أفضل تطبيقات الاندرويد لهذا الشهر (نونبر 2016)


السلام عليكم أخواتي في الله في هذه التدوينة الجديدة على مدونة العالم الذكي حيث سنقدم لكم اليوم أفضل تطبيقات الاندرويد لهذا الشهر (نونبر 2016) ستفيدك كثيرا في عملك في هاتفك و هي تعد من أقوى تطبيقات الاندرويد التي لا يمكنك الاستغناء عنها ، و تضم هذه المجموعة 5 تطبيقات مميزة .
  • التطبيق الأول : تطبيق رائع للغاية حيث يمكنك من التعديل على الفيديوهات بكل سهولة مع العديد من المميزات كدمج الصوت ، تسريع الفيديو ، تقطيعه و العديد من المميزات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها على هاتفك الاندرويد .
  • التطبيق الثاني : تطبيق أكثر من رائع يمكنك من تصفح تطبيقات الدردشة على هاتفك ضمن فقاعات عائمة مثل التي توجد في تطبيق مسنجر ، ويدعم التطبيق حاليا الكثير من تطبيقات الدردشة كواتساب ، سكايب ، مسنجر ، هانجاوت أيضا .
  • التطبيق الثالث : هو تطبيق لكل عشاق صور السيلفي و التعديل على الصور حيث يضم تأثيرات جد خرافية على صور السيلفي لأنه تطبيق مقدم من الشركة العظيمة مايكروسوفت .




  • التطبيق الرابع : عبارة عن تطبيق جديد من شركة جوجل لخلفيات الهواتف ، و يحتوي التطبيق على العديد و العديد من الخلفيات الرائعة حسب التصنيف التي تختاره ، كما أن كل الخلفيات المقدمة من هذا التطبيق تتميز بجودة جد عالية مما يجعله التطبيق الأفضل على الاطلاق .
  • التطبيق الخامس : و هو تطبيق بكل معنى الكلمة و خرافي للغاية حيث يمكنك من حساب أي عملية رياضية و ذلك عن طريق رسمها في شاشة هاتفك فقط و يعطيك النتيجة في الحين ، لذلك أدعوكم لتجربته و الاستفادة منه .
لن أطيل عليكم أكثر و أترككم مع الفيديو الذي يشرح طريقة عمل كل هذه التطبيقات ، فرجة ممتعة و شكرا...





رابط تحميل التطبيقات :

  1. تطبيق ActionDirector : من هنا
  2. تطبيق Flychat : من هنا
  3. تطبيق Microsoft Selfie : من هنا
  4. تطبيق Fond d'écran : من هنا
  5. تطبيق MyScript Calculator : من هنا




لا تنسى الاشتراك بالقناة لتشجيعنا للعطاء اكثر

 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-