تنظيف و حدف مخلفات هاتفك الاندرويد لتسريعه كالصاروخ !!! افضل طريقة لتسريع الهاتف !!

تنظيف و حدف مخلفات التطبيقات هاتفك الاندرويد لتسريعه كالصاروخ !!! افضل طريقة لتسريع الهاتف !!

تنظيف و حدف مخلفات التطبيقات هاتفك الاندرويد لتسريعه كالصاروخ !!! افضل طريقة لتسريع الهاتف !!

السلام عليكم ورحمة الله أهلا بمتابعي مدونة العالم الذكي في هذه التدوينة الذي سنتطرق من خلالها الى طرق جد فعالة و عن تجربة شخصية لتنظيف و تسريع هاتفك الاندرويد 

لطالما يعاني أغلب مستخدمي الاندرويد من بطئ و تشنج في هواتفهم الاندرويد و لا يعرفون ما هو الحل لهذه المشكلة حيث يعتقد أغلبهم بأن المشكلة في الهواتف و يشترون أخرى جديدة ، لاكن في الحقيقة ليس كذلك ، لهذا سأضع لكم بعض الخطوات اذا قمت بها في هاتفك فأعلم أن هاتفك سيصبح جد سريع و هنا أتحدث عن تجربتي الشخصية لذلك لن أطيل عليكم اكثر و أترككم مع هذه الخطوات :



1- عليك أن تتأكد من أنك تثبت أخر اصدار من الاندرويد :

أخر اصدار من الاندرويد

حيث ان تحديث لا يأتي عبثا بل يقوم باغلاق العديظ من الثغراث و يقوم بتسريعه أيضا لذلك يجب ان تثبت اخر اصدار للنظام و لكي تتأكد من ذلك قم بالذهاب الى :  اعدادات => معلومات عن الجهاز => تحديث النظام .

2- قم بحذف مخلفات التطبيقات في هاتفك (Cache files) :

مخلفات التطبيقات في هاتفك

يمكنك حذف هذه المخلفات و ذلك عن طريق تحميل تطبيقات أخرى مخصصة لذلك أنصحكم بتطبيق Ccleaner و تطبيق Clean Master Lite فهما الاكثر فعالية على الهاتف و يقومان بتسريع الهاتف الى الحد الاقصى كما يقومان بحذف الملفات الزائدة مما يوفر لك مساحة داخلية اضافية على هاتفك . (كل روابط تحميل هذه التطبيقات ستجدونها اسفل الموضوع) .

3- قم بتعطيل أو حذف التطبيقات التي لا تستعملها :

حذف أو تعطيل التطبيقات التي لا تستعملها لا تقوم فقط بتوفير مساحة داخلية لهاتفك فقط بل أيضا توفر مساحة للذاكرة العشوائية (Ram) مما يجعل هاتفك سريع للغاية .

4- قم بتعطيل أو الخفض من مؤثرات النوافد في هاتفك(Window Animation) :

مؤثرات النوافد في هاتفك Window Animation

يمكنك الخفض أو تعطيلها عن طريق الذهاب الى اعدادات ثم الضغط على اعدادات المصنع أو (Developer Option) ثم اختر مؤثرات النوافد أو (Window annimation) من ثم قم اما بتعطيلها او الخفض منها .
و أعدك اذا اتبعت هذه الطرق ستلاحظ فرقا كبيرا على هاتفك و سيصبح جد سريع و بهذا ستكون قد تخلصت من أكبر مشكلة تواجه هواتف الاندرويد .



رابط تحميل Ccleaner : من هنا
رابط تحميل Clean Master Lite : من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-