افضل تطبيق مونتاج مجاني للاندرويد و الايفون : لن تحتاج كمبيوتر بعد اليوم

الجميع يتوفر على هاتف ذكي حاليا ، سواء هاتف اندرويد او ايفون ، و في اي مكان ذهبت اليه تجد الناس تستخدم هواتفها الذكية في اشياء و مهام غير مفيدة ، مثل مشاهدة فيديو الضحك و تصفح مواقع التواصل الاجتماعي التي تضيع من وقتك فقط ، هنا يطرح السؤال : ماذا لو استخدمنا هواتفنا الذكية في الأمور المفيدة ؟ ماذا لو كان هاتفك يمكنه القيام بالعديد من الأشياء المهمة والصعبة ؟

أفضل تطبيق مونتاج على الهاتف

الهواتف الذكية تطورت بشكل كبير جداً بالمقارنة مع السابق ، حيث أصبح بإمكان هواتف الاندرويد او الايفون تعديل فيديوهات و تصدير مقاطع بدقة 4K بشكل عادي جدا مثل اي جهاز كمبيوتر اخر ، لكن لماذا لا نستخدم هواتفنا في هذا الأمر ؟ لماذا لا نستفيد من هواتف الايفون و الاندرويد في تعديل فيديوهات و عمل مونتاج و تقطيع و لصق و اضافة تاثيرات و حركات من الهاتف ؟

ما هو أفضل تطبيق مونتاج على الهاتف ؟

هناك الملايين من التطبيقات على متجر جوجل بلاي ، و العديد منها يدعي انه تطبيق مونتاج مجاني على الهاتف و يمكنه تعديل فيديوهات و الحصول على نتائج احترافية…. لكن في الحقيقة هناك عدد قليل جداً و محدود من التطبيقات التي يمكنها تعويض الكمبيوتر في تعديل فيديوهات احترافية. بعد تجربة عدد كبير من تطبيقات المونتاج على الهاتف ، هذا هو أفضل تطبيق مونتاج مجاني على الهاتف بدون علامة مائية.

احسن تطبيق مونتاج على الهاتف 2022

تطبيق VMX هو أفضل تطبيق مونتاج مجاني للاندرويد و الايفون ، حيث يوفر لك عدد كبير من الادوات الاحترافية الرائعة التي يمكنك استخدامها للحصول على فيديو رائع ، يمكنك اعتبار هذا التطبيق بديل برنامج Adobe Premiere و برنامج Final Cut Pro على الهاتف ، لا حاجة لشراء كمبيوتر قوي للمونتاج ، هذا التطبيق يمكنه تعويض الكمبيوتر لعمل مونتاج رائع على الهاتف بشكل مجاني.

برنامج مونتاج مجاني على الهاتف : VMX

مميزات برنامج المونتاج :

يوفر لك تطبيق VMX مميزات رائعة جداً بالنسبة لهاتف ذكي ، يمكنك التطبيق من الأمور الأساسية مثل :
  • قص و لصق الفيديو
  • تقصير وتطويل مدة الفيديو بشكل سريع
  • ميزة Mixer لأضافة اي فيديو او صورة فوق الفيديو الرئيسي
  • اضافة النصوص و تغيير لون الخط و حجمه و نوعه
  • إضافة الموسيقى و الأصوات التأثيرية من التطبيق نفسه
  • ميزة تسجيل الصوت انطلاقا من مايكروفون الهاتف او مايكروفون خارجي
  • اضافة تأثيرات و Effects مثل الجليتشات و الانتقالات

فاذا كنت تبحث عن تطبيق مونتاج على الهاتف لفيديوهات اليوتيوب او انستغرام ، مونتاج مجاني و سريع ، بدون علامة مائية و يشتغل على الاندرويد و الايفون ، هذا هو التطبيق المناسب لتعديل فيديوهات بشكل احترافي من هاتفك فقط و بدون استخدام جهاز كمبيوتر.


تنزيل تطبيق VMX للاندرويد
تنزيل تطبيق VMX للايفون

رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-