خطوات انشاء Gmail بالطريقة المعتمدة من جوجل للمبتدئين !

طريقة انشاء gmail سهلة للغاية و بالطبع يبحث عنها الكثير نظراً لأن حساب جيميل له أهمية كبيرة في الهواتف الذكية , حيث لا نستطيع دخول متجر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات أو الألعاب بدون حساب جيميل gmail , بالإضافة الى ذلك نحصل على مزايا كثيرة فور إنشاء gmail جديد ,ولذلك اليوم جلبنا لكم طرق انشاء بريد gmail للمبتدئين .
انشاء gmail
سوف نتعرف سويا من خلال هذا المقال على طرق مختلفة لإنشاء حساب جيميل gmail بدون رقم هاتف بالإضافة الى ذلك سنشرح كيفية الدخول من أي جهاز سواء الكمبيوتر أو هاتفك الخاص , كما سنشرح طريقة عمل جيميل بالطريقة الرسمية للمبتدئين و تأمين الحساب من كافة المخاطر التى تعرضه للاختراق, لا عليك سوى متابعة مقالنا لآخره .

كيفية انشاء gmail جديد

خطوات انشاء Gmail

تستطيع انشاء ايميل جيميل بواسطة الهاتف بدون مشاكل , كما تستطيع تسجيل حساب جديد بواسطة أي جهاز , حيث أن شرح الطريقة بسيط لا يحتاج الى أي توضيح , ولكن بالطبع يوجد الكثير من المبتدئين الذين يرغبون في عمل حساب الجيميل الخاص بهم بدون مشاكل .

بالطبع بعد انشاء gmail يمكنك الحصول على خدمات عديدة منها google drive و خدمة ترجمة جوجل كما تستطيع حفظ أي اسم في جهة الاتصال المتاحة في البريد الإلكتروني , إضافة الى ذلك يستطيع المستخدم استخدام خدمات شركة مايكروسوفت والتخزين السحابي على gmail .

تستطيع استخدام حساب جيميل بعد الانتهاء من كافة خطوات إعداد حسابك في عمل موقع الكتروني خطوة بخطوة في منصة بلوجر blogger التابعة لشركة جوجل google , تستطيع انشاء حساب جيميل بسهولة بشكل مجاني بواسطة الطرق التي سنوضحها , كما تستطيع انشاء أكثر من حساب جيميل عن طريق الموقع الرسمي و سنوضح كافة التفاصيل حول الطريقة الأساسية حيث من السهل فعل ذلك .

كيف افتح حساب في Gmail؟

حساب جيميل الالكتروني من أهم الخدمات التي يجب الحصول عليه فور شراء هاتف ذكي جديد , وبالطبع ستحتاج الى تطبيق بعض الخطوات و كتابة بعض المعلومات لكي تتمكن من فعل ذلك و سنوضح فعل ذلك مجانا .

يجب عليك تطبيق مجموعة خطوات انشاء حساب جيميل التي سنشرحها في الفقرات القادمة , لكي تحصل على مميزات الخدمة كاملة , وإذا كنت ترغب في فتح اكثر من حساب جيميل ستجد الطريقة مشروحة بالتفصيل ويمكنك إنجاز ما تريد من حسابات,حيث فور النقر على الرابط لتسجيل الحساب ستجد الامر بسيط , وتعد خدمة جوجل google من افضل خدمات حماية متاحة حاليا لذلك هي هامة للغاية .

كيف انشاء بريد الكتروني على الهاتف؟

طريقة انشاء حساب إلكتروني جيميل بواسطة الجوال بسيطة للغاية , حيث تحرص شركة جوجل google على توفير طريقة بسيطة للمبتدئين , وبالطبع توجد بعض الطرق على الموبايل التى تستطيع استخدامها بدون رقم الموبايل الخاص .

وستجد في هذا الموضوع كافة التفاصيل حول طريقة انشاء حساب gmail سواء على الكمبيوتر أو حتى أي جهاز رقم آخر سواء برقم او حتى بدون رقم , حيث ستتمكن من انشاء حساب جوجل جديد في أي وقت من أي هاتف , وكما نعلم ان البريد أصبح من أفضل طرق التواصل الاجتماعي حاليا لذلك احرص على فعل ذلك .

انشاء حساب جيميل للمبتدئين

انشاء حساب جيميل للمبتدئين

لكي تحصل على العديد من المميزات من خدمة gmail عليك تطبيق جميع الخطوات سواء كنت مستخدم في البرنامج أو حتى من أي متصفح على أي هاتف خاص بك , الطريقة تتم بواسطة جوجل بكل بساطة , والخطوات الصحيحة التى يجب تطبيقها هي كالاتي :-

  • في البداية قم بالنقر على الرابط الأول في الطريقة و المتاح في الأسفل لكي تدخل على جوجل .
  • الخطوة التالية يجب عليك ادخال معلومات خاصة بك مثل الاسم واسم العائلة و رقم الموبايل بالإضافة الى كلمة المرور و بعض التفاصيل الأخرى .
  • اختر الخانة الفارغة و اضغط عليها و بعد ذلك اكتب ما تريد , حيث يجب عليك إدخال معلومات صحيحة لكي تنشيء حساب جيميل gmail بدون مشاكل .
  • بعد كتابة معلوماتك يجب عليك الضغط على التالي حيث جميع العبارات متوفرة باللغة العربية .
  • بعد ذلك انتظر حتي يتم تحميل الصفحة الخاصة بموقع google جوجل والان اكملت الانتقال الى الصفحة الثانية حيث يجب عليك ادخال تفاصيل اخرى مثل رقم الهاتف و النوع .
  • انت الان تمتلك حساب جيميل صالح لكل شيء وتستطيع تشغيله على الجوالات التى تعمل بنظام اندرويد , واتممنا ذلك في دقائق بواسطة نقاط وخطوات بسيطة .
للبدء في انشاء gmail انقر هنا
لتحميل تطبيق gmail انقر هنا

انشاء حساب جيميل gmail بواسطة الموبايل

يمكنك تسجيل حساب جيميل جديد بواسطة أي جوال بدون أي مشكلة , حيث تتيح شركة جوجل ذلك الأمر بلا مشاكل , والسؤال هنا عن كيفية فعل ذلك الأمر , ببساطة تستطيع إنشاء حساب جيميل جديد عن طريق النقر على الرابط في الأسفل .

بعد ذلك اكتب معلومات التي تريدها في حساب جيميل الخاص بك , بعد ذلك ستتمكن من الدخول على ايميل جيميل و ارسال اي بريد بلا أي مشكلة , تستطيع تنفيذ الطريقة الخاصة لعمل و إنشاء حساب جيميل gmail جديد من المتصفح أو عن طريق التطبيق في الجوال .

للبدء في انشاء gmail انقر هنا
لتحميل تطبيق gmail انقر هنا

اضافة حساب جيميل gmail جديد

تستطيع إنشاء حساب اخر بأسهل الطرق والتى شاركنا بعضها كما تستطيع من القائمة اختيار ميزة إَضافة حساب جديد بالتسجيل بأكثر من حساب سواء في كروم أو حتى تطبيق جوجل عن طريق الإعدادات .

في البداية عليك التوجه الى البرنامج أو حتى الضغط على رابط جيميل gmail في الاسفل و من ثم الضغط على صورة حساب جيميل ,وبعد ذلك اذهب الى خيار اضافة حساب ومن ثم سجل بياناتك بلا أي مشكلة .

للبدء في انشاء gmail انقر هنا
لتحميل تطبيق gmail انقر هنا

طريقة إنشاء حساب جيميل gmail امريكي

إنشاء حساب جيميل gmail امريكي

الكل يبحث عن كيفية إنشاء ايميل جيميل gmail امريكي و بالطبع تستطيع فعل ذلك الأمر دون الحاجة الى هاتف أو بريد امريكي , في الخطوة الاولى تحتاج الى احد تطبيقات vpn لكي تستطيع من فعل المهمة بسهولة .

بعد ذلك تستطيع الدخول من الكمبيوتر او حتي الدخول على الحساب من الهاتف ولكن يمكنك فعل ذلك بعد تفعيل سيرفر vpn على دولة امريكا , لكي تتمكنمن تسجيل الجيميل , قم الآن بكتابة الاسم و اسم الأب وبعد ذلك انشيء عنوان بريد الكتروني خاص بك , الان يجب كتابة كلمة مرور واسم المستخدم في حسابك , والا قد تمكنت من انشاء حساب جيميل gmail خطوة بخطوة .

للبدء في انشاء gmail انقر هنا
لتحميل تطبيق gmail انقر هنا

مزايا اانشاء حساب gmail

  • بعد إنشاء حساب جيميل gmail يمكنك الدخول عليه من الكمبيوتر بدون اي شرح او حتى استخدام الحساب على أي هاتف .
  • تستطيع حفظ الصور و الملفات بعد إنشاء حساب جيميل gmail في ايميل google drive .
  • تستطيع حفظ اي رقم بعد انشاء حساب gmail في جهات الاتصال المخزنة في الجيميل بدون اي شرح .
  • يمكن استخدام اليوتيوب و بلوجر و إنشاء حسابات عليهم بلا أي مشكلة , كما يمكن إرسال الرسائل الى أي بريد إلكتروني بشكل مجاني .
  • بعد انشاء و عمل حساب جديد من على الكمبيوتر او اي جهاز اخر ستتمكن من استخدام وورد و جداول جوجل المنافسة لمايكروسوفت و عمل ما تريد عليهم .

في هذه المقالة شرحنا لكم طرق انشاء gmail حيث شاركنا أكثر من طريقة تستخدم لإنشاء حساب gmail بدون أي مشكلة , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-