حذاري ! من شراء الهاتف الجديد Huawei Mate 10 /Pro ! خطير جدا !!

سعر ومواصفات هواوي ميت 10

حذاري ! من شراء الهاتف الجديد Huawei Mate 10 /Pro ! خطير جدا !!

سعر ومواصفات هواوي ميت 10

هواوي ميت 10 برو

هل انت من محبي هواتف Huawei ؟ هل سمعت باطلاق بالهاتفين الجديدين Mate 10 / Mate 10 Pro ؟ و هل تريد احدهما ؟ ، كل شيئ هنا انشاء الله في هذه التدوينة السريعة التي سنتطلق من خلالها لهذين الهاتفين و مواصفتهما ، اضافة الى اهم نقاط القوة و الضعف في كل جهاز !

نبدأ على بركة الله بهاتف Huawei Mate 10 الذي يأتي اندرويد 8.0 اريو و بشاشة 5.9 بوصة بدقة لن نقول انها خرافية لاكنها عادية جدا ، اما بالنسبة للمعالج Octa Core رباعي النواة ذو تردد 2.4 Ghz معالج رائع و يعد من نقاط القوة الموجودة في الهاتف ، بالنسبة للذاكرة العشوائية و الداخلية فالهاتف يأتي ب 4 جيجا في الذاكرة العشوائية و تعد ضعيفة مقارنة بالهواتف الاخيرة ، اما الذاكرة الداخلية فهي 64 جيجا فقط ، و بالنسبة لكاميرا الجهاز فهو يتوفر على كاميرتين في الوراء بدقة 23 ميجا بكسل و 12 ميجا بكسل و بالنسبة للكاميرا الامامية 8 ميجا بكسل ، و اخيرا بطارية الجهاز الذي يمكنك وصفها بالخرافية فمساحتها 4000mAh مما يتيح لك اسخدام الجهاز لمدة طويلة دون النظر للشحن .

اما بالنسبة للهاتف Huawei Mate 10 Pro فالهاتف كذلك يأتي باندرويد 8.0 لكن بشاشة 6.0 بدقة اقل من نسخة huawei mate 10 العادية مما يعد مشكل كبير في الجهاز ، بالنسبة للمعالج فالهاتف يحتوي على نفس معالج النسخة العادية ، اما بالنسبة للذاكرتين العشوائية و الداخلية فالهاتف يحتوي على 6 جيجا من الذاكرة العشوائية و هذه نقطة التفوق الوحيدة لهاتف Mate 10 Pro ، و بالنسبة للذاكرة الداخلية فلم تتغير لتبقى في 64 جيجا ، بالنسبة لكاميرا الوراء فالهاتف به 20 ميجا بكسل و 12 ميجا بكسل اقل من النسخة العادية و هذه النقطة السوداء الثانية في الجهاز ، و اخيرا البطارية فظلت ثابتة في 4000mAh .

و كخلاصة انصح كل من يفكر في شراء هذا الجهاز بشراء نسخة mate 10 العادية لانها اولا اقل سعرا ب 100 دولار تقريبا عن نسخة mate 10 pro ، و ثانيا لان مواصفات النسخة العادية افضل بكثير من نسخة pro الباهدة الثمن دون اي تفسير !
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-