افضل تطبيق بديل يوتيوب للاندرويد مجاني في سنة 2022 | مشاهدة بدون حدود!

بديل يوتيوب للاندرويد برنامج هام يستحق التجربة على هاتفك الذكي , حيث جميعنا يزعجنا الإعلانات التى تظهر على مقاطع الفيديو على منصة يوتيوب youtube التى تعد أكبر منصة في العالم في عرض الفيديوهات , ولذلك جلبنا لك اليوم طرق تنزيل أكثر من تطبيق يساعدك في منع إعلانات اليوتيوب .

بديل يوتيوب للاندرويد

بالإضافة الى ذلك ستحصل على مميزات عديدة فور تحميل افضل بدائل لليوتيوب الرسمي , حيث تستطيع تشغيل الفيديو في الخلفية , كما تستطيع تشغيل يوتيوب مع تطبيقات أخرى بدون أي مشكلة , لذلك هو موضوع هام جداً يجب أن تقرأه لأخره لكي تتمكن من التعرف على أفضل البدائل لتطبيق يوتيوب على أندرويد للعام الحالي , بعد ذلك يمكنك اختيار التطبيق المناسب .

تطبيقات تحدثنا عنها

* SkyTube
* Pure Tuber
* YouTube Vanced
* NewPipe
* LibreTube

بديل يوتيوب الأفضل على هواتف اندرويد

بديل يوتيوب للاندرويد

العديد من التطبيقات تعد بدائل مميزة جدا على الأندرويد للتطبيق العالمي يوتيوب , حيث تستطيع تحميل اي تطبيق مجانا برابط مباشر اخر اصدار , و توفر لك بدائل يوتيوب youtube عديد المزايا منها منع الإعلانات الغير امنة على الاطفال .

كما أنها تساعد الاندرويد على تشغيل يوتيوب youtube في الخلفية , وتستطيع تحميل بعض البدائل من متجر جوجل بلاي google play بدون اعلانات , كما تستطيع تنزيل جميع البدائل بإستخدام روابط مباشرة وفرناها لك , عديد الميزات تحصل عليها على هاتفك الجديد او القديم فور تحميل أحسن بديل يوتيوب للأندرويد .

البرامج البديلة لبرنامج يوتيوب تعمل على الهاتف بكفاءة كما بها الكثير من المزايا كما ذكرنا , حيث تستطيع تنزيل ما تريد من فيديوهات بمختلف الصيغ على نظام android , تصلح بدائل يوتيوب youtube للايفون كما تصلح للهواتف القديمة , كما يمكن تحميل الإصدار الاخير من أي تطبيق يناسبك بشكل سهل و بسيط , بعد ذلك تستطيع تجربة البرنامج لتشغيل ما تريد من الفيديوهات .

ما بديل اليوتيوب؟

بديل يوتيوب للأندرويد youtube for android يعتبر من أهم الأدوات التي يجب توفرها على الجوال , حيث يحمي الأطفال بشكل كبير من الإعلانات الغير امنة , كما تستطيع تشغيل اي فيديو او مشاهدة الفيديوهات الجديدة دون أي مشكلة من موقع اليوتيوب الرسمي .

البديل عبارة عن برنامج تصدره بعض الشركات آمن من حيث المصدر يقوم بتوفير كل ما يحتاج المستخدم من مميزات , حيث يسمح بمنع الإعلانات , كما يوفر خاصية التشغيل في الخلفية و تستطيع استخدامها دون دفع رسوم , كما أنه يوفر في استهلاك موارد الجهاز على الأندرويد والايفون , تستطيع تنزيل بديل يوتيوب بسهولة للحصول على أفضل تجربة خالية من المشاكل .

ما هو يوتيوب فانسيد؟

youtube vanced من افضل تطبيقات بديلة لليوتيوب , حيث معدل لكي يناسب المستخدم فقط ويعمل على هواوي وكافة موبايلات الاندرويد مع مزايا عديدة , youtube vanced حل سحري لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب دون أي مشكلة تعطل عملية الاستخدام أثناء المشاهدة , يأتي youtube vanced في المركز الأول في بدائل يوتيوب العادي حيث يتميز بعديد المميزات .

youtube vanced أحد أقوى تطبيقات معدلة للأجهزة الضعيفة , وعلى الرغم من إعلانه التوقف عن العمل بعد الاصدار الاخير في سنة 2023 , الإ أنه توجد أكثر من طريقة تستطيع استخدامه كحل بديل لتطبيق و موقع يوتيوب , youtube vanced يتيح لنظام اندرويد أبرز المميزات وهو رائع بلا منافس , ويستحق التجربة و التحميل .

تطبيق SkyTube

سكاي تيوب افضل بديل جديد لليوتيوب حيث يعد واحداً من أقوى البرامج التى تحل كبديل لبرنامج يوتيوب في اخر تحديث له , هو من التطبيقات الرائعة وبديل مميز حصل على اراء ايجابية على كافة المتاجر المتاح عليه , كما أنه يعمل مجاناً لهاتف اندرويد وبالطبع له مزايا عديدة ومنها :-

  • حجم بديل يوتيوب للاندرويد تطبيق SKY TUBE صغير للغاية في آخر نسخة له حيث لا يتخطى 10 ميجا بايت .
  • تطبيق رائع ذو واجهة بسيط يغنيك عن يوتيوب بريميوم youtube premium حيث يتيح ميزة منع الإعلانات .
  • بديل يوتيوب youtube على مستوى عالي يتيح للمستخدمين تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية .
  • تطبيق بديل اليوتيوب skytube تستطيع من خلاله استخدام اليوتيوب youtube دون تسجيل حساب للاندرويد .
  • هو تطبيق مميز تستطيع من خلاله فتح اليوتيوب youtube في اي وقت للاندرويد كما تستطيع تحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب youtube الرسمي .
  • يغنيك بديل اليوتيوب الأول تطبيق skytube للاندرويد عن التطبيق اليوتيوب القديم فانسيد vanced للاندرويد , لذلك هو افضل بديل لبرنامج يوتيوب youtube على أندرويد .
للتحميل انقر هنا

تطبيق Pure Tuber

تطبيق مناسب لكثير من الجوالات وأصبح في وقت قصير من افضل البرامج البديلة لبرنامج يوتيوب youtube للاجهزة سواء للاندرويد android او حتى لا جهاز اخر , حيث يعمل دون الحاجة الى روت كما أنه مناسب للاطفال وتستطيع تنزيله من المتجر .

يمكنك عن طريق اخر اصدار من تطبيق puretuber فتح المقاطع على اليوتيوب دون تنزيل او تحميل كما تستطيع استخدام التطبيق بدون أي مشكلة على هواتف اندرويد android القديمة كبديل للتطبيق الرسمي , تطبيق بديل اليوتيوب youtube يقدم لك أفضل الأدوات ويعتبر الأفضل في أخر اصدار له ,وبالطبع تستطيع تحميل تطبيق بديل اليوتيوب youtube من الرابط أدناه .

للتحميل انقر هنا

تطبيق يوتيوب فانسيد YouTube Vanced

تطبيق فانسيد YouTube Vanced للاندرويد يعد أشهر بديل لبرنامج يوتيوب , حيث يعمل بكفاءة على هواتف عديدة و يعتبر من أقوى تطبيقات متاحة كبدائل لليوتيوب , تطبيق فانسيد YouTube Vanced أفضل بديل لتطبيق اليوتيوب به عديد المزايا على هواتف اندرويد .

تطبيق YouTube Vanced الرسمي يعمل مجانا على جميع الجوالات سواء الجديدة أو القديمة , تستطيع مشاهدة ما تريد بدون اعلانات بعد تحميل تطبيق YouTube Vanced من google play برابط مباشر , كما تستطيع حل مشكلة التشغيل في الخلفية , بالإضافة الى ذلك يوفر أحد أفضل بدائل اليوتيوب العديد من الادوات بعد تنزيل هذا العملاق للاندرويد android .

للتحميل انقر هنا

تطبيق NewPipe

تطبيق NewPipe مميز في تحميل أي فيديو من اليوتيوب كما هو بديل رائع إذا كنت ترغب في أن تشاهد قوائم كاملة دون أي إعلان مزعج , هو يشبه تطبيق YouTube Vanced , حيث يمكنك من خلال برنامج newpipe على الأندرويد حجب أي إعلان على مقاطع الفيديوهات حيث يعتبر من التطبيقات الرائعة .

برنامج newpipe يعمل على أي أندرويد , كما تستطيع تشغيله على الموبايل القديم , وهو ذو تصميم مميز مع الواجهة السهلة في التعامل , وبالطبع هو بديل رائع لتطبيق اليوتيوب , كما ان التطبيق يعمل في اخر اصدار له على ترشيح الفيديو المنتشر للاندرويد كما هو داعم لخاصية ريلز في يوتيوب youtube .

للتحميل انقر هنا

تطبيق LibreTube

بديل مميز لليوتيوب youtube على هواتف اندرويد يغني عن تطبيقات عديدة بعد تحميله , سيأخذك في جولة رائعة مثالية بعد تحميله تستطيع من خلاله تنزيل افضل الفيديوهات من يوتيوب youtube الرسمي , ويتفوق على فانسيد vanced في نقاط عديدة , لذلك هو أفضل بديل لأنظمة android .

تستطيع من خلاله الإشتراك في قنوات اليوتيوب youtube دون تسجيل , كما يتيح لك العمل بنظام الطفل الذي يحمي الأطفال , وكذلك تستطيع تحديثه كما تشاء للاندرويد , كما تستطيع تحميل ما تريد منه بسهولة , ستجده قوي للغاية كما ستجد أشياء غير متوقعة بداخله , هو تطبيق متكامل و بديل مثالي ليوتيوب youtube , إذا كنت تبحث عن أقوى بديل لبرنامج اليوتيوب youtube , عليك تحميل هذا العملاق .

للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة جلبنا لك أكثر من تطبيق تستطيع الاعتماد عليه وتحميله للاندرويد , حيث تستطيع تحميل تطبيق بديل اليوتيوب الأنسب لك لتنزيل ومشاهدة ما تريد من يوتيوب , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-