افضل 10 تطبيقات عرض شاشة الهاتف على التلفاز مجانا بدون انترنت!

بالطبع تستطيع عرض شاشة الهاتف على التلفاز حيث توجد أكثر من طريقة تتم بواسطة تطبيق معين يتم تثبيته تتيح لك توصيل هاتفك على التلفزيون بدون وصلات او أي جهاز مساعد , و هذا ما سوف نستعرضه معك اليوم حيث جلبنا لك تطبيقات لعرض شاشة الهاتف على التلفاز تعمل بطريقة رائعة و تمنحك مميزات عديدة .

عرض شاشة الهاتف على التلفاز

و يساعدك هذا الأمر في عرض الفيديوهات الخاصة بالأفراح والمناسبات السعيدة على شاشة كبيرة كما يمكنك تشغيل برامج عرض الفيديو مثل اليوتيوب والذي يعمل على الهاتف الذكي عند تعثر توصيل انترنت على الشاشة , بالإضافة الى ذلك تستطيع اظهار ما تريد بدون أي كيبل عن طريق تقنية جديدة تتم في تطبيقات توصيل الشاشة بالتلفاز .

عرض شاشه الهاتف على التلفاز بطريقه سهله جدا

عرض شاشه الهاتف على التلفاز بطريقه سهله جدا

تستطيع استخدام أي هاتف بغض النظر عن المواصفات لعرض ما تفعله على جهازك في أي شاشة , و توجد طرق كثيرة يمكننا استخدامها لذلك الأمر و أهمها البرامج والتطبيقات التى تتيح لنا امكانية توصيل الهاتف الخاص بك بالتلفزيون بدون استخدام أي وصلة .

بدون الحاجة الى كابل hdmi او حتى منفذ usb تستطيع تشغيل وعرض الهاتف على شاشة أي تلفاز عن طريق أي تطبيق تختاره من المحتوى الذي نشاركه معك , حيث تستطيع تحميل أي تطبيق من متجر جوجل بلاي google play على الجوال العادي الاندرويد كما تستطيع تحميل تطبيقات عرض شاشة الهاتف على التلفاز بسهولة على الايفون .

و تسمح تلك التطبيقات تشغيل العرض بشاشة التلفاز على أفضل وضع باستخدام تقنيات عديدة , كما يمكن فعل ذلك باستخدام الكمبيوتر لكي يتم ربط جميع الأجهزة و مشاهدة ما تريد بعد ذلك من أي موبايل بدون تعب , و الطريقة تتيح لك التحكم الكامل كما أن لها مزايا أخرى عديدة .

كيف تظهر شاشة هاتفك على التلفاز بسهولة؟

إذا كنت تبحث عن شرح او طريقة معينة لإظهار شاشة الهاتف على التلفاز , انت الان في المكان الصحيح حيث جلبنا لك تطبيقات رائعة تعمل على الموبايل بكفاءة لتوصيل الجوال بالشاشة و خطوات التوصيل كالاتي :-

  1. قم بتشغيل التلفاز و الهاتف لاسلكيا عن طريق الاتصال بنفس شبكة wifi وذلك يتم عن طريق الإعدادات .
  2. بعد ذلك قم بتحميل برنامج اظهار شاشة الهاتف على التلفاز المختار على الجهازين و احرص على تشغيل التطبيق .
  3. انت الان وبعد نقرة زر ستتمكن من خلال برنامج عرض شاشة التلفاز على الهاتف بالتوصيل لاسلكيا ببساطة وبصورة hd .

كيف اسوي انعكاس الشاشة على التلفزيون العادي؟

الانعكاس هو عرض الشاشة بشكل عكسي بإستخدام طريقة ما بدون انترنت حيث تقوم بعرض ما تريد من أجهزة بطرق ذكية و مذهلة للغاية , وتستطيع فعل ذلك سواء كنت تستخدم هواتف الآيفون او أي جوالات Android حيث تساعدك في التوصيل الى الفيديوهات والصور وعرضها .

تستطيع فعل ذلك باستخدام تلفزيون عادي مع افضل التطبيقات مثل Miracast و Chromecast و AirPlay , بالإضافة الى ذلك ميزة العرض بدون نت تتيح لك العديد من الخصائص و أبرزها الوصول الى أكبر عدد من الملفات المرئية وعرض بدون استخدام المحول او اي كابل او حتى برامج معقدة للاندرويد .

برنامج Screen Mirroring - Castto

Screen Mirroring - Castto

تطبيق رائع يعمل على اندرويد و ios يتيح لك عرض محتوى هاتفك بالكاملة من الصور ومقاطع الفيديو على شاشتك بدون أي مشكلة بصورة عالية الجودة , و يتيح لك إظهار ما تريد من الجهاز الخاص بك على كافة أنواع الشاشات وله خصائص عديدة ومنها :-

  • التطبيق رائع يتيح لك عمل اتصال وربط بين الهاتف و التلفاز الذي ترغب في العرض عليه عن طريق الواي فاي في حالة عدم توفر إنترنت .
  • تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز castto يعمل بكفاءة و هو خفيف و سهل الاستخدام و بسيط من حيث التصميم وله واجهة مميزة .
  • يوفر عليك هذا العملاق توصيل أي كابلات ويعمل بطريقة سهلة وبدون نت ويعرض الصورة بجودة فائقة .
  • الخطوات بسيطة للغاية حيث لا يتطلب منك سوى تفعيل خاصية Miracast Display على شاشة التلفاز و خاصية Wireless Display على موبايلك و من ثم توصيل الجهازين بنفس الشبكة .
  • بعد ذلك انتقل الى البحث عن التلفاز في الهاتف بالضغط على ايقونة البحث ويمكنك بعد ذلك مشاركة شاشة الهاتف على التلفاز مجانًا في ثواني .

برنامج Screen Mirroring - Miracast

Screen Mirroring - Miracast

تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز miracast يساعدك في عرض ما تريد من الهاتف المدمج بشاشة بصغيرة على شاشة التلفاز الكبيرة بواسطة هاتفك و التلفزيون في نفس الوقت .

و طريقة العرض مذهلة حقا حيث يتم عرض شاشة هاتفك على التلفاز بجودة عالية جدا بدون اي جهاز , بالإضافة الى ذلك تستطيع تنفيذ طرق عرض شاشة الهاتف على التلفاز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او حتي اي تلفزيون عادي بدون كيبل , يمكنك استخدام هذا التطبيق الذكي على أي هاتف لعرض الفيديو و الملفات المرئية و اظهار ما تريد بواسطة تقنية جديدة يمكنك الاستفادة منها .

download Screen Mirroring - Miracast .apk

برنامج Screen Mirroring

Screen Mirroring

كيفية عرض شاشة الهاتف في التلفاز ؟ سؤال يتم تداوله بقوة و هذا البرنامج تمكن من حل كافة مشاكل عرض شاشة الهاتف على التلفاز , حيث يحتوي على قائمة من المميزات لكل مستخدمي الهواتف , و تستطيع بواسطة بعض الإعدادات ضبط العرض بدون الإنترنت .

تستطيع استخدام طريقة سهلة للغاية بدون اي جهاز اخر عن طريق تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز screen mirroring , يمكنك فعل ذلك لاسلكيا بدون استخدام منفذ usb كما يمكن استخدام التطبيق على الأيفون لعرض المحتوى , وبالطبع تستطيع تحميله من google play للعرض على جميع هواتف اندرويد .

download Screen Mirroring .apk

برنامج FastCast TV

FastCast TV

عرض شاشة الهاتف على التلفاز أصبحت مهمة سهلة بعد وجود هذا التطبيق المميز الذي يتيح لك طريقة مميزة تساعدك على عرض شاشة هاتفك على التلفزيون بدون أي جهاز , قم بتوصيل أي هاتف بالتلفاز عن طريق مشاركة الشبكة , و بعد ذلك ستتمكن من عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون مشاكل .

الطريقة تعمل على الآيفون كما تعمل على أي تلفاز , و من خلالها تستطيع ربط الموبايل الاندرويد بالتلفزيون لكي تتمكن من مشاهدة ما تريد , طريقة عرض شاشة الهاتف على التلفزيون من خلال هذا التطبيق تعد أهم طرق العرض المتاحة حاليا , تستطيع عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر أيضا من خلال هذا العملاق .

download FastCast TV .apk

برنامج ApowerMirror-TV Screen Sharing

ApowerMirror-TV Screen Sharing

تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفزيون ApowerMirror-TV من أفضل التطبيقات التى يمكنك من خلالها عرض شاشة هاتفك بأكثر من وسيلة على أي جهاز تلفزيون , حيث تسمح لك التقنيات المتوفرة في هذا الملاق بعرض شاشة التلفزيون بسهولة بدون توصيل أي كابل .

عرض شاشة الهاتف على التلفاز لا يكلف أي رسوم , حيث لا يطلب منك سوي توصيل هاتفك لعرض ما تريد , طريقة عرض شاشة الهاتف بواسطة هذا التطبيق مذهلة حقا وتوفر الكثير و تعمل على الهاتف الذكي بغض النظر عن نوعه , التطبيق يوفر لك طريقة من افضل طرق ربط الهاتف بالتلفاز حيث تستطيع مشاهدة الفيديو على الهاتف الذكي بالتلفاز و اظهار ما تريد بواسطة تقنية جديدة .

download ApowerMirror .apk

5 تطبيقات أخرى لإظهار شاشة الهاتف على التلفاز بدون كيبل

  1. Miracast Screen Sharing App 
  2. Web Video Cast
  3. Cast to TV - Chromecast, XCast
  4. TV Cast for Chromecast
  5. Miracast

في هذه المقالة شاركنا معكم أكثر من تطبيق يتيح عرض شاشة الهاتف على التلفاز بمميزات عديدة , تستطيع اختيار تطبيق مناسب و تحميله على هاتفك للربط بينه و بين شاشة التلفزيون ,وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-