سوني تعتزم إطلاق هاتف مقاوم للماء بأقل من 300 دولار في العام المقبل - العالم الذكي : طريقك نحو عالم ذكي بامتياز

Adbanner

الجمعة، 16 مايو 2014

سوني تعتزم إطلاق هاتف مقاوم للماء بأقل من 300 دولار في العام المقبل



منذ إطلاق الهاتف Xperia Go في العام 2012، لم تقم شركة Sony بالكشف عن هواتف جديدة مقاومة للماء بأسعار في متناول الجميع. سلسلة الهواتف الحالية التابعة للشركة والمقاومة للماء تشمل الهواتف مثل Xperia Z2 و Xperia Z1S و Xperia Z1 Compact، وكل هذه الهواتف الذكية بعيدة عن متناول العملاء الذين ليسوا على إستعداد لإتفاق أكثر من 300 دولار لشراء هاتف ذكي.
لحسن الحظ، تبين أن شركة Sony تستعد للكشف عن هاتف ذكي مقاوم للماء يكلف أقل من 300 دولار بدءا من العام المقبل. في الواقع، هذا ما يقوله موقع DigiTimes إستنادا إلى مصادر لم يتم تسميتها في سلسلة التوريد التابعة لشركة Sony. ووفقا لموقع DigTimes، فإن شركة Sony بدأت بالفعل تبحث عن شراكات مع موردي المكونات لإنتاج سلسلة هواتف جديدة من الفئة المتدنية والمتوسطة والتي تتميز بمقاومتها للماء. ويقال بأن الشركات المصنعة التايوانية هي أكثر من مستعدة لتصنيع مثل هذه الأجهزة.

ومن المثير للإهتمام أن يقال بأن الشركات المصنعة الأخرى تستعد لتوسيع سلسلة هواتفها الذكية المقاومة للماء في العام المقبل. وتشمل هذه الشركات سامسونج والتي تتيح بالفعل مجموعة مختارة من الهواتف الذكية المقاومة للماء، وآخرها كان Galaxy S5.
كما قد تتذكر، فقد كانت هناك العديد من هواتف موتورولا المقاومة للماء والمصنفة تحت العلامة التجارية Defy، لذلك فسيكون من المثير للإهتمام معرفة ما إذا كانت الشركة تخطط لإحياء هذه السلسلة أم لا. ولقد رأينا شركة HTC في الأونة الأخيرة تدخل أيضا إلى سوق الهواتف  



إرسال تعليق

Ads-Top

Ads-bottom

زر الواتساب يشتغل في الهواتف فقط