أفضل الهواتف الذكية أقل من 100 دولار !! هواتف خرافية لن تجد أبدا مثلها !!

أفضل الهواتف الذكية أقل من 100 دولار

هل تبحث عن هاتف قوي بسعر أقل من 100 دولار ؟ هل تريد شراء هاتف جديد بمواصفات قوية ؟ اذن فموضوع اليوم مخصص لك يا صديقي حيث سنقوم باستعراض أفضل الهواتف الذكية بسعر أقل من 100 دولار ، كل هذه الهواتف صينية لكن بمواصفات عالمية لن تقلق أبدا من استعمالها !!


لعل الكثير منكم يبحث عن هاتف جديد ذو مواصفات قوية بسعر رخيص ، نعم يمكنك يا أخي ذلك عن طريق شراء هاتف صيني و ان أتحدث عن هواتف صينية قوية الصنع و المواصفات و لن تقلق أبدا من استعمالها ، اذن لن أطيل عنكم أكثر و نبدأ على بركة الله :

1-هاتف Xiaomi Redmi 4X : هاتق خرافي بكل معنى الكلمة ذو مواصفات رائعة للغاية 3GB في الرام و معالج ثماني النواة ، هذا الهاتف بيلغ ثمنه حاليا 144 دولار لاكن هناك كوبونات لجعل الجهاز أقل من 100 دولار .



2-هاتف LeEco Le S3 X626 : هاتف هو الاخر قوي أكثر من الاول بمواصفات جنونية لن تجد أبدا مثلها في هاتف بهذا الثمن حيث يأتي ب 4 جيجا من الرام و 64 جيجا من الذاكرة الداخلية بالاضافة بمعالج عشاري النواة ، بالنسبة للثمن يبلغ حاليا 132 دولار لاكن مع استخدام كوبونات فيمكنك تنزيله لاقل من 100 دولار .



3-هاتف Xiaomi Redmi Note 5A : هاتف رائع هو الاخر ، به مواصفات قوية كذلك حيث يأتي ب 2 جيجا من الرام و معالج ثماني النواة مع ذاكرة داخلية 16 جيجا ، يبلغ ثمنه حاليا 99 دولار لكن يمكن تنزيل هذا الثمن لاقل من ذلك بدون شك .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-