تصميم انترو يوتيوب بالهاتف فقط | انشاء مقدمة فيديو لقناتك في دقيقة واحدة (2022)

الجميع يبحث عن طريقة تصميم انترو يوتيوب احترافي بالهاتف فقط ! أو صناعة مقدمة فيديو لقناتك بالجوال وبدون استخدام برامج ضخمة وعملاقة , في هذا المقال ستعرف طريقة تصميم انترو يوتيوب بالهاتف فقط

تصميم انترو يوتيوب بالهاتف

ليس الجميع يتوفر على حاسوب قوي بمعالج سريع ومواصفات قوية لإنشاء و تصميم مقدمة فيديو على يوتيوب ، فاذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وبسيطة في نفس الوقت لانشاء وتصميم مقدمه فيديو احترافيه بالجوال فقط فأنت في المكان المناسب .

الهواتف في عصرنا الحالي أصبحت تقدم مواصفات وعتاد قوي ، يمكن الآن للهاتف الذكي أو الجوال القيام بالعديد من المهام وفتح العديد من التطبيقات وتصميم العديد من الأمور المعقدة في وقت واحد ، وهذا راجع لسرعة المعالجات التي أصبحت متوفرة على هواتفنا الذكية ، والتي أصبحت تغنينا عن استخدام الحواسيب بشكل عام .

الآن يمكن للهاتف القيام بأغلب المهام التي يمكنك القيام بها على حاسوب و شاشة وكيبورد وماوس . لكن يبقى السؤال مطروح دائما هل يمكن الاستغناء بشكل كلي على الكمبيوتر او الحاسوب و إستخدام هاتف ذكي بدلا منه ؟ الجواب بكل اختصار هو نعم يمكنك استخدام هاتفك او الجوال الخاص بك في العديد من الأمور واغلب الامور تقريبا .

تصميم انترو يوتيوب بالهاتف

الهاتف الان اصبح يوفر لك طريقة بسيطة وسريعة لتصميم انترو احترافي لقناتك على اليوتيوب ، بدون الحاجة لتثبيت برامج ادوبي العملاقة والضخمة والتي تأخذ منك وقت كبير جدا بتصميم مقدمة فيديو لمده خمس ثواني .

الان يمكنك الاعتماد على هاتفك الذكي كهاتف رئيسي لتصميم انترو يوتيوب احترافي بسرعة كبيرة وفي خلال دقيقة واحدة يمكنك الحصول على مقدمة فيديو جذابة جدا وتستحق بالفعل أن تستخدمها على فيديوهاتك على يوتيوب بدون اي مشكلة ، بل بالعكس هناك العديد من القوالب الجاهزة التي تعتبر افضل بشكل كبير جدا بالمقارنة مع تصميم انترو من الصفر على الحاسوب .

اليك طريقة تصميم انترو يوتيوب في دقيقة واحدة بالهاتف فقط :


رابط تحميل تطبيق Intro Maker
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-