حلقات و دروس حصرية


كما هو معروف، فإن النظامين Android M و iOS 9 لا يزالان حاليا في المرحلة التجريبية، وهذا ما يعني بأنه لا يمكن الحكم على هذين النظامين منذ الآن نظرا إلى أنه سيتم إدخال بعض التغييرات على هذين النظامين من قبل شركتي جوجل وآبل على التوالي قبل أن يتم إصدارهما بشكل رسمي في وقت لاحق من هذا العام، ولكن في الوقت نفسه إذا كنت تتساءل كيف هو أداء كلا المنصتين بالمقارنة مع بعضهما البعض، فمقطع الفيديو أدناه مناسب للإجابة على تساؤلك.
في الواقع، لقد تم نشر مقطع الفيديو أدناه على موقع اليوتيوب من قبل Adrian Isen، وهو يقارن بين Nexus 6 و iPhone 6 وكلا الهاتفين يعملان بنظامي Android M و iOS 9 على التوالي، وعلى أساس هذه النسخ التجريبية، تم إجراء إختبار السرعة لمعرفة من هو الهاتف الأسرع من الآخر.
هذا ليس إختبار السرعة الأول أو الأخير بين iPhone 6 و Nexus 6، ولكن كما قلنا ما يجعل هذا الإختبار مثيرا للإهتمام هو عمل كلا الهاتفين بالنسخ التجريبية من آخر أنظمة التشغيل التابعة لكل من جوجل وآبل. وإنطلاقا من إختبار السرعة أدناه، يتبين لنا أن iPhone 6 يأخذ زمام المبادرة عند إقلاع النظام لدرجة أنه أسرع بكثير من Nexus 6 عندما يتعلق الأمر بهذا الجانب، ولكن من حيث فتح التطبيقات، فيبدو أن Nexus 6 أسرع قليلا، ولكن هذا قد يكون عائدا إلى المؤثرات الحركية التي يستخدمها نظام iOS.
السيد Adrien Isen قام أيضا بإختبار الكلام ووجد بأن المساعد الشخصي الإفتراضي Google Now هو عادة أكثر سهولة من نظام iOS. ربما قد يكون من السابق لأوانه معرفة أي منصة هي الأسرع، ولكن لنأمل أن يعطيكم مقطع الفيديو أدناه فكرة عن ما يمكن توقعه.

إرسال تعليق

أحدث أقدم