ارخص هواتف سامسونج الذكية في العالم: اقل من 100 دولار و يشغل اخر الالعاب !

في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة نبحث جميعنا عن ارخص هواتف سامسونج التى تقدم لنا أداء قوي مقابل سعر مناسب , ولذلك سوف نستعرض اليوم أرخص الهواتف من أفضل شركات صناعة الهواتف في مصر و الوطن العربي شركة سامسونج samsung , تستطيع التعرف على أقل الهواتف الذكية سعراً من خلالنا .

ارخص هواتف سامسونج

بالإضافة الى ذلك تقدم لك موبايلات سامسونج الرخيصة مواصفات مناسبة بسعر يناسب جميع الأشخاص في العالم , حيث أن الشركة تحرص دائما على تقديم افضل جودة سواء في الفئة الاقتصادية أو حتى المتوسطة , تستطيع الاستفادة من العروض و الخصومات الكبيرة التي تطلقها سامسونج العالمية الرائدة على هواتفها , لا عليك سوى متابعة المقال للتعرف على أجهزة رائعة بسعر مناسب ومواصفات قوية .

هواتف تحدثنا عنها

  • A03 Core
  • A01 Core
  • A11
  • A01
  • A20s

ارخص جوالات سامسونج في عام 2023

ارخص جوالات سامسونج في عام 2023

سنتناول في هذا المقال احدث الهواتف التي أطلقتها سامسونج بمواصفات مميزة و بأفضل سعر , حيث تستطيع شراء هاتف متكامل سواء في فئة samsung galaxy أو أي فئة أخرى , تتميز الموبايلات المحمولة في سامسونج بالعديد من المزايا التى لا يمكن الاستغناء عنها أو تعويضها .

تستطيع شراء موبايل متكامل من سامسونج سواء جالكسي او غيره لكي تحصل على قيمة و أداء مقابل سعر رخيص كما ستحصل على أحدث التقنيات من أرخص هواتف سامسونج , الكثير من المميزات تحصل عليها فور شرائك أي هاتف من الكيان العملاق samsung الذي يعتبر الأكثر انتشارا في السعودية و الأردن و مصر و المغرب و كافة الدول الأخري .

تحرص سامسونج في تطوير أجهزتها الرئيسية من حيث التصميم و الخامات المصنعة منها الهواتف , لذلك تستطيع التعرف على أرخص الهواتف الذكية من سامسونج والتي تجدها قوية من جميع الجوانب , كما أن سامسونج تحرص على إطلاق الجديد بشكل دائم , لذلك ستحصل على هاتف ذكي قوي و رخيص جدا .

ما هي افضل انواع موبايلات سامسونج؟

اسعار جوالات سامسونج تختلف حسب الإمكانيات ولكنها تظل هي الأولى على جميع الماركات العالمية , كما أنها تطلق تشكيلة كبيرة من الموبايلات كل سنة , وبالطبع تطلق تلك الجوالات بشكل دوري في كافة الفئات .

فئة جالاكسي samsung galaxy تعد الأبرز كما توجد سلسلة A الرائعة , بالنسبة للهواتف تستطيع شراء هاتف SAMSUNG A12 حيث يأتي مع المواصفات القوية وهو الأقل من حيث السعر , بالإضافة الى ذلك تستطيع اختيار هاتف رخيص من حيث الثمن وقوي من حيث الأداء والمواصفات من الجوالات التي سنشاركها معك الان .

كم سعر موبايل سامسونج A12؟

سؤال يتم طرحه كثيراً في الفترة الأخيرة , حيث أن هذا الهاتف رائع ومميز ومنذ إصداره تهافت عليه العملاء نظراً للمواصفات القوية التى يأتي بها , حيث توفر سامسونج samsung في جهاز A12 مميزات رائعة و العديد من التقنيات المطورة , بالإضافة الى ذلك هو نادر العيوب لذلك يعد من أفضل وارخص أنواع هواتف سامسونج .

سعره لا يتخطى 180 دولار أمريكي في فقط في جميع أسواق الوطن العربي , حيث أنه سيكون الأرخص في الفترة القادمة , كما أنه يدعم تقنيات رائعة لن تجدها في هواتف سامسونج الأعلى سعراً , الان دعنا نستعرض مجموعة هواتف سامسونج الرخيصة لكي نساعدك على اختيار جوال رائع تستطيع شراءه اونلاين او من أي سوق جديد او مستعمل .

جوال Samsung Galaxy A03 Core

Samsung Galaxy A03 Core

هاتف جلاكسي A03 CORE رائعة و مميز ذو مواصفات متوسطة و أسعار مناسبة للبيع , هو هاتف من سامسونج سعره لا يتخطى 2800 جنيه مصري أي ما يقرب من 120$ له ميزات رائعة حيث يتميز بالاتي :-

  • معالج ثماني النواة Unisoc SC9863A تكنولوجيا 28 نانو أحد أفضل معالجات الفئة الاقتصادية وهو قوي مقارنة بالمعالجات الأخرى .
  • من أرخص الأجهزة التي تأتي مع مساحة تخزينية 32 جيجا بايت بالإضافة الى رام 2GB لذلك هو من افضل وارخص هواتف سامسونج .
  • يدعم Samsung Galaxy A03 Core هاتف تظام اندرويد جو 11 ANDROID GO الجديد حيث حرصت سامسونج على تطوير هاتفها من كافة الجوانب .
  • شاشة واسعة من سامسونج في جوالها تقدر بسعة 6.5 بوصة بدقة HD+ بها نوتش صغير .
  • من أرخص موبايلات سامسونج في مصر وفي العالم كله حيث أنه من الجوالات الذكية التى بها كاميرا فائقة للتصوير و صوت نقي بالإضافة الى بطارية عملاقة 5000 مللي امبير لذلك هو من أقوى و أرخص موبايلات سامسونج في مصر .

موبايل Samsung Galaxy A01 Core

Samsung Galaxy A01 Core

هل تصدق أنه يوجد هاتف على الإنترنت سعره 60$ ؟ بالطبع هذا شيء خيالي لا يصدق ولكن هذا العملاق Samsung Galaxy A01 Core رخيص للغاية في المحلات او حتى في السوق , حيث أنه تلفون متكامل من منتجات سامسونج الرخيصة .

موبايل Samsung Galaxy A01 Core من أرخص موبايلات فئة جالاكسي حيث يأتي مع المعالج المميز ثماني النواة Mediatek MT6739 تكنولوجيا 28 نانو مع وحدة تخزين 16GB مع 1 غيغا ذاكرة عشوائية , موبايل Samsung Galaxy A01 Core من الموبايلات الرائعة التى تستحق الشراء من شركة سامسونج إذا كانت إمكانياتك الاقتصادية محدودة , حيث أنه أفضل و ارخص موبايلات جالكسي galaxy .

جوال Samsung Galaxy A11

Samsung Galaxy A11

من الاجهزة المميزة التى نستعرضها معكم في تقريرنا , حيث تسعى سامسونج من خلال هذا العملاق إثبات أنها الأقوى حاليا على الساحة , فهو هاتف متكامل يعمل بشكل سريع و مميز وهو الارخص في في فئة A .

هاتف Samsung Galaxy A11 من الهواتف الذكية التى تعتمد على أحدث التقنيات , الهاتف لا يتخطى سعره 100 دولار و هو متاح للبيع ويعتبر من أفضل و ارخص هواتف الشركة في سلسلة جالاكسي سواء في مصر او غيرها من الدول , الصوت رائع في هذا الجهاز والفيديو يلتقط بجودة فائقة كما أن الشحن جيد , لذلك هو مشهور عالميًا ومتاح في الأسواق بسعر مناسب في العام الحالي .

هاتف Samsung Galaxy A01

Samsung Galaxy A01

Samsung Galaxy A01 من أرخص موبايلات سامسونج حيث يعتبر مناسب من حيث أسعار الموبايل في الدول , كما أنه يعمل بكفاءة , هو من ارخص هواتف جالكسي التى تدعم الجيل الرابع حيث انه من الموبايلات القوية من شركة سامسونج .

Samsung Galaxy A01 من أقوى جوالات و هواتف جالكسي في تشغيل الالعاب العادية , حيث أن مواصفات ارخص هواتف سامسونج جالاكسي A01 تجعله قوي بالنسبة لسعره الذي لا يتخطي 55$ , Samsung Galaxy A01 يدعم شريحتين اتصال مع كارت ميموري في نفس الوقت وهو من اقوى هواتف جلاكسي التي نرشحها لك .

Samsung Galaxy A20s

Samsung Galaxy A20s

على الرغم من تخطي سعره 100$ إلا أنه من الجوالات الذكية التى نرشحها لك , نظراً لأنه قادر على تشغيل ببجي و فورتنايت و بيس و فيفا و كافة الألعاب الأخرى , فهو أفضل موبايل من سامسونج في الفئة الإقتصادية في مصر والمغرب وكافة الدول الأخرى .

سامسونج جالكسي Samsung Galaxy A20s من أرخص موبايلات سامسونج التى تدعم خاصية Ultra Wide كما أنه يدعم البصمة وتم إصداره بتصميم جديد مبهر لكل العملاء , هو في المجمل هاتف رائع من افضل هواتف سامسونج في الوقت الحالي , حيث أنه هاتف يقدم لك اداء وقيمة مقابل سعره , بالطبع نرشح لك هاتف Samsung Galaxy A20s بقوة للشراء في الوقت الحالي .

تستطيع شراء ومعرفة الهواتف الأخرى من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة شاركنا معكم افضل و ارخص هواتف سامسونج , تستطيع اختيار هاتف مناسب لك وبعد ذلك يمكنك شراؤه , في النهاية لا نطلب منك سوى الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-