بديل يوتيوب مجاني بدون اعلانات؟ افضل 10 مواقع بديلة لمشاهدة ملايين الفيديوهات مجانا!

ما هو بديل اليوتيوب الأفضل حاليا ؟ سؤال يطرح بقوة و جئنا اليوم للإجابة عليه حيث جلبنا لكم أفضل بدائل موقع يوتيوب youtube الذي يعتبر أشهر منصات عرض الفيديوهات في الوقت الحالي , تطبيق الفيديو الشهير يوتيوب يعد الأشهر في العالم حالياً و تعويضه او إيجاد بديل بمثل قوته شيء صعب للغاية .

بديل اليوتيوب

ولكن معنا ستتعرف على منصات رائعة تتيح لك مشاهدة ملايين الفيديوهات بالإضافة الى ذلك تغنيك عن مواقع تحميل الفيديو لأنها مدمجة مع أدوات التحميل , بالطبع توجد مزايا كثيرة لليوتيوب لا يمكن الإستغناء عنها , ولكن يمكن تعويضها من أكثر من بديل لموقع اليوتيوب الأشهر في مشاهدة مقاطع الفيديو .

منصات تحدثنا عنها في المقال

  • Dailymotion
  • Utreon
  • Vimeo
  • newpipe
  • facebook

بديل اليوتيوب الأفضل حاليا بدون إعلانات

بديل موقع اليوتيوب

بالطبع توجد العديد من المواقع لمشاهدة الفيديو سواء للاندرويد او حتى لأي جهاز اخر , و تساعدك تلك البدائل في مشاهدة و تنزيل الفيديو من اليوتيوب بدون الحاجة الى التطبيقات الخاصة بالتحميل , حيث يمكنك مشاهدة أي فيديو بدون اعلانات من الموقع الرسمي , كما تستطيع تشغيل ما تريد في الخلفية .

مميزات عديدة تضاف الى المقاطع المتاحة في تلك المنصات المجانية منها منع الإعلانات على الاندرويد او على أي جهاز آخر , حيث يسمح أي بديل لليوتيوب للمستخدم من سماع الموسيقى و تحميلها , بالإضافة الى ذلك تستطيع استخدام بديل اليوتيوب في الكثير من المهام أبرزها الربح من الإنترنت .

الملايين من مقاطع الفيديو متاحة في تلك المواقع والبرامج التي تعتبر بدائل قوية جدا لموقع يوتيوب , تستطيع تحميل التطبيقات التابعة لتلك المنصات من متجر جوجل بلاي google play , هي في النهاية منصات شبيهة للمنصة الرئيسية يوتيوب youtube , حيث لن تشعر بأي مشكلة عند استخدام بدائل اليوتيوب مفتوحة المصدر و المتاحة على قوقل مجانا , الان ليس عليك سوى متابعة الموضوع .

ما هو بديل اليوتيوب في هواتف هواوي؟

أكثر من برنامج يحل بديلاً لموقع يوتيوب على جوالات هواوى حيث تستطيع الاستفادة من اخر اصدار من بدائل اليوتيوب او حتى الولوج الى المواقع التى اعددناها لك لمشاهدة ما تريد , تطبيقات بديلة قوية و عديدة تستطيع معرفتها من خلالنا .

تستطيع تجربة أكثر من بديل لموقع اليوتيوب المجاني لكي تجد منافس على نفس القوة , بالتأكيد ستمنح مجموعة من الميزات القوية جدًا فور الولوج الى أي بديل مجاني , نوجد بدائل عديدة تستطيع استخدام على هواتف هواوى و سنذكرها بالتفصيل , حيث تستطيع إيجاد التطبيق المناسب لك .

ما هو افضل بديل لليوتيوب؟

أكثر من بديل يحتوي علي مميزات رائعة كما في اليوتيوب كما أنك ستحصل على أفضل الخدمات المتاحة في منصة يوتيوب youtube المشهورة من بدائل عديدة مثل ديلي موشن dailymotion و newpipe و veoh و vimeo و عديد التطبيقات الاخرى سواء للكمبيوتر او حتى الأيفون .

تستطيع العمل على بدائل اليوتيوب و الربح من الإنترنت بواسطة تلك المواقع التى هي عبارة عن كيانات كبيرة , عالم جديد ينتظرك دون شروط سواء في تحقيق ربح المال او حتى المشاهدة لا عليك سوى اختيار شبيه اليوتيوب المثالي بالنسبة لك و الولوج إليه و ستحصل على عدة مزايا في أي مكان حول العالم .

موقع Dailymotion

Dailymotion

أفضل موقع و بديل ليوتيوب حيث أن الموقع او التطبيق يعمل بكفاءة و يتفوق على أي برنامج يمثل بديل لليوتيوب في الوقت الحالي , وبالطبع له خصائص عديدة و منها :-

  • أفضل بديل لمنصة اليوتيوب يتيح لك ربح المال مقابل المشاهدات و النقرات كما هو الحال في كل مواقع الفيديو .
  • موقع ديلي موشن يتفوق على يوتيوب في عديد النقاط منها عدم وجود إعلانات مزعجة و وجود رمز التنزيل على الفيديوهات حيث تستطيع تحميل ما تريد .
  • من أهم بدائل اليوتيوب التي تحتوي على فيديوهات من جميع الدول بالإضافة الى ذلك لا يهتم بحقوق النشر و هو مخصص للربح بدون أي مشكلة
  • بالطبع يعمل التطبيق على أنظمة android و على جميع الأنظمة الاخرى و التطبيق مفتوح المصدر لذلك ستجد واجهة بسيطة يسهل استخدامها .
  • يعتبر من افضل مواقع عرض الفيديوهات من حيث السرعة و الامان حيث تجد فيه أي فيديو تريده دون أي مشكلة .
  • بعد تحميل dailymotion او حتى الذهاب اليه ستجد أفضل خدمات لن تستطيع الاستغناء عنها ابدا .

للذهاب الى الموقع انقر هنا

موقع Utreon

Utreon

أفضل بديل لموقع يوتيوب حيث يعمل بكفاءة منذ إطلاقه مطلع 2022 , ويضم مقاطع الفيديو التى تحتاج لها و يتفوق على موقع يوتيوب في مزايا عديدة , و هو أفضل بديل لمشاهدة الفيديوهات بدون وجود أي إعلان , تستطيع مشاهدة قائمة كاملة من الفيديوهات كما توفر المنصة الكسب من النت .

البحث في بديل موقع يوتيوب سهل للغاية حيث يشمل أفضل محرك بحث تم إعداده لإيجاد ما تريد بشكل رائع و فوري , يصلح تطبيق اوتريون للايفون كما تستطيع تثبيته على أندرويد لإيجاد المحتوى المناسب لك , بالإضافة الى ذلك يصلح للأطفال و يعد بديل مميز لمنصة يوتيوب على الويب لكل من يبحث عن بديل اليوتيوب الأقوى حاليا .

للذهاب الى الموقع انقر هنا

موقع Vimeo

Vimeo

مواقع عديدة مشابهة ليوتيوب ولكن لن تجد أي موقع مثل هذا العملاق الذي يتميز بالسرعة و الكفاءة والأمان والقوة مع عدم وجود إعلانات , موقع فيميو العادي يوفر التجربة المثالية البديلة لموقع يوتيوب المعروف على أي نظام تستخدمه سواء ويندوز او غيره .

من أسهل و أحسن المنصات الرائعة التى تعرض الملفات المرئية و هو أحد أقوى بدائل اليوتيوب حاليا , و بالتأكيد يوفر خطة مجانية وكذلك خطط مدفوعة premium تستطيع الاستفادة منها , وعلى الرغم من حداثته إلا أنه يوفر للمستخدم تجربة مثالية و يعمل على الهواتف القديمة الضعيفة , و في الواقع هو قوي جدا .

للذهاب الى الموقع انقر هنا

موقع newpipe

newpipe

مزايا عديدة لتطبيق و موقع نيوبايب الجديد الذي يأتي خلف اليوتيوب و يعتبر بديل قوي له , يصنف ضمن أفضل البدائل للاندرويد سواء جوالات هواوي او غيرها حيث يمكنك من خلاله تشغيل الفيديو في الخلفية و تنزيل الفيديو من الموقع الرسمي له بنقرة زر .

بديل تطبيق يوتيوب يتيح تحميل أي فيديو مجانًا و يحتوي على عديد المزايا و هو من افضل البرامج المتاحة في جوجل حيث أنه برنامج متكامل و بديل مميز لليوتيوب , أفضل واجهة يوفرها لك بديل يوتيوب لمشاهدة فيديوهات دون أي مشكلة , كما يساعدك برنامج بديل يوتيوب في الكسب من مقاطع الفيديو , و هو يشبه الى حد كبير مواقع vimeo و dailymotion و يأتي بنفس القوة , بالإضافة الى ذلك لن تجد أي اعلان او علامة مائية عند تحميل اي فيديو لذلك هو أنسب بديل لليوتيوب .

للذهاب الى الموقع انقر هنا

موقع فيسبوك facebook

facebook

الفيس بوك يعتبر بديل اليوتيوب الأقوى و الأشهر على الإطلاق من بين كافة البرامج التى ذكرناها والتى تصلح كبدائل لموقع يوتيوب بالطبع .

بعد التحديث تستطيع الحصول على أفضل تجربة من فيسبوك حيث يتيح تحميل أي فيديوهات و حفظها كما يتيح تغيير الجودة ويسمح بالربح لذلك هو اقوى بديل لتطبيق يوتيوب , اقوى بديل لتطبيق اليوتيوب يتيح لك مزايا عديدة تحصل عليها فور إنشاء حساب لذلك بادر وافعل ذلك لكي تشاهد ماتريد .

للذهاب الى الموقع انقر هنا

بدائل اخرى لتطبيق يوتيوب

  • Metacafe
  • Veoh
  • IGtv
  • tiktok
  • kawi

في هذه المقالة ذكرنا أكثر من بديل لموقع اليوتيوب , تستطيع اختيار بديل يوتيوب الأنسب لك وبعد ذلك اذهب اليه من الروابط أسفل الفقرات ,وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-