افضل برنامج مونتاج مجاني 2022 للاندرويد و الايفون | عملاق تعديل الفيديو من الهاتف

مع تطور التكنولوجيا بشكل صاروخي في الاونه الاخيره اصبحت الهواتف الذكية تقدم مواصفات وعتاد محترم وقوي بالمقارنة مع الهواتف سابقا ، حيث أصبحت الهواتف الذكية سواء نظام أندرويد أو iOS تقدم مميزات رائعه جدا ويمكنك من خلال هذه الاجهزة المتطورة والذكية القيام بالعديد من المهام التي كنا نقوم بها سابقا على حاسوب ب معالج ورامات وعتاد قوي .

افضل برنامج مونتاج مجاني 2022 للاندرويد و الايفون

لكن يبقى السؤال هل يمكن تعويض الحواسيب القوية برسوميات ومعالج قوي وعتاب ضخم بهواتف ذكية بشاشات عملاقة ومواصفات محترمه جدا ؟

الجميع يبحث عن افضل برنامج مونتاج وتعديل الفيديوهات على الهاتف برنامج مونتاج قوي يمكنك من تعديل الفيديوهات الخاصة بك المنصة يوتيوب او انستغرام او تيك توك بسهولة من هاتفك فقط بدون الحاجة للحاسوب القوي وكيبورد وماوس وكل هذه الأمور ، لكن هل يوجد فعلا تطبيق مونتاج للاندرويد والايفون يغنيك عن استخدام البرامج العملاقه على الحاسوب برنامج Adobe Premiere و برنامج Final Cut Pro X لمستخدمي أجهزة ماك ؟ الجواب بكل بساطة هو نعم !

افضل برنامج مونتاج للاندرويد والايفون 2022

يمكنك من اليوم عمل مونتاج احترافي مجاني بدون علامة مائية وبدون الحاجة لجهاز الكمبيوتر انطلاقا من تطبيق VITA تطبيق متوفر على هواتف الاندرويد وهواتف الايفون يمكنك من تعديل الفيديوهات بشكل احترافي ودقيق وبالتالي الحصول على فيديو بنتيجة رهيبه جدا من هاتفك الذكي فقط بدون استخدام كمبيوتر حاسوب قوي .

فاذا كنت تبحث عن تطبيق مونتاج وبرنامج مونتاج مجاني للاندرويد والايفون يمكنك من عمل مونتاج فيديو يوتيوب او انستغرام او اي منصه من المنصات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي في هذا المقال ستتعرف على تطبيق فيتا افضل برنامج مونتاج حاليا للاندرويد والايفون في سنة 2022 بدون منازع :


تحميل تطبيق VITA للاندرويد
تحميل تطبيق VITA للايفون
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-