بديل جوجل بلاي؟ افضل 10 متاجر تطبيقات مجانية بديل بلاي ستور في 2022!

بديل جوجل بلاي يوفر للمستخدم تجربة رائعة و مثالية كما يساعده في التخلص من مشاكل متجر جوجل بلاي google play المزعجة , ولذلك إذا كان هاتفك الذكي لا يدعم تحميل او تشغيل متجر جوجل بلاي , جلبنا لك اليوم أفضل التطبيقات التى تحل بدائل رائعة لمتجر بلاي ستور play store .

بديل جوجل بلاي

تستطيع من خلال تطبيقات المتاجر التى سوف نشاركها معك إيجاد و تنزيل ملايين التطبيقات بصيغة apk , حيث تستطيع إيجاد أي تطبيق بسهولة , كما تعمل تلك المتاجر على هواتف هواوي الذكية على عكس متجر جوجل بلاي , الذي يعتبر بلا شك افضل متجر للاندرويد , لتنزيل البدائل لا عليك سوى النقر على رابط التحميل أسفل الفقرة التي تتحدث عن بديل جوجل بلاي المختار .

برامج تحدثنا عنها

  1. متجر APK Pure
  2. متجر Aptoide
  3. متجر APK Mirror
  4. متجر بديل App Gallery
  5. متجر f-droid

بديل جوجل بلاي الأفضل لعام 2022

بديل جوجل بلاي الأفضل لعام 2022

شركة غوغل من الشركات المعروفة عالمياً حيث تعد الأبرز , وبالطبع تقوم جوجل بإتاحة خدماتها لكافة المستخدمين , ومنها خدمة متجر جوجل بلاي الذي يستطيع بواسطته أي مستخدم تحميل ما يريد من تطبيقات و ألعاب و موسيقي و كتب .

ولكن في بعض هواتف الاندرويد القديمة أو حتى هواتف اندرويد من نوع هواوي huawei لا يعمل بلاي ستور play store بكفاءة , ولذلك جلبنا لكم أكثر من تطبيق رائع به ملايين التطبيقات والألعاب تستطيع الاعتماد عليه لتحميل ما تريد من البرامج المجانية و المدفوعة .

جميع المتاجر الجديدة او القديمة التي سنشاركها معك تعمل مجاناً بشكل مثالي للأندرويد , كما أنها خالية من المشاكل و تعمل بدون اعلانات و تعد بديل قوي للمتجر العالمي جوجل بلاى في نظام أندرويد , حيث يمكنك استخدامها في مهام عديدة و كمتاجر بديلة مميزة لتثبيت الألعاب المدفوعة والمجانية أيضا دون أي مشكلة , قائمة من المتاجر البديلة لمستخدمي أندرويد في انتظارك لا عليك سوي إكمال المقال لآخره .

كيف يتم تنزيل برنامج غير متاح في بلدك؟

سؤال يتم طرحه بكثرة في الفترة الأخيرة , حيث تواجه تلك المشكلة بعض المستخدمين , ولذلك بديل جوجل بلاي يتيح لك حل هذه المشكلة حيث تستطيع تحميل ما تريد من تطبيقات والعاب على نظام android بواسطة بديل جوجل بلاي .

قوقل او جوجل كما يطلق عليها google لا تدعم عديد التطبيقات والالعاب , ولذلك جلبنا لك أفضل بدائل , حيث تستطيع اختيار بديل جوجل بلاي الأفضل لك google play , وبعد ذلك تستطيع تحميل أفضل التطبيقات من أي متجر قمت باختياره , العديد من البدائل موثوقة وتستطيع تحميلها اخر اصدار وهي بالطبع تستحق التجربة .

ما هو البرنامج البديل لمتجر بلاي؟

بالطبع يوجد أكثر من متجر بديل تستطيع الاعتماد عليه بدلا من جوجل بلاي , حيث تستطيع تنزيل سوق apkpure كما تستطيع تنزيل aptoide حيث يعد من أقوى متاجر متاحة حاليا , كما تستطيع تحميل بديل متجر جوجل بلاي العملاق F-DROID , بالإَضافة الى ذلك تستطيع اختيار متجر بديل آخر لكي تقوم باستخدامه بدلا من متجر جوجل بلاي google play .

أفضل بدائل متاحة بين يديك للاستغناء عن المتجر العالمي جوجل بلاي google play , حيث تستطيع تثبيت التطبيق الذي تريده , فقط قم بتنزيل اي متجر بديل لجوجل بلاي , بعد ذلك احرص على استخدام المتجر المختار لهواتف اندرويد بسهولة شديدة .

متجر APKPure

APKPure

موقع رائع لتنزيل التطبيقات الموثوقة على الأندرويد , يتيح لك تطبيق مميز يعد أفضل و أهم متجر بديل لسوق بلاي والذي تستطيع من خلاله تحميل ما تريد دون تعب , بالطبع تستطيع تنزيل أحدث إصدار منه على أي موبايل ,ولكن قبل ذلك دعنا نتعرف على مميزات بديل جوجل بلاي و منها :-

  • بديل متجر جوجل بلاي آمن بدرجة كبيرة لنظام اندرويد وهو أحد أهم بدائل للمتجر العالمي جوجل بلاي google play .
  • هو من أشهر و أفضل بدائل لمتجر جوجل بلاي حيث يساعدك متجر apkpure على عمل الكثير من المهام بشكل مجاني .
  • متجر رائع للاندرويد و بديل قوي للعالمي غوغل بلاي تستطيع الاعتماد عليه في تنزيل ملايين التطبيقات والألعاب بصيغة apk .
  • يعمل بديل جوجل بلاي google play بنظام عالمي حيث يعتمد على احدث معايير وتقنيات في نظامه كما يساعدك في عملية البحث عن البرامج حيث يحتوي على عديد المزايا .
  • هو شبيه لتطبيق متجر جوجل بلاي google play وتستطيع بواسطته تنزيل اي لعبة او موسيقى على الهواتف بمجرد النقر بكل سهولة سواء للكمبيوتر او للجوالات .

للتحميل انقر هنا

متجر Aptoide

Aptoide

ابتويد ماركت من التطبيقات الرائعة التى يمكن أن نعتبرها بديل قوي لبرنامج جوجل بلاي google play , حيث يعد من أفضل بدائل في الوقت الحالي , متجر أبتويد من تطبيقات عديدة متاحة تستطيع تحميلها والاعتماد عليها كبديل لمتجر google play .

من خلال هذا العملاق تستطيع تنزيل ما تريد على الاندرويد حيث أنه سوق كبير يضم تطبيقات عديدة بصيغة apk , هو من أفضل متاجر متاحة للتطبيقات بصيغة apk , كما أنه ذو واجهة سهلة , تستطيع عن طريق متجر أبتويد تحميل تطبيقات كثيرة فهو افضل متجر ومن افضل بدائل متجر جوجل بلاي google play .

للتحميل انقر هنا

متجر APKMirror

APKMirror

بديل مميز من افضل بدائل متاحة لمتجر جوجل بلاي google play , هو شبيه بمتجر apkpure وتستطيع الاعتماد على برنامج Apkmirror على نظام android دون أي مشكلة , حيث يمكن تحميل افضل التطبيقات والالعاب بواسطته فهو من أفضل بدائل متاحة في الوقت الحالي .

تستطيع تحميل بديل متجر جوجل بلاي من موقع التطبيق نفسه , حيث تستطيع بسهولة إيجاده من محرك بحث قوقل , كما تستطيع النقر على الرابط ادناه للتحميل , هو يتفوق على مارك ابتويد لتحميل التطبيقات و هو من سوق مميز من أقوي متاجر متاحة حاليا لتحميل البرامج بصيغة apk دون أي مشكلة .

للتحميل انقر هنا

متجر Huawei AppGallery

Huawei AppGallery

أفضل بديل رائع لمتجر google play , تستطيع من خلاله تحميل ما تريد من تطبيقات , سوق هواوي بديل مميز يعتبر من افضل بدائل متاحة حاليا , تستطيع الاستغناء عن اي بديل اخر بعد تثبيت سوق هواوى للاندرويد appgallery .

إذا كنت تواجه مشكلة في متجر الاندرويد غوغل بلاي google play , تستطيع الاعتماد على ماركت هواوى دون أي مشكلة لتنزيل التطبيقات والألعاب للاندرويد , فهو برنامج رائع من جميع الجوانب ذو تصميم مميز و واجهة سهلة كما أنه سهل الاستخدام ولا يستهلك موارد جوالك , متجر تطبيقات هواوي appgallery من أفضل متاجر حاليا و هو اقوى تطبيق بديل لجوجل بلاي .

للتحميل انقر هنا

متجر f-droid

f-droid

بديل مميز من افضل بدائل جوجل بلاي google play يوفر لك جميع الإصدارات الغير متاحة على أي متجر اخر , حيث تستطيع بواسطته تنزيل إصدارات قديمة من التطبيقات , كما تستطيع تثبيت أي تطبيق لنظام android , دون أي قيود , سوق f-droid يضم ملايين البرامج بصيغة apk .

هو يشبه بلاي ستور play store بشكل كبير وهو من تطبيقات عديدة ذكرناها و شاركناها معك , تستطيع بعد تحميله الاستغناء عن apkpure , كما تستطيع الاستغناء عن جوجل بلاي google play , هو بديل مميز من أفضل بدائل تستطيع الاعتماد عليه دون أي مشكلة , في النهاية إذا كنت تريد متجر متكامل , لا عليك سوي تحميل متجر f-droid الرائع .

للتحميل انقر هنا

بدائل أخرى تستطيع الاعتماد عليها

  1. amazon market و للتحميل انقر هنا
  2. MoboMarket و للتحميل انقر هنا
  3. uptodown و للتحميل انقر هنا
  4. Aurora Store و للتحميل انقر هنا
  5. getjar و للتحميل انقر هنا

شاركنا معكم في هذا المقال بعض التطبيقات التى يمكن أن تحل كبدائل لمتجر جوجل بلاي google play , تستطيع اختيار متجر بديل لبرنامج جوجل بلاي google play , بعد ذلك تستطيع تحميل تطبيقات عديدة من بديل جوجل بلاي , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-