افضل 10 تطبيقات تسريع الالعاب و تحسين الجرافيك على الاندرويد 2023

برامج تسريع الالعاب تساعدنا في الاستمتاع باللعبة حيث توفر لنا تجربة لعب مثالية بدون تقطيع , وتستخدم تلك البرامج في حالات عديدة خاصة على الهواتف الذكية الضعيفة , وبالطبع هي توفر علينا تكاليف شراء هاتف جديد قوي حيث تعمل على تحسين اداء الالعاب , و لذلك جلبنا لكم اليوم أكثر من برنامج يمكن الاعتماد عليه واستخدامه لتسريع الألعاب على جميع الجوالات .

برامج تسريع الالعاب

ويجب أن تعلم أن طرق و تطبيقات تسريع الالعاب game booster في عام 2023 اختلفت كثيراً عن الماضي خاصة بعد ظهور أكثر من تطبيق يعمل بإستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي , ولذلك حرصنا على إعداد قائمة بها أحدث و افضل تطبيقات تسريع الالعاب للاندرويد التى تعمل بشكل مجاني في عام 2023 .

افضل برامج تحدثنا عنها لتسريع الألعاب

  •  Game Booster 4x Faster Pro
  •  Game Booster PerforMAX
  •  Gaming Mode - Game Booster PRO 
  •  Razer Cortex Game: Rewards 
  •  GFX Game Booster Pro

تسريع الالعاب للاجهزة الضعيفة

تسريع الالعاب للاجهزة الضعيفة

هواتف الفئة الاقتصادية هي الهواتف الأكثر انتشارا حول العالم , نظراً لسعرها المنخفض , وبالطبع من المنطقي أن يكون أداء تلك الجوالات في الألعاب ضعيف , ولذلك يجب عليك إذا كنت تملك جوال ضعيف أن تقوم بتحميل و تثبيت أحد أفضل تطبيقات تسريع الالعاب للاجهزة الضعيفة التى سوف نشاركها معك .

بعد تحميل التطبيق الذي تراه مناسباً لك ستتمكن من تسريع كافة العاب الاندرويد الثقيلة مثل ببجي pubg وفري فاير free fire و لعبة بيس 23 pes بالإضافة الى أنه يمكنك تسريع لعبة fifi و تشغيل كافة التطبيقات الملحقة بها , لا تحتاج برامج تسريع الالعاب التى معنا الى روت كما أنها لا تحتاج شرح طريقة الاستخدام فهي سهلة للغاية .

جميع برامج الأندرويد في مجال تسريع الالعاب للاجهزة الضعيفة تعمل على الهاتف بنظام محكم طريقتها في العمل معروفة حيث تعمل على تفريغ الذاكرة العشوائية و توجيه كافة موارد الجوال الخاص بك بشكل مباشر الى البرنامج او اللعبة التى تعمل , كما أن بها العديد من المزايا سنتعرف عليها سوياً .

هل يمكن تسريع الالعاب للكمبيوتر ؟

بالتأكيد قد سمعت عن تطبيقات عديدة لتسريع الالعاب game booster ولكن قد صدمت أيضا بأن هذه التطبيقات لا تعمل على نظام ويندوز windows على الكمبيوتر بل هي مخصصة لنظام android او حتى ios ولذلك قد تلجأ الى البحث عن برامج للكمبيوتر في مجال تسريع الالعاب game booster .

ويمكنك تنزيل أكثر من برنامج على الجهاز الخاص بك مثل برنامج سي سي كلينر cc cleaner الذي يعمل على أي جهاز , كما تستطيع تشغيل أكثر من برنامج في مجال تسريع العاب الأندرويد game booster على محاكي اندرويد سواء جيم لوب او غيره , كما تستطيع تثبيت برامج خاصة في تسريع ألعاب أندرويد game booster على الويندوز دون مشكلة .

ما هو افضل برنامج تسريع العاب ؟

يوجد أكثر من برنامج لتسريع الألعاب للاندرويد بدون روت game booster , مثل برنامج تسريع الالعاب Game Booster PerforMAX بالإَضافة الى تطبيق تسريع الألعاب Dr. Booster – Boost Game Speed بالإضافة الى أنك تستطيع تحميل عملاق تسريع الألعاب تطبيق Game Booster – One Tap Advanced Speed Booster .

بالإضافة الى ذلك يوجد أكثر من تطبيق يساعدك في تسريع الالعاب بسهولة ويمنحك افضل اداء , وعليك أن تعلم أن كل تطبيقات تسريع الالعاب تعمل بنقرة زر , حيث أن الموضوع بسيط للغاية ولا يتطلب سوى تحميل برنامج ثم بعد ذلك النقر لمرة واحدة .

برنامج Game Booster 4x Faster Pro – GFX Tool & Lag Fix

Game Booster 4x Faster Pro

برنامج قوي للغاية يستخدم لتسريع الألعاب على هواتف أندرويد , حيث من المتوقع حصولك على أداء مميز بعد تحميل تطبيق تسريع الألعاب game booster 4k كما أنك ستحصل على مزايا عديدة فور تحميل أفضل تطبيق لتسريع الألعاب 2023 .

مميزات تطبيق Game Booster 4x لتسريع الالعاب

  •  برنامج مميز للاندرويد يعمل على تحسين الجرافيك كما يعمل التطبيق على تحسين اداء الالعاب بشكل ملحوظ بدون روت .
  •  تطبيق تسريع الالعاب يقدم لك تجربة مجانية بدون مشاكل او شرح او تقطيع لا عليك سوي تحميل برنامج تسريع الالعاب الاول على الاندرويد ثم تشغيله .
  •  تستطيع تحميل التطبيق للألعاب برابط مباشر ستجده في أسفل المقال بعد ذلك تستطيع استخدام لتحسين الالعاب فهو الأفضل لعام 2023 ويقضي على البطء
  •  يساعد في تقوية وتسريع الالعاب للايفون والاندرويد وبالأخص آخر إصدار منه حيث لن تحتاج الى تطبيقات تقوية العاب اخرى فهو من اقوى برامج تسريع الالعاب الحالية .
للتحميل انقر هنا

برنامج Game Booster PerforMAX

Game Booster PerforMAX

جيم بوستر تطبيق رائع يمنحك سرعة مذهلة أثناء اللعب حيث يعمل على زيادة وتحسين اداء اللعبة عن طريق توجيه الموارد إليها عند التشغيل , كما يقوم بتنظيف هاتفك وزيادة قدراته و يمنحك العديد من الفريمات للأندرويد ويقضي على اللاق نهائيا للاجهزة الضعيفة .

مميزات برنامج Game Booster PerforMAX

  •  يوفر أكثر من أداة رائعة تساعدك في تشغيل اقوى الالعاب حيث يعمل برنامج game booster performax على تسريع الالعاب ويجعلها مميزة للحصول على أفضل اداء .
  •  لا عليك سوى اتباع الخطوات المرفقة فور تحميل البرنامج مجاناً للحصول على جود عالية بغض النظر عن نوع معالج جوالك .
  •  برنامج تسريع الالعاب متوفر على متجر جوجل بلاي google play و حاصل على تقييم إيجابي للغاية لذلك تستطيع الاعتماد عليه .
للتحميل انقر هنا

برنامج Gaming Mode - Game Booster PRO

Gaming Mode - Game Booster PRO

إذا كنت تبحث عن طرق تسريع العاب الاندرويد , يجب عليك تحميل هذا العملاق بشكل مجاني على الاندرويد حيث يساعدك على الحصول على أداء مبهر في تشغيل الالعاب لنظام android , كما أن التطبيق به مجموعة من المميزات الرائعة .

مميزات برنامج Gaming Mode - Game Booster PRO

  •  تطبيق متكامل بنظام محكم يعمل على اي هاتف ضعيف سوف يعجبك بكل تأكيد حيث يسرع اللعبة ويجعلها رائعة .
  •  يمكنك بعد تحميل برنامج تسريع الالعاب على الهاتف تشغيل نظام تسريع الالعاب الكامل أو حتى استخدام اي أداة اخرى في تسريع الالعاب .
  •  يتفوق على العديد من البرامج المتاحة للاندرويد في التصميم و سهولة الواجهة كما أنه يعمل بدون روت و بدون مشاكل و بدون تقطيع للاندرويد .
للتحميل انقر هنا

برنامج Razer Cortex Game: Rewards

Razer Cortex Game: Rewards

افضل برنامج لتسريع الألعاب يدعم تقنيات عديدة تستطيع الاستفادة منه في الحصول على اداء قوي في جميع الالعاب .

مميزات برنامج Razer Cortex Game

  •  من التطبيقات الرائع التى تعمل على تسريع الألعاب و تمنح المستخدم افضل اداء بدون شرح او طريقة للاستخدام .
  •  يعمل على هواتف الاندرويد القديمة كما أنه داعم للعمل على نظام ويندوز إذا قمت بتثبيت محاكي اندرويد .
  •  واجهة سهلة للتحكم والحصول على أفضل أداء , لذلك يعد التطبيق الأفضل بشكل كبير في تسريع الالعاب والحصول على افضل اداء من الألعاب في هاتفك .
للتحميل انقر هنا

برنامج GFX Game Booster Pro لتسريع الألعاب

GFX Game Booster Pro

GFX Game Booster برنامج مميز لتسريع كافة الالعاب الثقيلة للاندرويد بنقرة زر واحدة , حيث يتميز بالسرعة و الكفاءة في العمل , بالإضافة الى ذلك يدعم تسريع العاب عديدة وهو تطبيق متكامل في تسريع الألعاب ومن افضل تطبيقات تسريع الألعاب 2023 .

مميزات برنامج GFX Game Booster Pro

  •  بعد تحميل تطبيق gfx لتسريع الألعاب ستحصل على اداء خرافي في الألعاب , حيث أنه تطبيق مميز للغاية .
  •  لا توجد به أي اعلانات كما أنه ذو تصميم فريد من نوعه , بالإضافة الى ذلك يعمل على كل الجوالات لتسريع الالعاب بنقرة زر .
للتحميل انقر هنا

5 برامج أخرى لتسريع الألعاب

  1.  برنامج تسريع الالعاب Game Booster Fire GFX- Lag Fix
  2.  افضل تطبيق لتسريع الالعاب Game Booster -One Tap Launcher
  3.  Game Booster: Turbo Game
  4.  Fast Game Booster: Smoother
  5.  GFX Tool - Game Booster

في هذه المقالة استعرضنا سوياً أفضل تطبيقات تسريع الالعاب التى تستطيع تثبيتها وتحميلها على جهازك , في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-