افضل 10 تطبيقات تسريع العاب الاندرويد و زيادة FPS لسنة 2022!

تسريع العاب الاندرويد من العبارات الأكثر بحثاً دائما على محرك البحث جوجل , نظراً لان العديد من الأشخاص يمتلكون هواتف ذات مواصفات ضعيفة , مما يسبب حدوث عملية بطء أثناء اللعب , بالإضافة الى ذلك ظهرت العاب تحتاج الى مواصفات قوية مثل ببجي و فورتنايت و بيس , ونتيجة لذلك بحثنا و تعمقنا و أعددنا لكم قائمة بها أقوى تطبيقات تسريع العاب الاندرويد .

تسريع العاب الاندرويد

حيث يمكنك في البداية اختيار تطبيق معين لتسريع الالعاب للاندرويد وبعد ذلك سوف تتمكن من استخدامه في تشغيل الألعاب بسرعة فائقة , كما ستحصل على معدلات عرض ثابتة بدون أي مشكلة , حيث تستطيع تحميل اي برنامج من التطبيقات التي سنشاركها معك بنقرة زر , لا عليك سوى المتابعة .

تطبيقات تحدثنا عنها 

* Game Booster: Game Launcher
* Game Booster 4x Faster Pro
* Game booster - تسريع لعبه
* Memory Clear|Game Boost Master
* Game Booster Fire GFX- Lag Fix

أفضل برامج تسريع العاب الأندرويد

برامج تسريع العاب الأندرويد

تساعدك تلك الأدوات في الحصول على افضل اداء من الهاتف الذكي الخاص بك , وهي تعمل على جميع الهواتف الذكية مجانا دون الحاجة الى روت , حيث يعمل اي تطبيق على توفير و تحويل كافة الموارد الى اللعبة المفتوحة على هاتفك , مما يجعلها تعمل بطريقة مثالية .

و ستتمكن من خلال برامج تسريع العاب الاندرويد من ازالة اللاق نهائيا كما ستتمكن من تقوية و تحسين العاب أندرويد بشكل مثالي , حيث تعد طريقة رائعة و حل سحري لهواتف الفئة الاقتصادية , ستحصل على الكثير من المميزات فور تحميل تطبيقات تسريع الالعاب , حيث يحتوي كل تطبيق على ما يميزه عن الآخر .

أعددنا لك مجموعة من أفضل تطبيقات متاحة لتحسين وتسريع البرامج والألعاب على جهازك مجاناً , بالطبع تستطيع الحصول على عشر اضعاف الأداء الحالي , كما أن برامج تسريع العاب الأندرويد متاحة على متجر جوجل بلاي google play دون أي قيود , هيا قم بالتخلص من اللاج ويعمل على تسريع العاب الاندرويد وإزالة البطء منها .

كيفية تسريع العاب الاندرويد ؟

ستتمكن من تسريع ألعاب اندرويد عن طريق تطبيق يتم تثبيته على الجوال بصيغة apk , حيث لا ينبغي عليك سوى اختيار تطبيق من أدوات تسريع العاب الاندرويد التي سنشاركها معك , بعد ذلك انقر على تنزيل وستتمكن من الحصول على مسرع مثالي .

يعمل التطبيق المختار على أي جهاز على التخلص من مشاكل الجهاز , حيث يعمل على تسريع وتحسين العاب الاندرويد بنسبة كبيرة , بالطبع لن يحتاج أي تطبيق متاح لدينا الى طريقة معينة في التشغيل , حيث أن موضوع اليوم بسيط للغاية , ستحصل على سرعة فائقة في كافة العاب الاندرويد التي تعمل بنظام اندرويد فور اختيار تطبيق تسريع الالعاب المناسب للاندرويد وتحميله .

ما هو أفضل برنامج لتسريع الالعاب للاندرويد ؟

إذا كنت تسأل عن افضل برنامج لتسريع الالعاب للاندرويد , انت الان في المكان الصحيح حيث جلبنا لك أكثر من برنامج يساعدك في تحسين الالعاب بدون روت , حيث تستطيع الحصول على افضل تجربة من خلال الأدوات الخاصة لتسريع الالعاب التى سنطرحها عليك .

إذا كنت تبحث عن برنامج متكامل لتسريع الالعاب , عليك اختياره من هنا , حيث أن البرامج المتاحة لدينا جديدة و مخصصة لتسريع الالعاب للاندرويد بدون وجود أي مشكلة , تستطيع تحميل أي برنامج وتجربته بعد ذلك للحصول على أداء غير مسبوق في مجال تسريع الالعاب , حيث يحولها ويجعلها تعمل بدون تقطيع .

تطبيق Game Booster: Game Launcher

أداة مميزة و تطبيق جديد تستطيع استخدامه على أي هاتف , حيث يساعدك في تسريع العاب الاندرويد على الاجهزة الضعيفة بشكل كامل , كما أنه يقوم بالحفاظ على موارد الجهاز , مما يجعلك تلعب بشكل أسرع , وبالطبع له مميزات عديدة ومنها :-

  • برنامج Game Booster للاندرويد يعمل بدون روت او تقطيع وهو من التطبيقات الرائعة التى تمنحك أداء أقوى .
  • Game Booster افضل تطبيق لتسريع الالعاب على الهاتف , حيث تستطيع من خلاله تشغيل ببجى بدون مشاكل .
  • من التطبيقات المجانية المتاح تحميلها على الهاتف دون رسوم , حيث تستطيع بواسطته تشغيل الألعاب بشكل افضل .
  • تطبيق Game Booster يوجه موارد الجوال للعبة ويجعلها تعمل بشكل و اداء افضل , لذلك هو التطبيق المناسب والمثالي في تسريع الألعاب فهو برنامج متكامل .
  • مسرع الألعاب Game Booster تستطيع تنزيله بصيغة apk على كافة هواتف الاندرويد لتسريع الألعاب و الحصول على أفضل أداء في جميع الألعاب المتاحة .
  • هو التطبيق الاول حاليا على الهاتف في تسريع الالعاب على الاندرويد , ويمكن تحميل تطبيق تسريع الالعاب Game Booster بحجم صغير للغاية .
للتحميل انقر هنا

تطبيق Game Booster 4x Faster Pro

Game Booster 4x Faster Pro مميز في تسريع الالعاب على كافة هواتف الأندرويد , حيث تستطيع بواسطته استخدام اي لعبة من الألعاب الثقيلة دون أي قيود , التطبيق يعمل بكفاءة و مشهود له بالقوة والسرعة في العمل , هو برنامج متكامل تم إصداره لخدمة المستخدم في تسريع الالعاب .

تطبيق Game Booster 4x للألعاب قوي في تسريع الالعاب البطيئة والمتأخرة لأجهزة الاندرويد , كما أنه يعمل بشكل مخفي للأندرويد في تسريع الالعاب حوال العالم , هو الأول من نوعه في تحويل مسار معالج الموبايل الى الألعاب المختارة , كما أن به كثيراً من الخيارات التى تساعدك في التحكم .

للتحميل انقر هنا

برنامج Game booster - تسريع لعبه

برنامج رائع للاندرويد لتسريع الالعاب المراد تشغيلها على هواتف android , حيث تستطيع الحصول على أداء مميز , وهو من التطبيقات الفريدة التي تعمل بكفاءة في شتى الظروف , برنامج Game booster يعمل في الخلفية وتستطيع تحميله مجانًا , حيث أنه قادر على إيقاف أي تطبيقات تساعد في بطء الجهاز .

بعد تحميل و تنزيل Game booster لتسريع الالعاب على الهاتف الاندرويد , سيساعدك التطبيق في تقوية الموبايل ومسح اللاق على هاتفك , و يمكنك استخدامه على جميع الهواتف الأخرى , هو أفضل برنامج جديد للاندرويد android يعمل على تسريع الالعاب وبالطبع يستحق التجربة .

للتحميل انقر هنا

تطبيق Memory Clear|Game Boost Master

إذا كنت تسأل عن كيفية تسريع الالعاب على الاندرويد , إليك هذا العملاق Game Boost Master الذي يعمل على تسريع الالعاب بزيادة حجم الرام من ذاكرة التخزين في دقيقة واحدة , تستطيع بواسطته القيام بفتح ما تريد من على موبايلك الاندرويد , كما ستحصل على أداء مميز في رسوميات الالعاب وستشغلها بدون لاق .

مسرع ألعاب أندرويد Game Boost Master يغير الالعاب ويجعلها تعمل دون وجود تقطيع للاندرويد , حيث انه رائع لتسريع الألعاب على الأندرويد , بالطبع يمكن تثبيته بصيغة apk لأنظمة android , وهو ذو واجهة سهلة وبسيطة , Memory Clear Game من التطبيقات الخرافية في تسريع اللعب على هواتف الاندرويد , لذلك ننصح بتحميله .

للتحميل انقر هنا

برنامج Game Booster Fire GFX- Lag Fix

Game Fire GFX من أفضل تطبيقات متاحة على المتجر , حيث أن التطبيق يعمل بطريقة مثالية على الهاتف , بعد تحميل Game Booster Fire GFX ستحصل على تجربة مثالية في تطوير ألعابك , حيث يتيح خيار اللعب بسرعة , كما يساعدك وضع التنظيف في تسريع العاب الاندرويد .

العب افضل الألعاب للاندرويد بدون تقطيع مع هذا العملاق , حيث أن Game Booster Fire GFX لتسريع الالعاب يساعدك في شتى المهام سواء في الالعاب والتطبيقات أو في المهام الاخرى , هو برنامج مجاني خالي من المشاكل يعمل بطريقة مباشرة , الجديد فيه التصميم الرائع والقوة والواجهة المميزة , حيث يساعد الجيمرز كثيراً .

للتحميل انقر هنا

تطبيقات اخري لتسريع الالعاب

* Game Booster – Speed Up & Live Stream Games
* Gaming Mode – Game Booster PRO
* Game Booster — One Tap Advanced Speed Booster
*  Game Booster & Launcher: Infolife LLC
* Droid Optimizer

في هذه المقالة شاركنا معكم أقوى أدوات تسريع الالعاب للاندرويد , تستطيع اختيار تطبيق يناسبك , بعد ذلك تستطيع تثبيته على الاندرويد واستخدامه في تسريع الالعاب , في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-