كيف تربح المال من تطبيق انستغرام - الطريقة المضمونة لسنة 2017 !! ارباح تفوق 500 دولار !

الربح من تطبيق انستغرام

كيف تربح المال من تطبيق انستغرام - الطريقة المضمونة لسنة 2017 !! ارباح تفوق 500 دولار !

كيف تربح المال من تطبيق انستغرام

ربح المال من تطبيق انستغرام 2017

هل سمعت بالربح من تطبيق انستغرام ؟ هل لديك حساب على الاستغرام و تريد الربح منه ؟ اذن فتدوينة اليوم تهمك يا صديقي حيث سنخصصها للتحدث عن الربح من تطبيق انسغرام و كيف تربح مبالغ جد كبيرة اكثر من 500 دولار فقط من الانستغرام الخاص بك !!

قبل ان ندخل في الموضوع ، يمكنك مشاهدة حلقة سابقة لنا حول الربح من الانترنيت و مجالات الربح لسنة 2017 : اضغط هنا

نبدأ على بركة الله ، حيث عرف الانستغرام تطورا رهيب في سنة 2017 ، بحيث اصبحت الشركات الاعلانية تفضل اعلانات الاستغرام على الفيسبوك او اليوتيوب ، و يرجع السبب في ذلك لادمان الناس على موقع الانستغرام ، لهذه جأتكم اليوم ببعض الخطوات ان طبقتها فستجلب لك العديد من الشركات الاعلانية تربح من ورائها مئات الدولارات بكل سهولة ، اذن نبدأ على بركة الله :

الخطوة 1 : استهداف مجال معين و يعني ذلك اختيار صنف كمجال الملابس او الاكسسوارات و انشاء استغرام يهتم بواحد من هذه المجالات ، حاول ان تستهدف مجال يعرف طلبا كبير من زوار الاستغرام .

الخطوة 2 : جلب متابعين حيث ستحتاج بطبيعة الحال لعدد لابأس به من المتابعين حوالي 5000 الف الى 10000 متابع و لكي تجلب هذا العدد فحاول ان تبقى نشيطا اي تقوم برفع صور ، يوميات الخ بشكل مستمر طوال اليوم لكي تجلب المتابعين ، او اذا كنت تملك رأس قم بعمل اعلان على الاستغرام لكي تحصل على متابعين كثر .

الخطوة 3 : و هي الاخيرة ، بعدما تحدد مجالك و تجلب متاعين كثر لحسابك على الاستغرام ، قم بالاتصال بالشركات الاعلانية لعمل شراكة معها ، و لكي تجد هذه الشركات الاعلانية فالامر جد بسيط قم فقط بالبحث عنها في جوجل او استعمل موقع Famebit فهو سيساعدك كثيرا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-