افضل 10 هواتف رائدة لعام 2022: صراع ملوك المواصفات و الاسعار!

إذا كنت تبحث عن افضل هواتف 2022 , أنت الآن في المكان الصحيح حيث جلبنا لك اليوم موضوع متكامل حول أفضل 10 هواتف متاحة لعام 2022 بمواصفات رائعة , بالطبع تحرص شركات صناعة الجوالات الذكية على إصدار الهواتف بشكل دوري كل عام , و يتم تحديد السعر حسب الفئة المستهدفة و المواصفات .

افضل 10 هواتف 2022

و قد نجد شركات كبيرة مثل سامسونج تصدر موبايلات لا تستحق الشراء ولذلك عند الاختيار نجد حيرة بين الأشخاص , ولذلك ستتمكن من خلالنا التعرف على أكثر من هاتف رائد في عام 2022 , حيث أعددنا قائمة الهواتف الرائدة في العالم وسنشاركها معك بالتفصيل , ولذلك الأفضل إكمال المقال لآخره حتى تتمكن من تحديد إختيارك للهاتف المناسب .

هواتف سنتحدث عنها

  1. iPhone 13 Pro
  2. Samsung Galaxy S22 Ultra
  3. Google Pixel 6a
  4. Oppo Find X5 Pro
  5. Xiaomi 12 Pro

افضل هواتف 2022

افضل هواتف رائدة لعام 2022
لا أحد يختلف عن الخدمات الرائعة التى تقدمها لنا الهواتف الذكية , و بالطبع جميعنا نريد أن نملك أحدث و أقوى هاتف من شركة عالمية ولكن لا نعرف على أي أساس يتم اختيار الهاتف المناسب , هل على حسب مواصفات الجهاز أو سعره ام تصميمه ؟ بالطبع لا توجد إجابة محددة لذلك السؤال.

وذلك بسبب إختلاف ما نحتاج إليه من الهاتف , و كل شركة تحرص على تطوير هواتفها في كافة الفئات لتجعلها تناسب الواقع و ما يحدث به , و نجد شركات عديدة تتسابق في هذا الامر مثل شاومي و هواوي بالإضافة الى ذلك اوبو و انفنكيس infinix وشركات أخرى عديدة .

و يمكنك التعرف على أفضل هواتف متكاملة تم اطلاقها من الشركات عن طريق هذا الموضوع , بالإضافة الى ذلك تستطيع شراء هاتف ذكي مميز بسعر رائع , كما سنخبرك على مميزات الهواتف المحمولة المطروحة لهذا العام والتى أعلنت عنها الشركات او أشارت إليها التسريبات قبل الإعلان الرسمي , والان دعونا نتعرف على أفضل هواتف تستطيع شراؤها في سنة 2022 .

ما هو افضل هاتف في عام 2022؟

سلسلة متكاملة من الموبايلات تصدرها الشركات في كل عام , سواء في الفئة المتوسطة أو الفئة الاقتصادية أو حتى الفئة العليا , وبالطبع يختلف كل موبايل عن الأخر في عدة نقاط أبرزها المعالج و قدرة الكاميرات و البطارية و الشحن .

و يوجد اكثر من جوال يستحق أن يكون ضمن أفضل جوالات 2022 حيث أنه مناسب للألعاب بشكل كبير كما أنه مناسب للتصوير و المهام الأخرى , وفي اخر تحديث لشهر سبتمبر في الهواتف الذكية تفوقت بعض الهواتف من حيث التصوير والكاميرات , ولذلك سنتعرف بشكل مفضل على أفضل جوالات 2022 في السوق على حسب أخر الأخبار كما سنتعرف على مواصفات وأسعار أفضل هواتف 2022 لذلك تابع معنا .

ما هو افضل هاتف سامسونج في الفئة المتوسطة؟

samsung من الشركات العريقة في المجال و تتيح samsung عائلات كثيرة و مختلفة من الهواتف مثل galaxy او A بالإضافة الى السلاسل الأخرى , و يعتبر هاتف Samsung Galaxy A53 5G هو أفضل هواتف سامسونج في الفئة المتوسطة لسنة 2022 .

نظراً لأن هاتف سامسونج جالاكسي A53 الجديد بمميزات رائعة و مواصفاته مناسب للالعاب والمهام الاخرى , وبالطبع الموبايل رخيص الثمن مقارنة بالمواصفات , بالإضافة الى ذلك تجد فيه مزايا أخرى عديدة حيث أنه هاتف مميز في فئة سعرية متوسطة ,ولذلك يعد من أفضل هواتف سامسونج 2022 .

هاتف iPhone 13 Pro

iPhone 13 Pro

شركة ابل تحرص دائما كل سنة على إطلاق ايفون جديد يناسب المستخدمين , و في هذا العام أطلقت لنا أيفون 13 بجميع إصدارته والتى منها أيفون 13 برو ماكس , وبالطبع له مميزات و خصائص عديدة دعنا نخبرك عليها الآن :-

  • أفضل هاتف لعام 2022 يأتي مع كاميرات مميزة كالمعتاد حيث أن الكاميرات المدمجة فيه من أفضل أدوات تصوير في عالمنا .
  • هاتف مميز يأتي مع معالج A15 Bionic المطور كلياً متاح في أفضل هواتف 2022 أيفون 13 PRO لذلك ستحصل على أداء قوي في الألعاب .
  • iPhone 13 Pro من أقوى هواتف ذكية متاحة في مصر و السعودية و كافة الدول كما أنه يدعم شبكة اتصال الجيل الخامس .
  • سعر هاتف أيفون 13 PRO حاليا 1000 دولار و يبلغ 20 ألف جنيه مصرياً وهو ذو تصميم مميز و به العديد من المزايا .
  • هاتف قوي معه شهادة مقاومة الماء والغبار لذلك تستطيع تصوير الصور والفيديوهات عالية الدقة تحت الماء .

هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra

Samsung Galaxy S22 Ultra

Samsung Galaxy S22 Ultra من أحدث و أفضل الهواتف الذكية لعام 2022 حيث أنه يأتي بإمكانيات قوية للغاية و سعر مميز و ينافس iphone 13 pro بقوة , و يأتي الجهاز مع معالج ثماني النواة Snapdragon 8 Gen 1 تكنولوجيا 4 نانو وهو من افضل المعالجات حاليا .

بالإضافة الى ذلك يتضمن Samsung Galaxy S22 Ultra مزايا كثيرة منها أندرويد 12 android الذي يدعمه كما يأتي بشاشة ضخمة 6.8 بوصة بدقة QHD+ بها ثقب صغير , ويأتي مع الواجهة الجديدة جدًا في والتى أحدثت ثورة في الهواتف , كما أن كاميرات أفضل هواتف 2022 قوية للغاية حيث يأتي Samsung Galaxy S22 Ultra مع كاميرا خلفية رباعية الأساسية 108 ميجا بكسل وكاميرا أمامية 40 م.ب . و يتراوح سعر Samsung Galaxy S22 Ultra أفضل هاتف في عالم سامسونج بين 1200$ الى 1250$ فقط .

هاتف Google Pixel 6a

Google Pixel 6a

جهاز مميز ينافس آيفون بقوة حيث له عديد المزايا التى تجعله من أفضل هواتف 2022 , ما يميزه حقاً قدرته على تقديم ما تحتاجه سواء في التصوير أو في اللعب او في اي شيء آخر حيث أنه من الهواتف الذكية الرائدة لعام 2022 .

أحد أفضل الهواتف المميزة عالميا حيث أنه هاتف مميز من جوجل و سيكون ضمن الأبرز في الفترة القادمة , و ما يجعله ضمن قائمة افضل هواتف في سلسلة a من غوغل قوته من جميع الجوانب حيث يمكنك استخدامه في عديد المهام و الاستغناء عن كافة الموبايلات الاقتصادية و المتوسطة الاخرى فهو موبايل ممتاز وسعره لا يتخطى 500 دولار و يشبه آيفون الى حد كبير .

هاتف Oppo Find X5 Pro

Oppo Find X5 Pro

هاتف جديد من oppo بمساحة تخزينية 512 جيجا بايت و رام 12 جيجا بايت ويعد ضمن أفضل هواتف 2022 والتي تعرض عليكم الان , سعر أحدث موبايلات أوبو لا يتخطى 1300$ .

أبرز مميزات هذا الهاتف وجود شاشة حجمها كبير بالإضافة الى بطارية مميزة , و بالطبع حصل على شهادة مقاومة الغبار والماء , هاتف أوبو فايند برو الأول من نوعه في قوة الكاميرا و هو من أفضل الهواتف الضخمة المتاحة حاليا و من أقوى هواتف في الفئة فوق المتوسطة لعام 2022 لذلك سارع بشراؤه .

هاتف Xiaomi 12 Pro

Xiaomi 12 Pro

جهاز قوي من شاومي به عديد المزايا التى تجعله من أفضل الهواتف الذكية في الفئة فوق المتوسطة , شاومي برو 12 هاتف قوي و متكامل من أقوى هواتف داعمة للشحن السريع حيث حرصت شاومي على وضع تقنية شحن بقوة 120 واط .

بالإضافة الى ذلك شاومي Xiaomi 12 Pro به معالج Snapdragon 8 Gen 1 مع سماعة ستريو بصوت قوي , بالإَضافة الى أن Xiaomi 12 Pro يأتي مع android 12 و عديد المزايا الأخرى مثل الشاشة الكبيرة و البطارية العملاقة و الواجهة الفريدة من نوعها , سعر Xiaomi 12 Pro لا يتخطى 950$ لذلك مناسب للعديد من الأشخاص .

هواتف أخرى مميزة في 2022

  1. iPhone 13
  2. Google Pixel 6 Pro
  3. سامسونج Samsung Galaxy Z Flip 4
  4. OnePlus 10Pro
  5. Vivo X80Pro
تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة شاركنا معكم أفضل هواتف 2022 , حيث تستطيع اختيار افضل هاتف مناسب لك بسهولة , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما نقدمه لكم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-