خطوات انشاء قناة يوتيوب مربحة بالطريقة المعتمدة من يوتيوب نفسها!

انشاء قناة يوتيوب من أهم المهارات التي يجب أن يتعلمها كل مبتديء في طريق الربح من الإنترنت , وكما نعلم يعد موقع اليوتيوب youtube من أهم مصادر مشاهدة الفيديوهات والربح منها في جميع أنحاء العالم , ولذلك اليوم سوف نتعرف سويا على كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة من الصفر حتى الإحتراف .

إنشاء قناة يوتيوب

بالطبع قناتك قد تعد أفضل مشروع لك ولكن إذا اهملتها لن تجني منها شيء , و عليك بعد تعلم طريقة انشاء قناة يوتيوب و عمل حساب الدخول من جوجل البدء في مشاهدة قنوات تعطيك نصائح حول طريقة الربح من قناة يوتيوب الخاصة بك سواء على الهاتف الخاص أو حتى الكمبيوتر , الان لا عليك سوى متابعة خطوات إنشاء قناة يوتيوب youtube .

كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة

كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة

لإنشاء القناة بطريقة مثالية ينبغي عليك متابعة المقال لآخره و تطبيق كافة خطوات انشاء حسابك في البداية , وبعد ذلك ستتمكن من عمل قناه جديدة على يوتيوب بدون أي مشكلة , بعد ذلك عليك إيجاد المحتوى المناسب للبدء في تقديمه .

بالطبع تستطيع ربح المال بعد تنفيذ شروط محددة من يوتيوب youtube , حيث ينبغي عليك لكي تتمكن من إنشاء قناة يوتيوب مربحة تحقيق 10 آلاف مشاهدة و 4 آلاف ساعة بالإضافة الى ألف مشترك في آخر 365 يوم , و هذه الشروط لن تتحقق بسهولة الإ بإحتراف العمل على الانترنت .

شرح الخطوات سهل للغاية و لن تجد أي صعوبة في تطبيقه باستخدام الهاتف الذكي أو حتى الحاسوب , حيث يتيح يوتيوب youtube الذي يعتبر أحد أقوى منصات الفيديو ضبط كل شيء في حسابك على ﺍﻟﻴﻮﺗﻴﻮﺏ بشكل إحترافي , كما تستطيع التواصل مع الدعم إذا واجهت أي مشكلة , العديد من الفوائد و المميزات يمكنك الحصول عليها فور انشاء قناة youtube مربحة .

كيف يتم فتح قناة في اليوتيوب والربح منها؟

تستطيع انشاء قناة يوتيوب عن طريق استخدام الكثير من الطرق و أبرزها عن طريق استخدام حساب جوجل google و خدمة جيميل gmail حيث إذا قمت بإنشاء او تسجيل الحساب الشخصي على غوغل ستتمكن من إنشاء قناة يوتيوب بسهولة .

القنوات الناجحة على اليوتيوب تجني ألاف الدولارات شهرياً لذلك تستطيع ان تربح من مقاطع الفيديو و من أي محتوى تقدمه , حيث توجد شتى المجالات التعليمية كما توجد مجالات أخرى يمكن البدء فيها , بعد إنشاء قناة على اليوتيوب و تسجيل الدخول تستطيع مباشرة البدء في رفع الفيديوهات دون أي قيود .

كم يساوي 1000 مشاهدة على اليوتيوب؟

في البداية يبحث كل من يريد انشاء قناة يوتيوب عن الأرباح التى تعود عليه منها , و أول سؤال يطرح يكون كيفية الكسب و كم تساوي ألف مشاهدة بالدولار ؟ بالطبع لا يمكن تخطي هذه الخطوة و عدم الإجابة , لذلك دعني أقول لك بكل صراحة أن العائد لكل ألف مشاهدة لا يمكن تحديده إطلاقاً .

نظراً لان سعر النقرات يختلف من دولة لدولة , لذلك عليك البدء في افضل طريق للربح من الانترنت اولاً و بعد ذلك انتقل الى خطوة السؤال عن الارباح و تحقيقها , حيث ستتمكن معنا من إنشاء قناة يوتيوب احترافية من كافة متصفحات الحاسوب أو حتى الجوال او حتى تطبيق منصة youtube المميز , لذلك تابع معنا .

خطوات انشاء قناة يوتيوب مربحة

انشاء قناة يوتيوب مربحة

لكي تتمكن من إنشاء قناة youtube ناجحة من كافة الأجهزة عليك في البداية تطبيق عدة خطوات على الموقع الرئيسي , ولكن قبل ذلك يلزم وجود حساب جي ميل و سنشرح ذلك بالخطوات , حيث عليك متابعة النقاط التالية :-

  1. في البداية تستطيع استخدام أي جهاز لإنشاء قناة يوتيوب سواء كمبيوتر أو هاتف ذكي في الوقت الحالي بدون أي تكلفة بواسطة ﺍﻻﻧﺘﺮﻧﺖ .
  2. ينبغي عليك تطبيق شرح انشاء حساب جي ميل والذي قمنا بشرحه في وقت لاحق لكي تتمكن احتراف الطرق المتاحة هنا .
  3. بعد ذلك تستطيع إنشاء قناة يوتيوب بعد تسجيل الدخول في القائمة الرئيسية على اليوتيوب لكسب المال .
  4. قم بالضغط فوق كلمة إنشاء أعلى خيار يسار الشاشة و تستطيع تخطي كل ذلك بالنقر على الرابط في أسفل الفقرة .
  5. الان ستظهر لك مجموعة خانات فارغة , بلا شك يجب عليك ملء كافة التفاصيل لكي تتمكن من ﺍﻟﺮﺑﺢ بعد ذلك .
  6. انت الآن تمكنت من عمل ﺃﻫﻢ و ﺃﺳﻬﻞ خطوات , الان يجب عليك المتابعة لكي تتمكن من تهيئة قناة اليوتيوب ﻟﻠﺮﺑﺢ , حيث بإمكانك جني مال كبير لا يستهان به و مبالغ ضخمة في أولى تجاربك .
لعمل حساب جيميل انقر هنا
لعمل قناة يوتيوب انقر هنا

تخصيص و ضبط اعدادات قناة اليوتيوب

انشاء قناة على اليوتيوب

بعد أن قمت بتسجيل الدخول و إنشاء قناة على اليوتيوب ينبغي عليك الان الانتقال الى الصفحة الخاصة بالإعدادات والتى تعتبر مركز تحكم أكثر من رائع في قناة اليوتيوب الخاصة بك , لكي تحصل على أفضل شكل لقناتك بالفعل أتبع النقاط الاتية :-

  1. في البداية سجل و انقر على رابط قناتك و بعد ذلك على كلمة تخصيص لكي تتمكن من وضع صورة كشعار لقناة اليوتيوب فقط .
  2. بعد ذلك يتعين عليك وضع غلاف لكي تحصل على قناة اليوتيوب الإحترافية بالنسبة لك بدون عناء البحث او تحميل أي كتاب يشرح الموضوع .
  3. تستطيع تغيير إعدادات ملفك كما تستطيع تغيير العنوان في الملف الخاص بك ويجب عليك أن تعلم أن واجهة موقع اليوتيوب تعمل بغض النظر عن المتصفح .
للدخول على ستديو مبدعي اليوتيوب انقر هنا

طريقة تهيئة قناة اليوتيوب وكيفية ضبطها

تهيئة قناة اليوتيوب

بعد انشاء قناة اليوتيوب تحتاج الى بعض الخطوات الاستكمالية لكي تتمكن من انشاء قناة يوتيوب مميزة والربح منها بعد ذلك , اذهب الى استديو مبدعي يوتيوب المتوافق مع كافة الاجهزة من الأسفل , بعد ذلك ابدأ في الذهاب الى الإعدادات , ثم قم باستخدام الخيارات المتاحة لضبط و تهيئة النشر قبل تقديم المحتوى .

بعد أن تم وضع صورة جديدة في الحساب الشخصي ينبغي عليك فتح حساب اليوتيوب و تعديل ما ترغب من إعدادات سواء في الحساب المدمج بشركة قوقل او القناة , بعد ذلك تستطيع النقر على خانة الربح لكي تتمكن من الإطلاع على شروط الربح من قناتك بواسطة موقع اليوتيوب .

الان قد تسأل عن كيفية انشاء الفيديوهات ورفعها على القناة والربح منها , بالطبع جميعها أمور هامة تستطيع فعلها بواسطة القناة , حيث تستطيع إنشاء ما تريد و تقديمه على قناة اليوتيوب , كما تستطيع إنشاء محتوى فريد والربح منه من جوجل او حتى موقع اليوتيوب , كلها مهارات هامة لإنشاء قناة يوتيوب ناجحة , الان شرحنا كيفية الدخول كما شرحنا كيفية إنشاء قناة اليوتيوب و كيفية ضبطها , دعنا نتطرق الان الى مزيد من التفاصيل تستطيع الاستفادة منها على القناة الخاصة بك في اليوتيوب .

للدخول على ستديو مبدعي اليوتيوب انقر هنا

نصائح قبل انشاء قناة على اليوتيوب

  • لكي تتمكن من إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها يجب عليك عمل حساب على جوجل أدسنس و تجهيزه .
  • ينبغي عليك اختيار اسم فريد غير متاح على اليوتيوب أو حتى الإنترنت لكي تظهر قناة اليوتيوب الخاصة بك قبل أي قنوات متاحة على الإنترنت .
  • لكي تتمكن من إنشاء قناة على اليوتيوب مميزة ينبغي عليك تعلم seo كما ينبغي تعلم المونتاج .
  • قم بإنشاء قناة اليوتيوب الخاصة بك بعد ذلك روج لها عبر الصفحة الخاصة بك على فيسبوك , الخطوة القادمة هي الربح من قناه اليوتيوب , لذلك ابذل ما بوسعك للنجاح .

في هذه المقالة شاركنا معكم طرق إنشاء قناة يوتيوب مثالية , حيث تستطيع انشاء قناة على اليوتيوب في ثواني بعد قراءة هذا الموضوع , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-