افضل برنامج مونتاج مجاني في مجرة درب التبانة: للاندرويد و الايفون وبدون علامة مائية!

هذا هو افضل برنامج مونتاج مجاني للاندرويد و الايفون وبدون علامة مائية

هناك عدد كبير من التطبيقات الخاصة بتعديل الفيديوهات وعمل مونتاج احترافي على متجر جوجل بلاي والعديد من هذه التطبيقات لا تعرف هل بالفعل هي تطبيقات احترافية تقدم لك العديد من الأدوات التي تساعدك لإنشاء فيديو جميل وفيديو احترافي من هاتفك الذكي فقط. وهذا يعتبر مشكل بالنسبة لجميع مستخدمي هواتف الأندرويد والآيفون فالحصول على أفضل تطبيق مجاني للمونتاج يدعم جودة 4K وبدون علامة مائية صعب بعض الشيء.

برنامج مونتاج للاندرويد و الايفون

لهذا قمت بكتابة هذا المقال لكي أتحدث عن تطبيق وجدته مؤخرا يقدم لك عدد كبير من الأدوات الاحترافية المجانية على هاتفك الذكي لإنشاء فيديوهات احترافية بدون الحاجة لاستخدام حاسوب قوي بمعالج ورامات وبطاقة رسوميات قوية، هذا هو أفضل تطبيق مونتاج وتعديل الفيديوهات للأندرويد و الأيفون في سنة 2022.

افضل برنامج مونتاج مجاني للاندرويد و الايفون

طبعا استخدام الهاتف الذكي لا يكمن فقط في تصفح الفيديوهات والدردشة على تطبيقات التواصل الاجتماعي والتصوير بكاميرا هاتفك بل يمكن لهاتفك الذكي القيام بالعديد من المهام الصعبة والمعقدة ومن بينها التعديل الفيديوهات بجودة عالية وباحترافية فسواء كنت تحتاج تعديل فيديوهات لي نشرها على موقع يوتيوب أو فيس بوك أو تيك توك هذا التطبيق سيفيدك بشكل كبير جدا ويمكنك اعتباره أقوى تطبيق مونتاج للاندرويد و الايفون.

يوفر لك برنامج LightCut الأدوات الأساسية كأول شيء مثل قص ولصق وتعديل مدة الفيديو بشكل سريع وسهل خصوصا إذا كنت مبتدئ في مجال المونتاج وتعديل الفيديوهات على الهاتف، كما يوفر لك الأدوات الاحترافية مثل إضافة التأثيرات والنصوص و Transitions وتحريك الفيديو من المكان الذي تريده إلى مكان آخر، يعني كخلاصة هذا التطبيق يقدم لك كل ما تحتاجه في برنامج مونتاج مجاني للأندرويد والأيفون، سريع في الاستخدام، بدون إعلانات مزعجة، والأهم من هذا بدون علامة مائية.

تطبيق LightCut ليس من التطبيقات المشهورة والمعروفة في مجال المونتاج على الهاتف، لكنه تطبيق يقدم لك أشياء مفيدة جدا ومهمة تحتاجها لتعديل فيديوهات احترافية على هاتفك الذكي. فهذا التطبيق هو أفضل تطبيق مونتاج وتعديل فيديوهات للاندرويد والايفون في مجرة درب التبانة.


تنزيل برنامج LightCut للاندرويد
تنزيل برنامج LightCut للايفون
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-