تكنولوجيا Mi Air Charge لشحن هاتفك عن طريق الهواء | الخيال أصبح حقيقة !

تكنولوجيا Mi Air Charge من أحدث تقنيات الشحن التي تم إصدارها من قبل شركة شاومي Xiaomi الصينية، و هي تقنية تعتمد على شحن الهاتف عن طريق الهواء، بدون ملامسة و بطريقة لاسلكية ! شيئ لا يصدق . كل من سمع الخبر انبهر بشكل كبير فهو شيء لم يسبق لأحد رؤيته ، شحن الهاتف عن طريق الهواء !!

تكنولوجيا Mi Air Charge

كما صرحت شركة شاومي Xiaomi المصنعة لتقنية Air Charge ان الشحن يتم لاسلكيا وعلى بعد أمتار حيث انها تستطيع معرفة مكان هاتفك عن طريق هوائيات أو Antennas و الاتصال به ، كما اشارت ان هذه التقنية تعمل بالنسبة للهواتف والحواسيب و الساعات الذكية و السماعات … كل أدوات المنزل الذكية في نفس الوقت و ذلك بسرعة خمسة واط 5 Watt بهدف جعل منزلك ذكيا بالفعل .

لكن للأسف لن نرى هذه التقنية في الأسواق هذه السنة لأنها لا زالت قيد التطوير من طرف الشركة الرائدة شاومي، ولم يعلن بشكل رسمي عن موعد نزولها و تم الإعلان عنها فقط ، لكن ربما شركة Xiaomi تجهز مفاجأة لنا و قد يتم الإعلان عن صورها هذه السنة فمن يدري فيما تفكر فيه الشركة .

بصفة عامة فإن هذه التقنية ستغير العالم ، و يمكنك شحن هاتفك بطريقة لاسلكية بدون ملامسة ، حيث يمكنك استخدام هاتفك و في نفس الوقت شحنه بقدرة 5 واط ، كما وستكون مفيدة للغاية و استعمالها سيكون سهلا و بينما تقوم شركة Xiaomi بتطويرها لربما قد تحدث منافسة بينها وبين الشركات الاخرى الرائدة في هذه المجال، او ربما سنترك هذا الاحتمال للمستقبل

رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-