبو في الفئة الاقتصادية من حيث السعر والمواصفات حيث يعد الهاتف الذكي الأول في الوقت الحالي نظراً لإصداره بأفضل مواصفات و افضل سعر شراء رسمي في أغلب الدول التي يبحث الأشخاص فيها عن هواتف رخيصة آخر إصدار تعمل بشكل مثالي .

يأتي الهاتف مع معالج Helio G35 تكنولوجيا 12 نانو الرائع و القوي في جميع الألعاب حيث تستطيع تشغيل لعبة ببجي و فري فاير و أي ألعاب أخرى بدون مشاكل, بالطبع توجد العديد من الهواتف في الفئة الاقتصادية و لكن هذا الهاتف يعتبر احدث هاتف بمواصفات قوية من اوبو حيث يعتقد البعض تفوق هذا الهاتف على هواتف شاومي و سامسونج في هذه الفئة .

مميزات الجوال عديدة و نسخ الهاتف متاحة بأسعار مناسبة , حيث تجد النسخة 64GB مساحة تخزينية مع 4GB ذاكرة عشوائية بسعر 230$ , و من حيث جميع جوانب الهاتف بالكامل يعتبر من افضل هواتف اوبو الفئة الاقتصادية التي يمكنك شراؤها في الوقت الحالي .

موبايل اوبو Oppo A55

افضل هواتف اوبو الفئة الاقتصادية لعام 2022

أفضل هواتف أوبو الفئة الاقتصادية من حيث سعر ومواصفات الهاتف الأفضل من اوبو, فور شراء الهاتف سوف تحصل على كاميرات رائعة فائقة الدقة حيث ستجد كاميرا خلفية ثلاثية الأساسية 50 م . ب و حرصت اوبو في هاتفها علي وضع معالج Helio G35 كالمعتاد و يعتبر مناسب للعديد من الأشخاص .

موبايل رائع من أفضل هواتف أوبو الاقتصادية بسعر 300$ يعمل بشكل مثالي تستطيع استخدامه فى تشغيل كافه الالعاب و التطبيقات القوية , تصميم رائع و مبهر في النسخة 64GB مع 4GB بالإضافة إلى ذلك يتيح الهاتف العديد من المميزات الرائعة التي تعطيك سلاسة في الاستخدام و كفاءة كبيرة أثناء العمل .

يدعم الهاتف تشغيل شريحتين اتصال مع كارت ميموري بالإضافة إلى ذلك يأتي مع بطارية عملاقة 5000 مللي امبير و شاحن سريع للغاية مع العديد من المميزات , يعمل بشكل رهيب في جميع الألعاب و يمنحك أكبر عدد فريمات في هذه الفئة بالإضافة إلى ذلك شاشة كبيرة و رائعة و إضاءة قوية و العديد من المزايا الأخرى .

هاتف Oppo A15s

افضل هواتف اوبو الفئة الاقتصادية لعام 2022

هاتف رائع من اوبو من افضل هواتف بسعر 3000 جنيه أي ما يقرب من 160$ دولار فقط و مقابل المواصفات و الأداء الذي يقدمه الهاتف يعتبر رائعاً و مميز و يستحق الشراء, موبايل رائع من اوبو تستطيع تشغيل كافة الألعاب و التطبيقات باستخدامه بدون مشاكل كما يمكنك الحصول على أداء قوي في التقاط الصور .

موبايل اوبو الرائعة في الفئة الاقتصادية يأتي مع معالج Helio P35 تكنولوجيا 12 نانو و يعتبر من أفضل هواتف اوبو في الفئة الاقتصادية من حيث المعالج بالإضافة إلى ذلك يأتي مع شاشة رائعة بحجم 6.52 بوصة بدقة HD+ بها نوتش صغير و بطارية عملاقة .من أفضل هواتف اوبو في الفئة الاقتصادية من حيث التصميم و شبكة الإتصال حيث يتفوق على جميع الهواتف في هذه الفئة .

 هاتف رائع من اوبو تستطيع مشاهدة و تصوير الفيديوهات اتش دي بدون مشاكل كما تستطيع استخدام واجهة اوبو الرائعة و السريعة, و بالطبع يمكنك الحصول على ضمان ودعم اوبو فور شراء الهاتف الرائع أحد أفضل هواتف الفئة الاقتصادية و أهم هواتف اوبو في الوقت الحالي .

هاتف Oppo A53

افضل هواتف اوبو الفئة الاقتصادية لعام 2022

من أفضل الهواتف الذكية من شركة اوبو في الفئة السعرية الاقتصادية لعام 2022 حيث يعتبر هذا الهاتف من شركة اوبو في فئة سعرية منخفضة ثورة في عالم الهواتف نظراً للمميزات التي توجد في الهاتف, يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 460 تكنولوجيا 11 نانو مع وحدة تخزين داخلية كبيرة 128GB و رام 4GB بالإضافة إلى كاميرا خلفية ثلاثية في أفضل هواتف الفئة الاقتصادية من اوبو مع كاميرا أمامية رائعة .

مدمج في الهاتف بطارية عملاقة 5000ma مع شاحن سريع و رائع بالإضافة إلى شاشة : 6.5 بوصة بدقة اتش دي بها ثقب صغير, يدعم الهاتف اندرويد 10 الرائع و واجهة اوبو المميزة و السهلة للاستخدام, الهاتف الجديد من الشركة الصينية به العديد من المميزات التي تجعله من هواتف اوبو الاقتصادية الرائدة و من أحدث الموبايلات ذات المواصفات القوية .

يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 18 واط بالإضافة إلى ذلك وضعت اوبو في الهاتف الذي يدخل ضمن أفضل هواتف الفئة الاقتصادية شاشة رائعة تدعم معدل عرض 90 هرتز مما يجعل الموبايل رائع في الألعاب التي تحتاج إلى مواصفات قوية, سماعات خارجية قوية للغاية ستيريو معا كاميرات متميزة و أدوات رائعة تعمل بالذكاء الاصطناعي في هاتف بسعر 180$ من أفضل هواتف اوبو الفئة الاقتصادية .

تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل هواتف أوبو الفئة الاقتصادية , حيث يمكنك اختيار موبايل رائع مناسب لك من حيث السعر و المواصفات و في النهاية لا تنسي الدعاء لنا بالتوفيق .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-