تنزيل برنامج VPN مجاني موثوق؟ افضل برامج VPN المجانية الموثوقة للاندرويد!

تستطيع تنزيل برنامج vpn لإستخدامه في عديد المهام , و منها فتح المواقع المحظورة بدون مشكلة بالإضافة الى ذلك تستطيع تسجيل حساب في بعض المنصات التى لا تسمح بالتسجيل من الدول العربية , ولذلك جلبنا لكم اليوم أفضل تطبيقات vpn تستطيع تثبيتها مجانا على هاتفك الذكي بدون أي مشكلة .

تنزيل برنامج VPN

حيث ستتعرف معنا على أكثر من تطبيق مجاني يتيح لك خدمات vpn مجانية للاندرويد android بعد تحميله , كما تستطيع تحميل أي تطبيق للكمبيوتر و تشغيله بواسطة محاكي , كل ذلك تستطيع فعله بروابط مباشرة , يمكنك فتح المواقع المحجوبة بلا مشاكل مجانًا على الإنترنت عن طريق التطبيقات التي سنشرحها لك , لاعليك سوى متابعة المقال لآخره .

تطبيقات سنتحدث عنها 

* Secure VPN-Safer Internet
* Proton VPN
* Privado VPN
* AtlasVPN
* Hotspot Shield Basic

تحميل برنامج vpn مجانًا

تحميل برنامج vpn مجانًا

العديد من برامج vpn متاحة للهواتف الذكية على كافة المنصات , ولكن نادراً ما تجد برنامج vpn يعمل بكفاءة بدون اشتراك شهري , ولكن في موضوعنا ستتمكن من إيجاد افضل برامج vpn متاحة للتحميل برابط مباشر بدون دفع أي رسوم .

تستطيع تنزيل اي برنامج vpn لكي يعمل على حمايتك من الفيروسات المتاحة على المواقع الغير شرعية , كما تستطيع الاستفادة من خدمة vpn بحرية و بنظام غير محدود بواسطة أي تطبيق سنشرحه الآن , حيث تعمل الخدمة في شبكة غير محدودة و تحميك حماية كاملة من أي موقع ضار في جميع البلدان حول العالم , يمكن أن تعتمد على أفضل تطبيقات vpn بلا قيود لجميع الجوالات .

نقدم لك أحدث الادوات لفتح أي منصة محجوبة لديك , قم بتنزيل أي برنامج vpn تختاره و بعد تنزيل أي برنامج ستتمكن بشكل شرعي من الحصول على الخدمات المجانية , الكثير من البرامج الخاصة على الانترنت تتيح ذلك الامر ولكن غير امنة لذلك يفضل تنزيل أي برنامج من روابطنا فقط إذا كنت تبحث عن الامان .

ما هو افضل VPN مجاني؟

سؤال يتم طرحه بقوة في الساحة نظراً لأهمية vpn في الوقت الحالي خاصة مع الحروب و حجب بعض المنصات الهامة سواء في الربح من الانترنت او حتى تقديم الخدمات , و بالطبع يوجد أكثر من برنامج vpn مجاني يستحق عمل تنزيل و تثبيت له .

من ضمن القائمة برنامج secure free vpn apk و turbo vpn unlimited مع التطبيق المميز thunder vpn fast الذي يعد آمن و مميز عند عمل اتصال له , بالإضافة الى ذلك تستطيع تنزيل برنامج vpn سريع ومجاني على نظام الأندرويد , كل ذلك ستتعرف عليه بالتفصيل عن إكمال الموضوع .

كيف احمل ال VPN؟

لكي تتمكن من تنزيل برنامج في بي ان عليك اولا تحديد البرنامج المراد و المناسب لك بعد قراءة كافة التفاصيل الخاصة به و ما يقدمه , بعد ذلك ستجد رابط تنزيل أي برنامج vpn اسفل فقرة الشرح الخاص به .

فور الذهاب الى موقع التحميل يجب عليك النقر على download بعد النقر على download ستتمكن من تنزيل برنامج vpn , بعد ذلك عليك تثبيته على أي جهاز لديك , بالطبع انت الان تستطيع الاستخدام و الحصول على الأمان الكامل من البرنامج المختار , حيث تحصل على الشبكة الافتراضية على أي أجهزة لديك بدون أي مشكلة , حيث تعمل تطبيقات vpn على جميع الهواتف الذكية .

برنامج Secure VPN-Safer Internet

Secure VPN

بعد تنزيل Secure الأصلي المجاني ستجده يوفر عليك الكثير من الوقت وبالأخص في آخر إصدار له , حيث تستطيع تصفح كافة المواقع المحجوبة بطريقة سريعة و مثالية , كما تستطيع تفعيل سيرفر أمريكي او اي سيرفر آخر بالإضافة الى ذلك تحصل على مميزات كثيرة و منها :-

  • بعد تحميل برنامج Secure ستجد الكثير من الأدوات متاحة حيث تستطيع فتح شبكات عديدة للأندرويد و للايفون .
  • تستطيع استخدام برنامج Secure بشكل مجانى مدي الحياة حيث يتيح ذلك لنظام أندرويد و ايفون ويمكنك الاستفادة من الخدمات المقدمة .
  • سوف تتمكن في الإصدار الأخير من فتح vpn في أي مكان وبعد ذلك ستتمكن من مشاهدة و تشغيل ما تريد من مقاطع فيديو على الهاتف المحمول .
  • واجهة سريعة و خفيفة و تصميم مميز في أقوى برنامج vpn تستطيع عمل تحميل وتثبيت له من خلالنا حيث يعد من أهم تطبيقات vpn المتاحة حاليا .
  • تستطيع تحميل تطبيق Secure VPN بشكل مجاني للاندرويد و لنظام ios كما تستطيع تحميل Secure VPN للكمبيوتر بدون أي مشكلة .

لتحميل التطبيق للاندرويد انقر هنا

برنامج Proton VPN

Proton VPN

من أقوى واسرع برامج vpn تستطيع تثبيتها على جهازك , نظراً لأن هذا العملاق يعمل بكفاءة حيث يتيح عدد كبير من الشبكات في بلدك لفتح المواقع الغير متاحة والمحظورة لديك .

بعد تحميل تطبيق Proton انقر على زر connect ثم اختر و استخدم أي سيرفر server تجده سريع للغاية و مميز , حيث تستطيع نقل البيانات بسرعة عالية للغاية , و يعتبر برنامج Proton من أهم تطبيقات vpn التي تستطيع تشفير ارتباطك, وتستطيع تحميل ProtonVPN: Private, Secure من موقعنا بسهولة .

لتحميل التطبيق للاندرويد انقر هنا

برنامج Privado VPN

Privado VPN

تطبيق امريكي سريع و سهل يوفر لك نقطة اتصال بكل سيرفرات العالم في منطقتك حيث متاح خصيصاً من أجل توفير وقتك , تستطيع تحميله من متجر google play بشكل مجاني و برابط مباشر كما يمكنك تحميل Privado من الإنترنت على ايفون .

بعد تحميل تطبيق privado مجانا للاندرويد android ستجده من التطبيقات التى تتيح عملية اتصال مثالية حيث أن البرنامج آمن ومن افضل تطبيقات في بي ان متاحة سواء للكمبيوتر او للاندرويد , استخدامه بسيط للغاية و يصلح للمبتدئين ,قم بتنزيل هذا العملاق للاندرويد apk او للكمبيوتر او حتى ios من الأسفل .

لتحميل التطبيق للاندرويد انقر هنا

تطبيق AtlasVPN

AtlasVPN

تطبيق مجاني من أسرع تطبيقات vpn تستطيع عمل لها تحميل مجانا , يعتبر من أفضل الأدوات المتاحة حاليا لعام 2022 , العديد من الميزات تجدها في الاصدار الاصلي الذي يعمل مجانا , دول كثيرة من مختلف القارات تجدها في التطبيق الذي تستطيع تحميله مجانا برابط مباشر .

بعد تحميل برنامج في بي ان المجاني لفتح المواقع المحجوبة تستطيع الاستفادة من أكثر من 20 ألف خادم , حيث يتيح تطبيق atlas الاصلي ذلك سواء ios أو حتى apk , إجمالاً التطبيق يقدم افضل خدمات حاليا بشكل مجاني تماما , و هو تطبيق جيد يمكن الاعتماد عليه في بداية الأمر , إذا كنت تريد تفعيل الخطة المدفوعة عليك دفع اشتراك شهري للحصول على أفضل تجربة سواء للكمبيوتر أو لأي هاتف .

لتحميل التطبيق للاندرويد انقر هنا

برنامج Hotspot Shield Basic

Hotspot Shield Basic

تطبيق مميز لا يختلف كثيرا عن ما ذكرنا , حيث فور تحميل هذا العملاق ستحصل على آلاف الخوادم للاندرويد مجانا , كما أنك ستحصل على حماية قوية فور تحميل هذا الخرافي بصيغة apk .

هو تطبيق مجاني معروف منذ فترة كبيرة يقدم أداء ثابت , فور تنزيله ستحصل على خدمات vpn مميزة جدا , كما أنك لن تندم بعد التتبيت حيث يسمح لك بفعل عديد المهام , كما يسمح بتفعيل خطط مدفوعة للاشتراك و خطط غير مدفوعة مدى الحياه , خلاصة الموضوع هو تطبيق متكامل ستحصل على خدمات عديدة منها فور إتمام تحميل هوت سبوت من المتجر .

لتحميل التطبيق للاندرويد انقر هنا

في هذه المقالة شاركنا معك أفضل تطبيقات vpn متاحة , تستطيع تنزيل برنامج vpn مناسب لك وبعد ذلك تستطيع الاستفادة من الخدمات المقدمة , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-