قائمة أسوأ الهواتف في العالم حالياً | هواتف سيئة لا ينصح بها اطلاقاً !

قائمة أسوأ الهواتف في العالم حالياً | هواتف سيئة لا ينصح بها اطلاقاً !

عندما تقوم الشركات بتصنيع منتج أو هاتف ما فهي تقوم بتجربته و بعدها تقوم بإطلاقه و اصداره و غالبا ما يكون الهاتف جيدا أو له نسبة شراء مرتفعة و لكن ليس كل الهواتف التي تنتجها الشركات هي جيدة فبعضها يكون سيئا للغاية و نسبة شرائه منخفضة جدا أو شبه منعدمة لذا يجب عليك تفادي شراء هذه الهواتف قدر المستطاع ، بالتأكيد أنت الآن تتسائل عن ماهي هذه الهواتف لذلك قمنا بجمع قائمة أسوأ الهواتف في العالم

إذا كنت تبحث عن هاتف سئ او قائمة للهواتف السيئة في العالم فهذا المقال مخصص لك ، حيث يمكنك معرفة أسوأ الهواتف في العالم حالياً و التي تقدم مواصفات سيئة و سعر مرتفع جداً و ايضاً التصميم الذي يعتبر رديء بالمقارنة مع الهواتف الاخرى في نفس الفئة .

أسوأ الهواتف في العالم

Sony Xperia Play

لقد أصدرت شركة Sony هذا الهاتف ظنا منها انه سيلاقي شهره و ارباحا كبيرة خاصة في مجال الالعاب و لكن ما حدث كان العكس تماما فبعد إطلاق الهاتف ضجت الشركة من كثرة الشكاوى من قبل من اقتنوا الهاتف، و تنوعت بين البطئ الشديد للمعالج، و جودة الصوت المنخفضة للغاية، بالاضافة الى ان الالعاب التي كان يدعمها الهاتف محدودة جدا.

وبعد كل تلك الشكايات لم يستعمل هذا الهاتف أحد لذا فهو يعد من أسوأ الهواتف في العالم.

Garmin-Asus Phone

هذا الهاتف كان بشراكة بين شركة Asus مع شركة Garmin صاحبة الخرائط الملاحية الشهيرة و الساعات الذكية ،ما حدث هو أن تصميم الهاتف جعله و كانه جهاز مختلط ما بين مشغل وسائط وجهاز GPS ، و حتى نظام الاندرويد الموجود به تم التعديل عليه بطريقة مفرطة و اكثر من اللزوم ، فلا توجد حتى صفحة رئيسية تستطيع فيها اضافة اختصارات للتطبيقات او تطبيقات مصغرة، فأنت بالكاد تستطيع التمييز أن هذا النظام هو اندرويد من الأساس. و قد حصل هذا الهاتف على تعليقات سلبية للغاية و انتقادات حادة فأصبح من بين افشل ما انتجته هذه الشركتين و من أسوأ الهواتف في العالم .

Garmin-Asus Phone

Motorola FlipOut MB511

فقط بالنظر الى هذا الهاتف ستعرف لما وضع في هذه القائمة فهو عبارة عن صندوق به شاشة هاتف و قد أطلقته Motorola بهذا التصميم الغريب الذي لم يلقى اي اعجاب قط ، و هو يتكون من شاشة مربعة و لوحة مفاتيح منزلقة مع شاشة مقاسها 2.8 انش مما يجعلها أقرب إلى شاشة ساعة ذكية منها الى هاتف، و دعمت الشركة الهاتف بمجموعة من المواصفات الضعيفة بمقياس 2010 ، الهاتف لم يلقى رواجا في الأسواق التي طرح بها و الجميع كان ينتقده و لم تلبث الشركة أن أوقفت بيعه .

Microsoft Kin One

اصدر هذا الهاتف بتعاون بين شركتي Microsoft و HTC جاء هذا الهاتف بالعديد من مميزات Windows7 ، الا ان Windows7 نسخة الكمبيوتر لم تطلق بعد مما سبب ارتباكا و خوفا شديدا من إقتناء الهاتف، وهو ما حاول الشركة تفسيره على أنه تقديم لوندوز 7، الهاتف كان سقطة و خسارة كبيرة لكل من الشركتين مايكروسوفت و htc ، فكرة الهاتف للشبكات الإجتماعية فشلت فشلا دريعا حيث أنه لم يصمد لأكثر من شهرين في الأسواق، و تراجعت مايكروسوفت عن إطلاقه، نظرا للمشاكل التصميمية الموجودة فيه.

Kyocera Echo

لقد أصدر هذا الهاتف بفكرة مبهرة وقتها و هي بشاشتين و يمكنك إستخدام الشاشة السفلية امتدادا للعلوية و كل منهما بمقياس 3.5 انش، كما يمكن أن تستخدم الشاشة السفلية كلوحة كتابة لمسية، إلا أن هذه الفكرة الرائعة كانت هي السبب في فشل الهاتف، حيث لم تكن هناك تطبيقات تدعم نظام الشاشتين.

و عند استخدام الشاشتين كشاشة واحدة كانت غير عملية إطلاقا بسبب الفاصل الموجود بين الشاشتين و ناهيك عن الشكل و التصميم البشع للغاية للهاتف ، فنال هذا الهاتف على عدد ضئيل و شبه منعدم من الاعجاب لذا فهو يستحق بجدارة أن يكون من بين أسوأ الهواتف في العالم.

في الاخير، اتمنى ان تعجبكم مقالة اليوم حول أسوأ الهواتف في العالم حالياً ، طبعاً بدون تفكير ، لا تحاول شراء اي هاتف من هذه الهواتف التي ذكرناها في مقالة اليوم .

إرسال تعليق

أحدث أقدم