بديل Snaptube؟ اليك افضل 5 بدائل سناب تيوب للتحميل بدون توقف مجانا

إذا كنت تبحث عن برنامج تحميل من اليوتيوب يعمل بكفاءة على جميع الهواتف الذكية و يقدم لك أدوات و خدمات مميزة , انت الان في المكان الصحيح حيث جلبنا لك أكثر من برنامج يمكن أن يكون بديلاً رائعاً لبرنامج snaptube عملاق تنزيل الفيديوهات المشهور , موقع يوتيوب من أشهر مواقع الفيديو في العالم ولذلك يرغب الناس في معرفة طريقة تحميل الفيديوهات من الموقع .

بديل Snaptube

ولأجل ذلك السبب جلبنا لكم اليوم أكثر من تطبيق رائع يساعدك في تحميل أي فيديو من اليوتيوب للاندرويد مجانا , بالإضافة الى ذلك يمكنك تحديد كافة خيارات الفيديوهات لتنزيل الفيديو بجودة مناسبة بشكل سريع للغاية , إذا تريد التعرف على أفضل برامج التحميل أكمل المقال لآخره .

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2022

برنامج تحميل من اليوتيوب

لتحميل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب الشهير عليك في البداية اختيار برنامج من البرامج التى سوف نعرضها سواء للأندرويد او حتى للايفون , و بعد ذلك تستطيع التحميل مباشرة من داخل التطبيق المختار او بإستخدام طريقة وضع الرابط الخاص بالفيديو بسهولة شديدة .

تستطيع تحميل ملفات صوتية من الإنترنت عن طريق تطبيقات تحميل الفيديوهات من اليوتيوب لنظام android و ios , بالإضافة الى ذلك تتيح بعض تطبيقات تحميل فيديوهات اليوتيوب التعديل على المقطع بأكثر من طريقة مجانًا , لا يتطلب التنزيل سوى اختيار برنامج تحميل من اليوتيوب مناسب وتثبيته على جهازك .

العديد من البرامج متاحة للتحميل على الكمبيوتر و تعمل بنفس طريقة عملها المعتادة لتحميل المقاطع , و أحد أهم التطبيقات في هذا المجال هو برنامج سناب تيوب Snaptube , و لكن بعض المستخدمين يواجهون مشاكل في تثبيته و إستخدامه , و لذلك جلبنا افضل بديل snaptube تستطيع تنزيله على الاندرويد و الآيفون في أقل من دقيقة .

كيف يمكنني تحميل فيديوهات من اليوتيوب؟

بالطبع تستطيع تنزيل فيديوهات اليوتيوب للكمبيوتر و الهواتف بدون مشاكل , و تستطيع فعل ذلك الأمر بأكثر من طريقة , الأولى استخدام مواقع تحميل فيديوهات من اليوتيوب , و الثانية تثبيت برنامج تحميل من اليوتيوب, و في الحالتين تحصل على ميزات رائعة .

و لكن يدعم البرنامج مزايا كثيرة تساعدك أثناء التحميل , بالإضافة الى ذلك تستطيع تحويل الصيغ بسرعة و بطريقة مجانية و هذا يساعدك إذا كنت تملك قناة على اليوتيوب , و تعمل التطبيقات على أي جهاز مجاناً , ويمكنك الإعتماد على المواقع إذا كنت من مستخدمي الحواسيب ونظام ويندوز , لكن إذا كنت تملك جوال الأنسب لك إستخدام تطبيق تحميل من اليوتيوب .

كيف احمل فيديو من اليوتيوب على الموبايل؟

بالطبع تسأل الآن عن كيفية تنزيل الفيديو من اليوتيوب على الموبايل , و تستطيع فعل ذلك عن طريق تثبيت برنامج يدعم التحميل من اليوتيوب للاندرويد بشكل مجاني حيث ستتمكن بعد ذلك بتنزيل اي فيديو بجودة عالية بطريقة سهلة للغاية .

كما تستطيع تحميل فيديوهات يوتيوب للآيفون بجودة hd بواسطة أي برنامج تختاره , بالإضافة الى ذلك تستطيع تنزيل قائمة فيديوهات بكل ما فيها بشكل كامل من منصة يوتيوب و الحصول على كافة الفيديوهات بواسطة أداة صغيرة , ستجد في هذا الموضوع أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2021 بالإضافة الى أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2020 , مع مجموعة تطبيقات 2022 رائعة .

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب TubeMate

برنامج تحميل من اليوتيوب

TubeMate video downloader apk من أقوى تطبيقات التحميل من youtube و افضل بديل ل snaptube , حيث يعتبر من أقوى الأدوات المتاحة على الساحة في الوقت الحالي للتنزيل من يوتيوب بطريقة و لا أروع , و بالطبع تيوب ميت له مزايا عديدة و منها :

  • برنامج تحميل من اليوتيوب خفيف و رائع كما أنه عربي و يعد اسرع التطبيقات على الإطلاق و تستطيع تحميله بدون دفع أي رسوم .
  • تطبيق تنزيل الفيديو من اليوتيوب tubemate رائع و يتيح لك تنزيل الفيديوهات بأكثر من حجم بطرق رائعة و جديدة .
  • أفضل تطبيق لتحميل الفيديو و من افضل برامج متاحة للكمبيوتر و للجوال و بالطبع هو افضل اداة في الوقت الحالي لتنزيل الفيديوهات من يوتيوب .
  • أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2021 يتيح لك تنزيل الفيديو بصيغ مختلفة لكي تناسب سرعة الانترنت لديك و لذلك هو تطبيق تنزيل قوي جدا .
  • tubemate برنامج تنزيل من اليوتيوب يعمل مجانا و يمكنك من خلاله تحميل مقاطع الفيديو من أكثر من موقع .
للتحميل انقر هنا

برنامج VidMate لتحميل أي فيديو من يوتيوب

برنامج تحميل من اليوتيوب

فيدميت لتنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب بطريقة مذهلة الأنسب لك لأنه لا يستهلك موارد الموبايل الذي تملكه , و تستطيع تنزيل برنامج VidMate video downloader من الموقع الرسمي , و في المجمل هو تطبيق رائع لتحميل مقاطع الفيديو مجانا بدون الحاجة الى أي برامج أخرى .

تطبيق VidMate video downloader من أفضل برامج مخصصة لتحميل فيديو youtube بأكثر من صيغة , بالإَضافة الى ذلك هو من اقوى برامج متاحة للكمبيوتر , حيث تستطيع بواسطة برنامج VidMate video downloader تنزيل أي فيديو على كافة الأجهزة التى تملكها في أقل من دقيقة .

للتحميل انقر هنا

برنامج New Pipe youtube video downloader

برنامج تحميل من اليوتيوب

برنامج New Pipe youtube video downloader لتحميل الفيديو من موقع يوتيوب هو برنامج متكامل لتنزيل الاغاني و الفيديوهات بسهولة , و تستطيع تثبيته على الكمبيوتر , بالإضافة الى ذلك برنامج تحميل الفيديو يعمل بطريقة رائعة بدون ان يطلب مواصفات قوية و تستطيع تثبيته بصيغة apk .
برنامج سهل للغاية و تستطيع التعامل بدون استخدام اي تطبيق اخر , تستطيع تثبيته للأيفون و جميع الاجهزة بطريقة مباشرة , التطبيق يعتبر اسهل بديل لتطبيق سناب و هو سريع للغاية في تحميل العديد من مقاطع الفيديو لنظام android , قم بتنزيل برنامج NewPipe youtube video downloader الذي يعد من افضل أدوات التحميل وبعد ذلك حمل ما تريد من البرنامج .


للتحميل انقر هنا

أشهر برنامج تحميل من اليوتيوب InsTube

برنامج تحميل من اليوتيوب


إذا كنت تبحث عن طرق تنزيل برنامج متكامل و تطبيق رائع لتحميل أي فيديو من اليوتيوب , تستطيع تحميل برنامج InsTube برابط مباشر من الرابط أسفل الفقرة و هو يشبه بشكل كبير tubemate تيوب ميت , و يمكنك تحميله apk بدون مشكلة للحصول على أفضل تجربة .
برنامج تنزيل الفيديوهات يتيح للمستخدم تجربة مثالية خالية من العيوب حيث تستطيع تنزيل ما تريد بنقرة زر سواء من اليوتيوب او اي موقع اخر , برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب يعمل مجانا وهو تطبيق مميز تستطيع تثبيته على الكمبيوتر بواسطة محاكي , في المجمل هو برنامج رائع تستطيع تجربته لتنزيل المقاطع المرئية .


للتحميل انقر هنا

برنامج YouTube Downloader

برنامج تحميل من اليوتيوب

برنامج رائع يعمل على جميع إصدارات أندرويد يتيح طرق رائعة و سريعة للتنزيل من اليوتيوب , افضل برنامج تحميل من اليوتيوب يعمل على توفير تجربة رائعة للمستخدم , تستطيع تنزيل مقاطع الفيديو video بنقرة زر , التصميم يختلف كثيرا عن tubemate لذلك ستحصل على تجربة مختلفة .

يعد هذا العملاق من أفضل الأدوات لتحميل الفيديو من اليوتيوب , يتيح لك تحميل الصوت منفصل عن فيديو يوتيوب , بالإضافة الى ذلك تطبيق يوتيوب داونلودر يتيح حفظ الفيديو في جهة خارجية بدون أي قيود كما يمكن التنزيل للكمبيوتر , برنامج youtube video downloader من أبرز برامج تحميل الفيديو , لذلك حمله وستحصل على تجربة مثالية .

للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة شاركنا معكم برامج تحميل من اليوتيوب , تستطيع اختيار برنامج يناسبك للبدء في حفظ الفيديوهات من اليوتيوب بلا قيود , و في النهاية لا تنسي الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-