صور مسربة جديدة للهاتف Galaxy Note 5 وهو في غطاء واقي


من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 5 في أوائل شهر سبتمبر المقبل مع العلم بأننا بدأنا بسماع بعض التفاصيل حول هذا الهاتف منذ فترة. نعم، لقد ترددت بعض الشائعات حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف والتي تدل على أن الهاتف Galaxy Note 5 سيكون قوة مذهلة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتصميم، فنحن لا يمكننا التكهن بالمظهر الذي سيأتي به هذا الجهاز. وفي أواخر الأسبوع الماضي فقط رأينا مجموعة من الصور المسربة لغطاء واقي قيل بأنه مصمم خصيصا للهاتف Galaxy Note 5 مما لمح لنا إلى تصميم هذا الهاتف.

واليوم حصلنا كذلك على صور مسربة جديدة يقال بأنها لغطاء واقي أخر مصمم خصيصا للهاتف Galaxy Note 5، وعلى الرغم من أن الجهاز مرئي بنسبة ضئيلة، فقد ألمح هذا الغطاء الواقي إلى أن الهاتف Galaxy Note 5 سيأتي بتصميم يميل نوعا ما إلى تصميم الهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge. وبصرف النظر عن فتحة القلم S Pen في الأسفل بجانب مكبرات الصوت التي تم تغيير موضعها إلى الأسفل بدلا من الخلف بالمقارنة مع Galaxy Note 4، فيبدو أن الهاتف Galaxy Note 5 سيأتي أيضا مع كاميرا خلفية جاحضة إذا جاز التعبير على غرار الهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge.

وكما جرت العادة، فينبغي أن يتم التعامل مع مثل هذه التسريبات والتقارير بأقل قدر ممكن من الإهتمام. وعلى الرغم من أن هذه التسريبات منطقية إلى حد ما، فنحن لسنا مقتنعين تماما أن شركة سامسونج سوف تعرض Galaxy Note 5 على شكل Galaxy S6 مع القلم الرقمي S Pen. من يدري، قد تكون هذه التسريبات حقيقية.

رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-