5 برامج مضمونة لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف في ثوان!

استرجاع الصور المحذوفة مهمة تصعب على الكثير من الأشخاص نظراً لوجود تطبيقات عديدة خادعة في مجال استعادة الصور من الهاتف , وفي نفس الوقت مع تطور التكنولوجيا أصبحت الهواتف الحديثة توفر كاميرات قوية للغاية تساعد على التقاط صور عالية الدقة , مما يسهل تخليد الذكريات و حفظ لحظات الزمن السعيدة .

استرجاع الصور المحذوفة

ونتيجة لوجود صور عديدة على هاتفك قد تحدث بعض المشاكل مما يدفعك الأمر الى حذف بعض الصور , التي تريد استردادها الى الهاتف بعد ذلك , ولذلك السبب جلبنا لكم اليوم أكثر من تطبيق يقدم لك خدمة استرجاع الملفات المحذوفة بشكل فعال من الجوال في وقت قصير , حيث تستطيع استرجاع جميع صيغ الصور على اي جهاز بعد متابعة المقال لآخره .

أفضل تطبيقات استعادة الصور المحذوفة من الهاتف

تطبيقات استعادة الصور المحذوفة من الهاتف

سوف تتعرف من خلالنا على أكثر من برنامج على الاندرويد يقدم لك خدمات عديدة منها استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة , كما يمكنك إستخدام تلك البرامج لاستعادة الملفات الغير مرئية بكل سهولة , ولكن كيف تفعل ذلك للحصول على افضل نتيجة؟

الأمر سهل للغاية , قم باختيار اي برنامج لاسترجاع الصور بعد ذلك عليك النقر على الرابط أسفل الفقرة لتحميله , ثم تثبيته عن طريق النقر عليه , تستطيع بعد ذلك فتح التطبيق و مراجعة الخيارات الموجودة لإختيار المناسب لك , بالطبع فقدان صورك الخاصة شيء مزعج , ولكن هل جربت في يوماً ما استخدام تطبيق لاستعادة الصور و فشلت ؟

بالطبع جميعنا قد سلك العديد من طرق استرجاع الصور المحذوفة سواء باستخدام برامج مخصصة للاسترجاع او حتى استخدام اي طريقة اخرى , ولكن على الرغم من نجاح بعض طرق استرداد الصور المحذوفة إلا أن معظم الأشخاص فشلوا في استعادة كافة الصور من الهاتف بعد الفورمات , ولذلك قمت بجلب تطبيقات تعمل بسهولة و نسبة نجاحها كبيرة جدا في استعادة الصور من الهاتف الخاص بك .

كيف يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد؟

يمكنك استرجاع المحذوفات على أي هاتف أندرويد بسهولة عن طريق التطبيقات التي سنشاركها معك , فقط اتبع خطوات الاسترجاع وستتمكن من استعادة الصور المحذوفه من سلة المهملات .

كما يمكن استرجاع الصور المحذوفة على الايفون حيث تستطيع تحديد خيار من قائمة الخيارات المتاحة في أي تطبيق لاسترداد الصور على ذاكرة الهاتف الرئيسية , بالطبع تستطيع فعل ذلك مجانا للاندرويد والايفون , لا عليك سوى اختيار البرنامج المناسب وتثبيته على الموبايل لاسترجاع الصور المحذوفة بالخطأ , الان صديقي دعنا نأخذ جولة حول الأدوات وطريقة عملها .

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة نهائيا؟

استرجاع الصور recovery photos تقنية مستحدثة تم تطويرها بشكل كبير في الأدوات في الفترة الأخيرة , حيث كان من المحال في الماضي استرجاع الصور المحذوفة عن طريق الفورمات او ضبط المصنع على هواتف الاندرويد , ولكن حاليا تغير الوضع تماماً .

حيث تستطيع استرداد الصور التى قمت بحذفها على الأندرويد بعد تنزيل أي برنامج سنقوم بمشاركته من خلال الضغط على رابط تحميله , حيث تجد عدة خيارات مختلفة كلاً منها يقدم لك خدمة معينة , وبغض النظر عن الخيار ستتمكن من استرجاع الصور المحذوفة نهائيا عن طريق أداة استرجاع واستعادة الصور المتاحة في تلك البرامج , والان حان موعد ذكر تفاصيل كل تطبيق على حدى .

تطبيق Deleted Photo Recovery App

Deleted Photo Recovery

تطبيق مفيد جدا تستطيع تحميله من متجر جوجل بلاي google play يساعدك في استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف التى تم حذفها عن طريق الخطأ بدون روت , كما يساعدك في استعادة الصور والملفات المفقودة نهائياً بشكل كامل , وبالطبع له عديد المميزات ومنها :-

  • تستطيع استرجاع الصور المحذوفة من خلاله سواء كانت محذوفة من بطاقة الذاكرة الخارجية أو وحدة تخزين جهازك بسهولة و سرعة فائقة .
  • تطبيق رائع يتيح لك ميزة البحث العميق والتى تساعد في جمع كافة البيانات المطلوبة عن الصور المحذوفة و الألبومات لاستعادتها بنظام فعال .
  • الطريقة التى يوفرها لك تعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي حيث يحتوي على أدوات مدمجة عديدة تساهم في استعادة الصور بدون تحميل أدوات اضافية .
  • البرنامج مجاني و خفيف و موثوق للغاية وبالطبع لا يستهلك موارد الجهاز , حيث يمكن استخدامه بلا خوف من الفيروسات .
  • من أقوى تطبيقات استرجاع الصور لنظام android , لا عليك سوي ضبط الإعدادات بعد ذلك حدد مجلد للاسترجاع و انقر على recovery photos .
للتحميل انقر هنا

برنامج DigDeep Image Recovery

DigDeep Image Recovery

من التطبيقات الرائعة التى تقوم باستعادة الصور المحذوفة من الهاتف عن طريق بعض الخطوات البسيطة , حيث يتيح لك أكثر من اداة تساعدك في استرجاع الملفات المرئية المحذوفة دون أي مشكلة , والسؤال هنا هل تبحث عن افضل تطبيق لإستعادة الصور ؟ .

إذا كنت الى الآن لم تقم بالاختيار انت الان في المكان الصحيح , حيث يمكنك أن تجرب أكثر من تطبيق للوقوف على افضل تطبيق مباشر من القائمة وذلك عن طريق الأدوات التى يتم منحها لك والتجربة التى سوف تخوضها , والآن إليك هذا العملاق لإسترجاع الصور دون مشكلة ننصحك بتجربته .

للتحميل انقر هنا

برنامج Photo Recovery: Video Recovery

Photo Recovery: Video Recovery

تطبيق مميز يساعدك في استعادة الملفات المحذوفة من صور و فيديوهات , قم بتنزيله على الاندرويد من جوجل بلاي google play , وبالتأكيد ستخوض تجربة رائعة و مثالية لاستعادة الصور المحذوفة بنقرة زر على اي جهاز , التطبيق يوفر لك طريقة مثالية عالية الكفاءة في استعادة صورك بدون اي برامج اخرى .

تطبيق استرجاع الصور و الملفات والفيديوهات المحذوفة يساعدك في استرداد أي صور على هاتفك او على اي جهاز اخر بنقرة زر , يعمل على جميع إصدارات الاندرويد في استعادة الصور المفقودة عن طريق الخطأ من سلة المهملات بشكل كامل , كما يعيد الكثير من المحذوفات و البيانات الهامة والملفات على بطاقة ذاكرة التخزين الخارجية المتاحة على الهاتف الخاص بك ,

للتحميل انقر هنا

برنامج Dig Deep Recovery Deleted Photo

Dig Deep Recovery Deleted Photo

على الرغم من تشابه اسمه مع التطبيق الثاني الذي شرحناه في الأعلى , إلا أنه يختلف تماما في العمل حيث يعد من أفضل تطبيقات متاحة لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف لنظام android بعد الفورمات , و يوفر طريقة رائعة تستطيع استخدامها على هاتفك في استرجاع جميع الصور والفيديوهات المحذوفة دون مشكلة .

هو تطبيق مميز في استرجاع الصور المحذوفة باستخدام أفضل الطرق المتاحة , تستطيع تحميله من جوجل بلاي google play على اي جهاز , ما يعيبه عدم دعم اللغة العربية ولكن يظل أفضل تطبيق تستطيع استخدامه لاسترجاع صورك المحذوفة , والسؤال هل تتوقع أن يكون التطبيق معتمد على الذكاء الاصطناعي ؟ إذا كنت تريد معرفة الإجابة حمله وستعرف مدى قوته .

للتحميل انقر هنا

تطبيق استرجاع جميع الصور المحذوفة

استرجاع جميع الصور المحذوفة

برنامج رائع يساعدك في استرجاع الملفات المحذوفة بنقرة زر , وعلى الرغم من حداثته إلا أنه تم تحميله بواسطة 10 مليون شخص , يقدم لك مزايا عديدة في استرجاع صور الهاتف الخاص بك و الملفات المحذوفة فهو برنامج متكامل .

من أقوى برامج تضمن لك استرجاع صورك المحذوفة دون مشكلة , انقر على رابط التحميل واستخدم اي اداة موجودة به لاستعادة ما تريد من صور حيث يوفر لك طرق جديدة , استعادة الصور المحذوفة عن طريق هذا العملاق شيء مذهل يتم في وقت قصير للغاية , لا عليك سوى تثبيت تطبيق استرجاع الصور المحذوفة للبدء في خوض تجربة مغايرة تماماً .

للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة شاركنا معك طرق استعادة الصور المحذوفة , لا عليك سوى اختيار تطبيق يناسبك في استرجاع الصور المحذوفة وستجد كل تفاصيله و روابط التحميل , في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-