سامسونج تكشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy Xcover 3 القوي البنية

سامسونج تكشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy Xcover 3 القوي البنية

قامت شركة سامسونج اليوم وبشكل هادئ بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Galaxy Xcover 3، وهو الهاتف الذكي الذي يمتاز ببنيته القوية وبالمواصفات المتوسطة والتي تشمل شاشة WVGA بحجم 4.5 إنش، ومعالج رباعي النوى بتردد 1.2GHz.


وتشمل بقية مواصفات الهاتف Galaxy Xcover 3 ذاكرة عشوائية بحجم 1.5GB، كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل وأمامية بدقة 2 ميغابكسل، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للزيادة عن طريق بطاقة MicroSD، بطارية بسعة 2200mAh. وبصرف النظر عن ذلك، فإن الهاتف Galaxy Xcover 3 يدعم شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي مسبقا مع نظام الاندرويد 4.4 KitKat، ولكن سيتم تحديثه إلى الأندرويد Lollipop في وقت لاحق.
الهاتف Galaxy Xcover 3 يأتي بنفس شهادات الحماية التي يمتلكها Galaxy S5 Active، بما في ذلك شهادة MIL-STD والتي تعني بأن الهاتف الجديد قادر هو الأخر على مقاومة الغبار والرطوبة والأمطار والإهتزاز والإشعاع الشمسي والنقل ومقاومة الصدمات الحرارية. وبفضل شهادة IP67، فإن الهاتف Galaxy Xcover 3 قادر على الصمود في مياه بعمق 1 متر لمدة نصف ساعة. والجدير بالذكر أن الهاتف Galaxy Xcover 3 الجديد يأتي كذلك مع أزرار واقعية أسفل شاشته وهناك أيضا زر إضافي يدعى Xcover، والذي يضيء الفلاش LED أو تشغيل الكاميرا عن طريق الضغط المزدوج. وستقوم شركة سامسونج بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول الهاتف Galaxy Xcover 3 في معرض CeBIT الأسبوع المقبل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم