افضل 10 هواتف شاومي الفئة المتوسطة لعام 2022 !

هواتف شاومي الفئة المتوسطة من أفضل الهواتف الذكية لعام 2022 حيث بها العديد من المميزات التي تجذب أنظار المستخدمين نحوها, و كما نعلم أن الشركة الصينية شاومي شركة رائعة في مصر و المغرب و جميع دول العالم في مجال صناعة الهواتف الذكية حيث تصدر أحدث هواتفها لكل عام لكي تتنافس مع شركات عملاقة أخرى في المجال .

افضل 10 هواتف شاومي الفئة المتوسطة لعام 2022

و بالطبع تعمل xiaomi علي إطلاق افضل موبايلات سواء في الفئة السعرية الاقتصادية أو حتى في فئة سعرية متوسطة ومرتفعة, و لذلك جلبنا لكم اليوم قائمة مكونة من أفضل و أحدث هواتف شاومي الفئة المتوسطة اخر إصدار للعام الحالي بمواصفات قوية وسعر منخفض .

أقوى هواتف شاومي الفئة المتوسطة

افضل هواتف شاومي الفئة المتوسطة لعام 2022

بالطبع بعد الظروف الإقتصادية الأخيرة سواء التي تسببت فيها الأوبئة أو حتى الحروب بين الدول ارتفعت سعر الهواتف في جميع الفئات حسب المواصفات بشكل كبير, و لكن أصبحت شاومى تنافس بشكل أقوي لأنها حافظت على أسعار هواتفها بشكل كبير حيث تعتبر الشركة الرائدة في المجال في الوقت الحالي .

سعر هاتف شيومي الرائعة في الوقت الحالي مميز للفئة المتوسطة و لذلك سوف تتعرف اليوم على الجديد في هواتف شاومي في تلك الفئة بالإَضافة الي السعر المتاح لكل هاتف و جميع التفاصيل حول الهواتف التي نستعرضها سوياً, وعلى الرغم من الهواتف الذكية الجديدة التي تصدرها شاومي إلا أنها تحافظ على عمل التحديثات للإصدارات القديمة .

هاتف شاومي ريدمي نوت برو Xiaomi Redmi Note 11 Pro Plus 5G

افضل هواتف شاومي الفئة المتوسطة لعام 2022

من أبرز هواتف شاومي الفئة المتوسطة حالياً إذا كنت تبحث او تريد هاتف عملاق يفي بكل المهام و يعمل بكفاءة و يوجد في السوق بسعر مناسب في هذه الفئة, هاتف عملاق و مميز من أفضل هواتف شاومي للعام الحالي .

مواصفات الهاتف مميزة وبالطبع حصل على تحديث ومميزات في جميع الأدوات حيث يعد من أفضل جوالات الفئة المتوسطة من حيث سعر ومواصفات موبايل شاومي الجديد, ويأتي الهاتف بمعالج ثماني النواة Dimensity 920 5G تكنولوجيا 6 نانو من أهم المعالجات في الوقت الحالي حيث يعتبر معالج جديد و عملاق .

بالإضافة إلى ذلك يأتي أفضل هاتف من شاومي في الفئة المتوسطة بمساحة داخلية بحجم 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية رام 8GB , كاميرات الهاتف مميزة للغاية حيث يأتي مع كاميرا خلفية اساسية 108 ميجا بكسل بالإَضافة إلى بطارية عملاقة 4500 مللي امبير و شاحن سريع, وكل تلك المميزات والمواصفات القوية في هاتف واحد بسعر 550 دولار فقط .

موبايل شاومي بوكو Xiaomi Poco X4 Pro 5G

افضل هواتف شاومي الفئة المتوسطة لعام 2022

هاتف رائع ضمن أفضل هواتف شاومي الفئة المتوسطة حيث متواجد في ترتيب مرتفع و حاصل على تقييمات إيجابية للغاية, ويعد الهاتف من أفضل هواتف ذكية في سرعة الشحن نظراً لوجود شاحن قوي بقدرة 67 واط في علبة أفضل هاتف شاومي .

يتميز بوجود شاشة أموليد وبدقة FHD+ مع معدل تحديث 120Hz و يتفوق على العديد من الموبايلات الخاصة بشركة سامسونج في هذه الفئة بالإضافة إلى ذلك سوف تحصل علي مجموعة المواصفات العالية مثل RAM 8GB مع وحدة تخزين 256GB , بالإضافة إلى ذلك يصل الهاتف التحديثات الفرعية في وقتها والتي تعمل على إضافة العديد من المزايا .

يدعم هاتف شاومي الجديد في الفئة المتوسطة نظام اندرويد 11 بالإضافة إلى بطارية عملاقة 5000 مللي أمبير مع كاميرا خلفية 108 م . ب بالإضافة إلى معالج سناب دراجون Snapdragon 695 5G تكنولوجيا 6 نانو و العديد من المميزات القوية التي لن تجدها سوى في الهواتف العليا بالإضافة إلى ذلك فلاج شيب رائع بسعر 450$ .

جوال Xiaomi Redmi Note 11 Pro من افضل هواتف شاومي الفئة المتوسطة

افضل هواتف شاومي الفئة المتوسطة لعام 2022

إذا كنت تبحث عن هواتف شاومي الفئة المتوسطة يجب عليك شراء أفضل و أرخص هاتف في هذه الفئة من شاومي , حيث يعد هذا الهاتف العملاق المتاح بسعر 360$ من أفضل هواتف شاومي في الفئة المتوسطة نظراً للعديد من المميزات .

شركة شاومي أتاحت مواصفات قوية في هاتف Xiaomi Redmi Note 11 Pro   الذي يعد من افضل موبايلات الفئة المتوسطة لعام 2022, يأتي شاومي مع معالج ثماني النواة Snapdragon 695 5G تكنولوجيا 6 نانو نانو الذي يتيح تشغيل أفضل الألعاب بسهولة بالإضافة إلى ذلك يأتي هاتف شاومي الأفضل لعام 2022 مع مواصفات قوية للغاية .

حيث حرصت الشركة الصينية على إضافة كاميرا خلفية ثلاثية فائقة الدقة بالإضافة إلى كاميرا امامية رائعة و بطارية عملاق تصمد طوال اليوم مع شاحن سريع و مساحة كبيرة و ذاكرة عشوائية تناسب المستخدمين , هاتف رائع ضمن قائمة افضل هواتف شاومي الفئة المتوسطة من حيث مواصفات الهاتف و مميزاته وسعره الذي ينافس أفضل هاتف في فئة سعرية متوسطة من أي شركة .

هاتف Xiaomi Redmi Note 11S اقوي هواتف الفئة المتوسطة من شاومي

افضل هواتف شاومي الفئة المتوسطة لعام 2022

هاتف من شاومي عملاق ينضم الي قائمة أفضل الهواتف من الشركة العالمية شاومي حيث يأتي مع مميزات رهيبة و سعر مناسب وسوف تجده في جميع الأسواق في جميع الدول في العالم .

أفضل هواتف الفئة المتوسطة من شاومي يأتي مع معالج : ثماني النواة Helio G96 تكنولوجيا 12 نانو مع مساحة تخزين 128GB و رام 6GB بالإَضافة إلى ذلك يأتي الهاتف مع شاشة أموليد كبيرة بمعدل 90 هرتز ويدعم خاصية عرض الإشعارات على الشاشة اثناء العمل .

أفضل هواتف شاومي الفئة المتوسطة اخر إصدار نوت 11S من أحدث هواتف الفئات المتوسطة والعليا من شاومى في الوقت الحالي ومميز ورائع جدا من حيث سعر ومواصفات الهاتف في مصر وجميع الدول لعام 2022, بطارية عملاقة و تصميم جميل و بسيط بالإضافة إلى أدوات أخرى عديدة موجودة في هاتف شاومي العملاق بسعر 360$ للنسخة الأكبر .

هاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE أحدث جوالات شاومي

افضل هواتف شاومي الفئة المتوسطة لعام 2022

من افضل الهواتف التي أتاحتها شاومي في الفترة الأخيرة حيث ينتمي الى موبايلات الفئة المتوسطة على الرغم من مواصفات الهاتف القوية جداً و التي تتيح للمستخدمين أداء مثالي في الألعاب و التطبيقات و إلتقاط الصور و التعديل عليها, يعد أحد أروع هواتف شاومي الفئة المتوسطة نظراً للعديد من المميزات .

يأتي أفضل موبايل من الشركة الصينية شاومي في فئة متوسطة السعر بمعالج مميز للغاية حسب جميع التقييمات وهو Snapdragon 778 G 5G تكنولوجيا 6 نانو , بالإضافة إلى ذلك توجد عدة نسخ من الهاتف يختلف كلاً منها حسب المساحة و الرام و السعر .

كاميرات خلفية و امامية مميزة فائقة الدقة تستطيع إلتقاط الصور والفيديوهات 4K بالإضافة إلى ذلك تصميم بسيط و مميز من شاومي الرائع مما يجعل الهاتف ضمن أفضل هواتف شاومي في الفئة المتوسطة بالإضافة إلى كونه أفضل الهواتف العالمية لعام 2022, فور شراء الهاتف الذي يتراوح سعره من 400$ الى 450$ سوف تحصل علي مزايا عديدة .

أفضل هواتف شاومي الفئة المتوسطة 2021

  • Xiaomi 11T Pro : هاتف شاومي رائع من أحدث و أفضل هواتف شاومي في الفئة المتوسطة بمميزات عديدة و ثمن مناسب .
  • Xiaomi 11T : هاتف رائع ضمن قائمة الأفضل بين هواتف شاومي الفئة المتوسطة به العديد من المميزات التي يبحث عنها المستخدمون .
  • Xiaomi Poco X3 GT : يصنف ضمن أفضل الهواتف من شاومي في الفئة السعرية المتوسطة و افضل هواتف شاومي على الإطلاق .
  • Xiaomi Poco F3 : هاتف رائع من حيث مواصفات و سعر الهاتف الذي يصنف ضمن أفضل الهواتف من شاومي في الوقت الحالي .
  •  Xiaomi Mi 10T : هاتف عملاق أضافت له الشركة أفضل المميزات تجعله ضمن أفضل هواتف شاومي الفئة المتوسطة و نجحت في ذلك .
تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل 10 هواتف شاومي الفئة المتوسطة لعام 2022 تستطيع شراء أي هاتف بسهولة من أي مكان و لكن يجب عليك اختيار الهاتف المناسب لك , و في النهاية لا تنسونا في دعائكم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-