طريقة الحصول على ميزة مشاركة الواي الفاي على حاسوبك مجانا !! طريقة في غاية الروعة !!

طريقة الحصول على ميزة مشاركة الواي الفاي على حاسوبك مجانا !!

طريقة الحصول على ميزة مشاركة الواي الفاي على حاسوبك مجانا !!

هل تبحث عن طريقة لمشاركة الواي فاي على حاسوبك ؟ هل تريد استخدام حاسوبك كنقطة توزيع للانترنيت ؟ اليوم انشاء ستتعلم كل هذا مع هذه التدوينة الذي سنخصصها للتكلم عن طريقة سهلة للغاية ستضيف لحاسوبك ميزة مشاركة الواي فاي مع اي جهاز اخر سواء حاسوب اخر او هاتف او اي شيئ .


نبدأ على بركة الله ، حيث عرفت تكنولوجية مشاركة الواي فاي الموجودة على هواتف الاندرويد جدلا واسعا نظرا لانها من بين أفضل الميزات الذي تتوفر على هذه الاجهزة ، و لعلك تسائلت يوما ما عن أمكانية اضافة هذه الميزة للحواسيب ؟ و بالطبع يمكنك ذلك عن طريق برنامج موجود على الحاسوب يعطيك هذه الميزة الرهيبة على حاسوبك ايا كان اصدار الويندوز الخاص بحاسوبك .

البرنامج اسمه Connectify Hotspot 2018 برنامج في غاية الروعة نظرا لانه يقدم لك ميزة مشاركة الواي فاي على حاسوبك و يمكنك اسقباله سواء من حاسوب اخر او هاتف اخر ، البرنامج ليس مجاني لاكنه يعطيك تجربة للبرنامج بالمجان و من خلالها يمكنك الاستفادة من هذه الميزة مجانا على حاسوبك . فكل ما عليك سوى تحميله ستجد الرابط اسفله و قم بتنصيبه على حاسوبك من ثم قم بتعديل اسم نقطة الواي فاي الذي تريد انشاءها و كلمة مرورها من ثم مبروك عليك الاستفادة من الميزة .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-