خطوات تحديث متجر Play الصحيحة لاخر اصدار لجميع الهواتف!

تحديث متجر play يساعدنا في تخطي العديد من المشاكل التى تواجهنا أثناء تثبيت ألعاب و تطبيقات الهواتف الذكية , ولذلك سنأخذكم اليوم في جولة سريعة نتحدث فيها عن طرق تحديث متجر جوجل بلاي google play على جميع الجوالات , حيث تستطيع تنزيل عديد التطبيقات الجديدة بواسطته بعد التحديث .

تحديث متجر play

تطبيق سوق بلاي او المتجر كما يطلق عليه هو عالم كبير يوفر للمستخدم كافة التطبيقات التى يحتاجها على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد , ولذلك السبب هو هام جدا و يجب تحديثه و تثبيت اخر اصدار منه على الاندرويد , و هو المتجر الرسمي المعتمد على معظم هواتف android , لذلك موضوعنا هام جداً وبالتأكيد سيفيد هاتفك الأندرويد بشكل كبير .

تحديث متجر play اخر اصدار

تحديث متجر play اخر اصدار

تستطيع إتمام عملية تحديث متجر قوقل بلاي اخر اصدار بسهولة عن طريق الإعدادات المتاحة في المتجر لكي تتمكن بعد ذلك تحميل ألعاب play store كما تريد حيث تستطيع الحصول على ما تريد من خدمات بصيغة apk , ولكن كيف يتم ذلك ؟ .

يمكنك تنزيل اخر إصدار من متجر play الجديد لهواتف الأندرويد للحصول على البرامج والألعاب دون قيود , حيث ان طريقة و كيفية التحديث بشكل مباشر سيتم شرحها بالتفصيل في قادم الفقرات , من المميزات التى تعود عليك بعد تحديث متجر play القدرة على الحصول على أحدث نسخة من التطبيق الذي تريده في ثوان .

كما تستطيع تحميل وتحديث متجر جوجل بلاي google play للاندرويد على كافة الموبايلات القديمة مجانا بسهولة , حيث تستطيع تنزيل اي نسخة من بلاي ستور فهو من التطبيقات الخاصة التى لا يتم تنزيلها الإ عن طريق بعض الخطوات , الإصدار الأخير من متجر جوجل بلاي google play رائع جدا لتحميل أي جديد على أي هاتف اندرويد .

كيف يتم تحديث المتجر play ؟

طريقة تحديث متجر جوجل بلاي google play سهلة للغاية ولكن تحتاج الى بعض التركيز حيث يجب عليك عمل كافة الخطوات التي سنشاركها معك تفصيلا, حيث لن تجد أي صعوبة , و ستحصل على التحديثات برابط مباشر لنظام أندرويد , وذلك عن طريق مجموعة طرق .

الكثير من المستخدمين يبحثون عن طرق تحديث بلاي ستور play store ولذلك جئنا لكم بكافة الطرق الممكنة المخصصة لتحديث متجر بلاي للحصول على الموسيقى والالعاب والتطبيقات على أجهزة android من مكان موثوق , لا عليك سوى إتباع الطريقة وبعد ذلك ستجد نفسك قمت بتحديث لمتجر جوجل بلاي google play على النظام الخاص بك بشكل مجاني .

ما هو سبب عدم تنزيل التطبيقات من المتجر ؟

بعد تحميل عديد التطبيقات للموبايل نجد في بعض الأحيان عند التشغيل ظهور مشكلة تمنعنا من الاستمتاع بالألعاب , بالإضافة الى ذلك قد نجد مشكلة أثناء تحديث أو تحميل أي لعبة من القائمة المتاحة أو حتى عند الحصول على تحديثات للتطبيقات المتاحة في هواتفنا .

وبالطبع قد لا نعرف السبب وهو بسيط جدا , حيث تكمن المشكلة في عدم تحديث متجر جوجل بلاي google play , لذلك من الأفضل تحديث بلاي ستور store لكي تتمكن من تحميل و تشغيل أهم التطبيقات و الألعاب المتنوعة بدون مشاكل بطريقة مثالية للغاية وبشكل تلقائي .

طريقة تحديث متجر بلاي play الرسمية من شركة جوجل

متجر بلاي ستور play store أحد أكبر المتاجر في العالم فهو جيد و مميز لجميع الاجهزة , و طريقة تحديثه على جهازك سهلة للغاية , حيث لا ينبغي سوي فعل تلك الخطوات الأتية :-

  • في البداية قم بتشغيل متجر جوجل بلاي play وبعد ذلك يجب النقر على تسجيل الدخول و من ثم إدخال البيانات الخاصة بك .
  • في أعلى يسار الشاشة او في الزاوية اليسارية العليا ستجد عبارة أو أيقونة تعتبر عن " الملف الشخصي " انقر عليها .
  • الان توجه الى الإعدادات ثم اضغط عليها ثم افتح خيار لمحة بعد ذلك يجب الضغط على إصدار متجر play .
  • بعد ذلك سيطلب منك عمل تحديث لمتجر جوجل بلاي google play مجاناً او سيتم إخبارك بأن بلاي ستور play store محدث .
  • الان انت جاهز لتنزيل أخر اصدار من الالعاب وتحديثها على نظام اندرويد , كما تستطيع ضبط إعدادات جهازك على عدم تحديث أي شيء دون إذن منك .

الطريقة الثانية في تحديث متجر جوجل بلاي google play

لكي تتمكن من الحصول على المتجر الرسمي بصيغة apk على هاتفك محدث مجانا يجب عليك إتمام خطوات الطريقة الاولى على الاندرويد , وإذ لم تستطع يجب عليك الإعتماد على هذه الطريقة :-

  • لكي تتمكن من تحميل التطبيقات وتحديثها يجب عليك تحديث متجر جوجل بلاي google play .
  • في البداية يجب عليك الذهاب الى الإعدادات في جهاز android لكي تتمكن من تحديث متجر جوجل بلاي google play .
  • بعد ذلك انقر على تطبيقات ومن ثم ابحث عن متجر جوجل بلاي google play في التطبيقات المعروضة أمامك .
  • بعد إيجاد سوق التطبيقات جوجل بلاي google play على الاندرويد يجب عليك الضغط على تخزين , بعد ذلك امسح خدمات و بيانات متجر جوجل بلاي google play .
  •  الان لكي تتمكن من تحميل آخر تحديث من متجر جوجل بلاي google play يجب عليك قفل وفتح الجوال , بعد ذلك اضغط على متجر بلاي الرسمي google play بشكل مباشر .
  • الان سيتم تنزيل آخر تحديث من متجر جوجل بلاي google play , بعد الإنتهاء تستطيع تحميل اي تطبيق للاندرويد على الهواتف الذكية دون أي مشكلة .

تحميل آخر إصدار من متجر جوجل بلاي google play لأجهزة أندرويد

لكي تتمكن من تنزيل وتحديث سوق التطبيقات play store لهواتف اندرويد بصيغة apk يجب عليك تطبيق تلك الخطوات :-

  • في البداية يمكنك تجربة خيار وطريقة التحديث التى شرحناها في الأعلى وإن لم تنجح قم بتحديث متجر جوجل بلاي google play باستخدام تلك الطريقة .
  • ستجد الرابط المخصص لعملية تحديث و تنزيل متجر قوقل بلاي google play لأجهزة اندرويد في الأسفل يجب عليك الضغط عليه .
  • بعد ذلك سيتم تحويلك لموقع لتنزيل متجر قوقل بلاي google play الجديد على نظام أندرويد مجانا , افتح واختر أحدث واخر اصدار من التطبيق ثم اضغط على تحميل download .
  • بعد تنزيل تحديث سوق تطبيقات بلاى الرسمي قم بالنقر على تثبيت او تحديث لكي تتمكن من تحديث سوق تطبيقات الاندرويد android ببساطة شديدة جدا .
  • الان تستطيع تحديث التطبيقات والألعاب على هاتفك كما تستطيع الحصول على خدمات متجر جوجل دون ضبط الإعدادات , حيث تستطيع فعل ذلك بشكل مباشر
لتحميل الإصدار الأخير انقر هنا

مميزات تحديث متجر غوغل بلاي

  • بعد تحديث تطبيق متجر play تستطيع إيجاد أي تطبيق تبحث عنه في سوق مليء بالتطبيقات بصيغة apk .
  • انقر على أي تطبيق في المتجر و سوف يعمل دون أي مشكلة بعد تثبيته بصيغة apk .
  • بعد تحديث متجر بلاي store ستتمكن من تشغيله بسرعة فائقة وحل كافة مشكلات تثبيت تطبيقات الأندرويد بصيغة apk .
  • ستحصل على الواجهة الجديدة بعد تحديث متجر قوقل بلاي google play كما ستحصل على بعض المزايا الرائعة .
  • تستطيع اضافة اكثر من حساب في متجر غوغل بلاي google play كما تستطيع عمل حجز مسبق للألعاب قبل نزولها .

في هذه المقالة شاركنا معكم طرق تحديث متجر جوجل بلاي google play للحصول على أبرز البرامج دون أي مشكلة , تستطيع تحميل بلاي ستور store بغض النظر عن حالة الموبايل لكي تتمكن من تنزيل التطبيقات التى تريدها , في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق والنجاح في قادم المواعيد .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-