خطوات تحميل واتس اب الاخضر الاصلي اخر اصدار 2023 في ثوان

تحميل واتس اب من أولى المهام التى يجب تنفيذها عند شراء هاتف ذكي جديد نظراً لان تطبيق المحاثة الفوري الأول في العالم يستخدمه أكثر من ملياري شخص , ولذلك هو هام جدا , ولذلك جلبنا لكم طريقة تنزيل واتساب الاخضر الاصلي 2023 في ثوان , حيث تم إضافة مميزات الى تطبيق واتساب whatsapp رائعة تستطيع الحصول عليها بعد تحميل اخر تحديث .

تحميل واتس اب

برنامج الواتس من البرامج الرائعة التى تتيح التواصل الاجتماعي بين الاشخاص بطريقة سهلة و فريدة من نوعها , حيث يمكنك اجراء اتصال صوتي او حتى اجراء مكالمة فيديو بشكل مباشر مجانا , كما يمكن مراسلة من تريد في اخر اصدار واتساب الاخضر بمميزات و ادوات رائعة , ولذلك ننصحك بمتابعة المقال لكي تتمكن من تنزيل الواتس اب الاخضر الرسمي .

طريقة تنزيل واتس اب الأخضر اخر إصدار

طريقة تنزيل واتس اب الأخضر اخر إصدار

لكي تتمكن من الحصول على التحديث الجديد من برنامج الواتساب بشكل مجاني سواء للاندرويد او للايفون , يجب عليك تنفيذ الخطوات التى سنقوم بشرحها , بعد تنفيذها ستتمكن من تحميل واتساب برابط مباشر بدون مشاكل .

نحن نتحدث في هذا المقال عن نسخة واتساب الاخضر الرسمية من الشركة , وبالطبع كما تعلم توجد نسخ عديدة للكمبيوتر و الهواتف الذكية مثل واتس اب الذهبي whatsapp gold بالإضافة الى واتساب عمر whatsapp omar و واتس اب بلس whatsapp plus كما يوجد الواتس الازرق , بالإضافة الى تلك النسخ توجد نسخ عديدة للدردشة و المراسلة تستطيع تحميلها من مواقع أخرى ولكن إحذر لأنها غير امنة .

وعلى الرغم من وجود جميع النسخ التى ذكرناها من تطبيق واتس آب والذي يروج لها على إنها ضد الحظر وهذا كلام غير صحيح إلا أن تطبيق واتساب الرسمي على الكمبيوتر و الهواتف الذكية يعد من افضل برامج المراسلة الفورية لجميع هواتف الأندرويد , ولذلك جلبنا لك روابط تحميل مباشرة .

كيف انزل الواتس العادي؟

لكي تقوم بتنزيل أحدث اصدار من واتس اب العادي يجب عليك تطبيق خطوات تحميل الطريقة التي تختارها , حيث وفرنا لك اكثر من طريقة تتمكن بواسطتها من تحميل واتساب apk .

تستطيع الحصول على الكثير من المميزات من التطبيق سواء في إرسال الرسائل او استقبالها حيث يتفوق واتساب على تطبيقات عديدة , طريقة التنزيل سهلة للغاية فقط انقر على الرابط المتاح أسفل شرح طريقة التحميل ثم انقر download او تثبيت وستتمكن من تحميل تطبيق الدردشة العالمي واتس اب دون أي مشكلة , ولكي تتعرف على تفاصيل الموضوع أكمله معنا لأخره .

ماذا افعل إذا لم يفتح الواتس اب؟

إذا واجهتك مشكلة في تنزيل واتس اب whatsapp أو حتى تشغيل واتساب whatsapp يجب تطبيق الخطوات التالية :-

  • في البداية يجب عليك تنزيل واتساب اخر اصدار لكي تتمكن من تشغيل الواتس بسهولة .
  • بعد التأكد من تحميل واتس اب whatsapp الإصدار الأخير قم بالنقر عليه نقرة مطولة .
  • بعد ذلك انقر على تفاصيل ثم انقر على مسح ذاكرة التخزين المؤقت ثم اعد تشغيل الهاتف .
  • اذا لم يعمل واتساب يمكنك تنزيل واتس اب whatsapp اخر تحديث من خلالنا بعد ذلك النقر على تثبيت واتس اب whatsapp وسيعمل بدون اي مشكلة تقنية .

مميزات تطبيق واتساب الأصلي

توجد العديد من التطبيقات في نفس المجال ولكن يستخدم واتس اب الأصلي بمعدل كبير جداحول العالم على الاندرويد والايفون نظراً لأنه أشهر تطبيقات المراسلة التى يمكن تحميلها بشكل رسمي من متجر جوجل بلاي google play حيث أنه مميزاته الجديدة هي :-
  • واتساب whatsapp تطبيق رائع للأندرويد لا يستهلك موارد الجوال كما أنه لا يعمل على ظهور اعلانات مثل التطبيقات الاخرى وهي ميزة رائعة .
  • واتس اب whatsapp اسرع بكثير من فيس بوك و كافة التطبيقات الأخرى كما أن درجة الأمان الخاصة به عالية .
  • واتساب whatsapp الإصدار الأخير يوفر لك ميزة دردشة الفيديو الجماعية مجاناً وهي ميزة لم تكن متاحة من قبل .
  •  تستطيع تشغيل تأقيت الرسائل حيث يتمكن المستخدمين من تفعيل تلك الميزة بسهولة من الإعدادات وهي تساعد على اختفاء الرسائل بعد فترة معينة للحفاظ على المعلومات الخاصة بك .
  • واتساب whatsapp للمراسلة يتيح لك إرسال رسائل وإجراء مكالمات بدون تقطيع مجانًا لهواتف اندرويد و ايفون iphone .

تحميل الواتس اب الجديد

لكي تتمكن من تحميل واتساب الجديد و تنزيل التحديث من الموقع الرسمي له يجب عليك إتباع الخطوات التالية :-
  • انقر على على رابط تنزيل واتس اب whatsapp المتاح في الأسفل وستذهب مباشرة الى متجر التحميل .
  • انقر على تثبيت وانتظر قليلاً حتى يتم انتهاء تنزيل واتساب whatsapp بكامل الإضافات المتاحة معه .
  • إذا لم تتمكن من تثبيته عن طريق المتجر انقر على المتجر ثم قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة ثم أعد المحاولة .
  • إذا استمرت مشكلة عدم تنزيل واتس اب whatsapp الاخضر الاصلي انقر على إزالة حساب جيميل في المتجر ثم سجل بحساب اخر .
  • إذا جربت كل الخطوات ولم تنجح تستطيع متابعة الطريقة القادمة لكي تتمكن من تحميل واتس اب من خارج المتجر بنقرة زر في ثوان 2023 .
للتحميل انقر هنا

تنزيل واتساب مسنجر من خارج المتجر

وفرنا لك طريقة مختصرة تساعدك في تنزيل واتس اب whatsapp دون الحاجة الى الدخول الى المتجر حيث تستطيع تطبيق الطريقة لكي يتم التحميل في أقل من دقيقة وهي طريقة سهلة و جديدة تمكنك من تحميل برنامج المحادثات وهي :-
  •  انقر على رابط تحميل واتس اب whatsapp المتاح في الأعلى والذي سيقوم بتوجهيك الى متجر apkpure لكي تتمكن من تحميل الواتس اب دون مشكلة .
  • بعد ذلك ستجد تفاصيل الواتس اب كما ستجد معلومات عنه مثل الحجم والإصدار انقر على download whatsapp ثم انتظر حتى يتم تنزيل الواتس ثم انقر تثبيت .
للتحميل انقر هنا

تنزيل واتساب على الهواتف الضعيفة

لكي تتمكن من تحميل واتس اب whatsapp على الأجهزة الضعيفة يجب عليك تحميل نسخة قديمة حتى يعمل الواتس اب whatsapp دون أي مشكلة ولذلك جلبنا لكم روابط تحميل الإصدارات القديمة وطريقة التحميل كالآتي :-

  •  لكي تتمكن من تنزيل واتساب اذهب الى الموقع المتاح رابطه في الأعلى ثم قم باختيار تطبيق واتساب الأنسب لك .
  •  يجب عليك قبل تنزيل واتس اب whatsapp معرفة الإصدار المناسب لك بعد ذلك قم بتحميل واتساب دون اي مشكلة .
  •  تأكد من تطابق سنة الاصدار الخاصة بتطبيق واتساب whatsapp مع الهاتف الخاص بك بعد ذلك انقر على تحميل واتساب whatsapp .
للتحميل انقر هنا

تنزيل واتساب الرسمي على الايفون

هواتف ايفون من أغلى الهواتف المتاحة حالياً من ابل وذلك نظراً لقيمتها الكبيرة كما أنه تعمل بنظام ios ولذلك لا يمكن تطبيق طريقة تنزيل واتساب للاندرويد على مثل تلك الهواتف , ونتيجة لذلك جلبنا لكم طريقة تحميل الواتس اب مجانا برابط مباشر نسخة جديدة للايفون وهي :-
  • انقر على رابط تحميل واتساب من اب ستور المتاح في الأسفل لكي تتوجه الى مكان تنزيل الواتس أب .
  • لا عليك بعد ذلك سوى النقر على تثبيت واتساب و الإنتظار حتى يتم تنزيل وتثبيت واتس اب whatsapp .
  • بعد ذلك ستتمكن من تشغيل واتساب بسهولة دون أي مشكلة كما ستحصل على ميزات رائعة على الأيفون .
للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة جلبنا لكم طريقة تنزيل واتس اب الاخضر 2023 في ثوان , تستطيع اختيار نسخة واتساب الأنسب لك بعد ذلك تستطيع تنزيل التطبيق من الروابط , في النهاية لا نسألكم سوى الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-