تفعيل ميزة التصوير الليلي على اي هاتف اندرويد - التقط صور خرافية في الليل !

تفعيل ميزة التصوير الليلي على اي هاتف اندرويد

هل سمعت بميزة التصوير الليلي ؟ اليك كيف تشتغل الخاصية و طريقة الحصول عليها في جميع الهواتف بنظام اندرويد حيث يمكنك التقاط صور خرافية في الليل بميزة التصوير الليلي Night Mode

طريقة الحصول على ميزة التصوير الليلي Night Sight على جميع الهواتف بنظام اندرويد


في الآونة الأخيرة ، ربما سمعت بميزة التصوير الليلي او ما تسمى Night Sight , Night Mode , Bright Night ... ، هذه الميزة تمكنك من التقاط صور خرافية جداً في الليل بكاميرا هاتفك الاندرويد و النتائج كانت رائعة بدون نقاش ، فكيف تشتغل خاصية التصوير الليلي ؟ و هل يمكن الحصول عليها في جميع الهواتف الذكية ؟

كجواب مباشر ، نعم يمكن الحصول على ميزة التصوير الليلي Night Mode على كاميرا اي هاتف اندرويد ، فالطريقة تختلف من شركة لأخرى ، لاكن الفكرة نفسها حيث يتم التقاط 8 او 10 صور في آن واحد ، و يتم دمجها في صورة واحدة للحصول على افضل اضائة ممكنة . لذلك تعتبر الطريقة Software مبنية في تطبيق الكاميرا و نظام أندرويد ، و ليست خاصية Hardware .

اذا كان هاتفك لا يدعم ميزة التصوير في الليل ، يمكنك الاستفادة من تطبيق A Better Camera حيث يمكنك التطبيق من التقاط صور رائعة جدا في الليل بكاميرا هاتفك الاندرويد ، حتى ان كان هاتفك من الفئة المتوسطة او الاقتصادية .

طبعاً لن تحصل على نفس نتائج الهواتف العالية ، اتكلم هنا عن هواتف Google Pixel , iPhone 11 , Galaxy S10 ... ، لاكن ستحصل على نتائج افضل بكثير من التصوير بتطبيق الكاميرا الرئيسي الموجود في هاتفك .


رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-