افضل 5 هواتف للتصوير بالكاميرا لعام 2022: كاميرا احترافية في شكل هاتف !

التصوير شيء مهم و بالطبع يساعدنا الهاتف في ذلك الأمر , و لذلك جلبنا لكم اليوم افضل هاتف للتصوير به كاميرا فائقة الدقة , و في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل الهواتف التى تلتقط الصور و الفيديوهات بدقة عالية , و كما نعلم أن مع تطور التكنولوجيا أصبح التقاط الصور لتخليد الذكريات و توثيق اللحظات من أهم الأشياء .

افضل 10 هواتف للتصوير بالكاميرا

و بالطبع عند اختيار هاتف جديد أول سؤال يطرح يكون عن جودة الكاميرات و التى كلما اهتمت الشركات به كلما زادت فرص بيع الجوال و انتشاره , و لذلك جلبنا العديد من الجوالات التى تدعم التقاط صور فائقة للغاية من حيث الجودة و تقنيات عدسة الإلتقاط بالإَضافة الى ذلك السعر مناسب للجميع .

افضل هاتف للتصوير 2022

افضل 10 هواتف للتصوير بالكاميرا

بالطبع توجد هواتف عديدة للتصوير من شركات عملاقة مثل سامسونج او شاومي او ريلمي او حتي هواوي و باقي الشركات الأخرى و كل جوال يتميز عن الآخر بوجود كاميرات للتصوير الفوتوغرافي تلتقط الصور بوضعيات و تقنيات مختلفة , و بالطبع توجد عوامل أخرى تؤثر في إلتقاط الصورة .

الكثير من العوامل تؤثر في الصورة سواء معدل الشاشة في الهاتف الذكي أو عوامل أخرى كثيرة مثل المعالج و نوع الزجاج و حجم الكاميرات , و في الغالب كل شركة تعمل على تطوير وتنمية هواية التصوير لدى الأشخاص بزيادة القدرة التصويرية .

عديد المستخدمين في العالم يبحثون عن احسن هاتف للتصوير الاحترافي لعام 2022 , و لذلك سنشارك معكم أحدث موبايلات للعام الحالي تعمل باستخدام نظام محكم , إذا كنت تحاول و تكافح بشدة إيجاد هاتف به الكاميرات الأمامية رائعة مثل الخلفية يتيح لك التقاط صورة مميزة أو حتى مجموعة صور ومقاطع فيديو يجب عليك إكمال المقال لآخره لمعرفة الجديد في الأسواق من هواتف التصوير .

ما هو أفضل هاتف للتصوير؟

في الفترة الأخيرة أصبحنا نرى جودة صورة رائعة جدا على الرغم من إلتقاطها بالهواتف الذكية , مما جعل كثيراً من الأشخاص يبحثون عن أقوى هاتف ذكي للتصوير في عام 2022 , و في هذه التدوينة سنخبرك على افضل هاتف للتصوير في الفئة المتوسطة .

بالإضافة الى ذلك سنخبرك على افضل هاتف للتصوير بسعر رخيص بالإَضافة الى افضل هاتف للتصوير الليلي من حيث دقة الصور و عدد بكسل المقاطع الملتقطة بكاميرا الجوال , نقدم لكم هواتف بقدرات خارقة في التصوير و موبايلات رائعة تنافس هواتف آيفون بقوة كما ستتعرف على خواص الموبايلات التي نشاركها معكم من حيث شاشة الموبايل و مميزاته .

ما هي افضل كاميرا موبايل 2021؟

في سنة 2021 تم طرح أكثر من موبايل رائع من حيث الكاميرا و تصوير الفيديوهات و مزود بأحدث التقنيات بالإضافة الى ذلك تم طرح جوالات عديدة تتيح الإضاءة القوية للتصوير في مناطق الضوء المنخفضة , الكاميرا ميزة رائعة و تنافسية يهتم بها كل مستخدم في السوق و يضعها في المرتبة الأولي في بعض الأحيان .


بالنسبة لأفضل كاميرا موبايل 2021 ستجد أنه تم طرح موبايلات كثيرة سواء في فئة جالاكسي او فئات أخرى من سامسونج كما طرحت شاومي بعض الهواتف في نفس العام , و في هذا المقال سنتطرق بلا شك الى قائمة متاحة الان على ارض الواقع وبها ميزات قوية و منتشرة في بقاع واسعة في كافة الأنحاء .

هاتف Samsung Galaxy S 21 Ultra 5G

افضل 10 هواتف للتصوير بالكاميرا

موبايل سامسونج جلاكسي الترا s21 هاتف قوي بمعدل رائع و بجودة فائقة للتصوير في الوضع الليلي , حيث يدعم تصوير الفيديو بأفضل وضع كما ينافس آيفون برو ماكس في جودة التصوير الفائقة التى تستطيع الحصول عليها بواسطته .

افضل هاتف للتصوير الليلي يأتي مع كاميرا خلفية رباعية ( 108+12+10+10 ميجا بيكسل وأخرى امامية 40 م.ب ) بالإضافة الى ذلك شاشة6.8 بوصة بدقة QHD+ بها ثقب صغير مع معالج ثماني النواة Exynos 2100 تكنولوجيا 5 نانو , يعتبر أفضل هاتف سامسونج للتصوير و إذا كنت تسأل عن الأفضل في عائلة s ألترا يجب عليك شراؤه .

تصميم أقوى هاتف للتصوير بسيط و رائع و به أكثر من سمة و خاصية تميزه عن غيره لمن يريد هاتف متكامل , خامات رائعة وجودة مثالية مستخدمة مستخدمة في تصنيع الهاتف للحصول على أقوى أداء من سامسونغ غالاكسي, سعر أفضل أجهزة التصوير 1200 دولار و هو مميز في كاميرا السيلفي بكل تأكيد .

هاتف Samsung Galaxy A73 5G

افضل 10 هواتف للتصوير بالكاميرا

هاتف رائع من أفضل الهواتف في التصوير و يعد أفضل هاتف للتصوير في الفئة المتوسطة و مدمج معه أكثر من كاميرا , و بالطبع الكاميرا الأمامية مثالية و تعمل بشكل رائع بالإضافة الي أن الكاميرا الخلفية رباعية ومستخدم به أحدث التقنيات .

الهاتف المحمول رائد و منتشر وتستطيع استخدامه لتصوير الفيديوهات بكاميرات عملاقة , حرصت الشركة على وضع كاميرا في هاتفها خلفية رباعية 108+12+5+5 ميجا بكسل وأخرى أمامية 32 م.ب , بالإضافة الى ذلك كاميرا التصوير التي تعمل في الوضع الافتراضي أو الرئيسي تعمل على تثبيت الوضع أثناء التصوير بالإضافة الى أن الوضع التقريبي مميز للغاية خاصة في الضوء القوي .

هاتفا رائعا من الهواتف الكثيرة الموجودة به واحدة من أقوي و أفضل الكاميرات المتاحة و قد يكون السبب في زيادة دخل بفتحه مصدر للربح جديد , هاتف ذكي قوي للغاية من الهواتف الذكية المميزة في عام 2022 و به كاميرا تعمل على أفضل وضع و تستحق الإقتناء .

هاتف Xiaomi 12S Ultra

افضل 10 هواتف للتصوير بالكاميرا

هاتف شاومي الترا 12 مزود بأحدث التقنيات و بكاميرا رائعة تدعم التصوير فائق الدقة مع الإضاءة القوية و الرائعة و التي في النهاية تمنحك صورة بجودة مثالية و بمعدل فائق حيث أصبح أقوى هاتف في التصوير الفوتوغرافي في العالم و بالطبع ينافس جوال أيفون برو ماكس الجديد .

كاميرات قوية و دقة خرافية يمنحها لك جوال قوي و رائع حيث يعد من أفضل هواتف شاومي للتصوير و يتفوق على هواوي و أوبو و باقي الشركات لأن الكاميرا به رائعة, وعلى الرغم من سعره المرتفع والذي يقدر ب 1400$ إلا أن جودة كاميرا الهاتف الذكي في التصوير الفوتوغرافي يجعله أفضل هاتف للتصوير و أفضل من أي هاتف ذكي في الفئة المتوسطة في عام 2021 .

من أفضل الهواتف في كاميرا التصوير , و يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية رباعية 50+48+48 ميجا بكسل وأخرى امامية 32 م.ب , و يدعم تقنيات الذكاء الإصطناعي و من أقوى الهواتف الذكية في تصوير الفيديو بدقة خرافية .

هاتف Huawei P50 Pro

افضل 10 هواتف للتصوير بالكاميرا

هواوي بي 50 برو جوال مميز في تصوير الفيديوهات و الصور و يمنحك دقة رائعة و الكاميرا به ممتازة و من أفضل هواتف هواوى للتصوير , يأتي مع كاميرا ( خلفية رباعية 50+64+13+40 م.ب. / امامية 13 م.ب ) و الهاتف به مميزات رائعة و عديدة و منها :-
  • أفضل هاتف به كاميرا قوية من هواوي و سعره مناسب و به مثبت بصري و يدعم التصوير 4k .
  • التصميم مميز و به بطارية عملاقة و شاحن سريع كما أن معالج قوي للغاية و به مميزات لن تجدها في هاتف آخر .
  • كاميرا خلفية رئيسية رائعة و كاميرا أمامية للسيلفي مبهرة للغاية .
  • سعره في الأسواق في الوقت الحالي 1450$ و ينتمي الى الفئة العليا .

هاتف Infinix Note 11 Pro

افضل 10 هواتف للتصوير بالكاميرا

أفضل هاتف للتصوير بسعر رخيص من انفنيكس به كاميرات قوية و مميزات عصرية تستطيع الاستفادة منها فور شراء الهاتف الذي لا يتخطى سعره 280$ فقط , حيث يعتبر كنزاً للمصورين لذلك أسرع و قم بشرائه إذا كنت تبحث عن أفضل هاتف للتصوير بسعر رخيص .

تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة شاركنا معكم أفضل هاتف من ناحية الكاميرا حيث عرضنا كثيراً من الهواتف من مختلف الشركات لا عليك سوى اختيار افضل هاتف للتصوير و شراؤه .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-