افضل بدائل تطبيق Netflix لمشاهدة اخر الافلام و المسلسلات على أجهزتك الذكية

منصة Netflix من أكبر المنصات لمشاهدة آخر الأفلام و المسلسلات على جميع الاجهزة الذكية ، حيث يمكنك مشاهدة فيلم او متابعة مسلسل على هاتفك الذكي أو حاسوبك او الجهاز اللوحي الخاص بك بطريقة بسيطة جداً ، او حتى تحميل الفيلم ومشاهدته لاحقاً على اي جهاز تريد ، لكن ماذا لو كان هناك بديل لتطبيق Netflix ؟

الجميع يحب مشاهدة الافلام و المسلسلات على جميع الاجهزة الذكية، فجميعنا نحب أن نأخذ قسطا من الراحة و نشاهد فيلم أو مسلسل بطريقة سهلة و بسيطة. و من اكثر المواقع أو التطبيقات استخداما في مجال الافلام و المسلسلات ، نجد تطبيق Netflix . لكن البعض منا ليس لديه المال الكافي لدفع ثمن الاشتراك ، لهذا سنقدم لكم اليوم افضل بدائل تطبيق Netflix

افضل بدائل تطبيق Netflix

افضل بدائل تطبيق Netflix

Crackle

تطبيق Sony Crackle هو تطبيق مجاني لمشاهدة الأفلام و المسلسلات ، هذا التطبيق يحتوي على العديد من الافلام و المسلسلات و حتى البرامج التلفزيونية الاصلية ، كما أنه لا يتطلب منك حتى ادخال حساب للدخول اليه و استخدامه ، و يمكنك التغيير بين الهواتف أو الحواسيب بكل سهولة من دون اي مشاكل.

Kanopy

موقع Kanopy هو ربما أفضل مكان و افضل بديل لتطبيق Netflix حيث انه يحتوي على عدد هائل من الافلام و المسلسلات حسب اهتماماتك كما وانه لا يتطلب ادخال اي معلومات شخصية من بريد إلكتروني وغيرها كما وأنه يعمل على اجهزة الآيفون و الأندرويد و حتى Apple TV ، شيئ رائع مما يسهل عليك مشاهدة الافلام و المسلسلات التي تحبها و لهذا فهو يستحق و بكل جدارة ان يكون ضمن هذه القائمة قائمة أفضل بدائل تطبيق Netflix.

Tubi T

موقع Tubi T يختص خاصة في الافلام حيث ان به الاف الافلام و المسلسلات و عند استخدامك له لن تصدق انك لا تدفع أي شيء مقابل خدماته فهو بديل رائع لتطبيق Netflix ، كما أنه يتم طرح افلام جديدة او مسلسلات جديدة به بشكل مستمر يعني أنك ستجد افلام و مسلسلات جديدة باستمرار مما لن يجعلك تمل من التطبيق.

Pluto TV

تطبيق Pluto TV هو تطبيق جيد جدا لمشاهدة الأفلام و المسلسلات مجانا و من افضل بدائل تطبيق Netflix كما انك لن تجد الافلام و المسلسلات فقط بل ستجد القنوات التلفزية ايضا ، قنوات تلفزية معروفة مثل Now, CNN, CBS News, MTV channels, Fail Army وغيرها من الاف القنوات التلفزية ، شيئ رائع ثلاثة في واحد لذا فهو يجب أن يعرض على قائمة أفضل بدائل تطبيق Netflix.

Xumo

أخيرا تطبيق Xumo هو كسابقه تطبيق لمشاهدة الافلام و المسلسلات ، الشيء المميز فيه هو أنه يمكنك استخدامه على التلفاز ايضا و مشاهدة الافلام و المسلسلات التي تحب على تلفازك و هو يحتوي على الاف الافلام و المسلسلات ، الشيء الذي قد لايعجب البعض هو أنه لا يمكنك استخدامه على المتصفح بل هو يأتي على شكل تطبيق عليك تحميله ، ولمحبي الافلام التاريخية و القديمة فهي موجودة بهذا التطبيق افلام من سنة 2000 .
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-