آخر ‏تسريبات ‏و ‏معلومات ايفون 13 ‏الجديد ‏‏| مفاجآت عملاقة من أبل !

هاتف ايفون 13، الإسم الذي تردد كثيرا في الآونة الأخيرة بين الهواتف التي ينتظرها الجميع ، هاتف جديد من أبل يقدم مواصفات و مميزات جديدة بالمقارنة مع هواتف ايفون السابقة ، لاكن يبقى السؤال ! من هي مواصفات و مميزات ايفون 13 الجديد ؟ و هل يقدم ايفون 13 مميزات جديدة كليا بالفعل ؟

فأذا كنت تبحث عن مواصفات ايفون 13 ! مميزات و جديد هاتف ايفون 13 ! فهذه المقالة مخصصة لك حيث يمكنك معرفة كل جديد حول الهاتف الجديد من أبل : هاتف ايفون 13 !

هاتف ايفون 13

‏معلومات ايفون 13

نعم هذا صحيح بالفعل لقد تم تسريب شكل الايفون الجديد الذي سيطرح من قبل شركة ابل بالطبع و هو ايفون 13، و حسب الشكل أو الصور المسربة فان هذا الاخير يتوفر على الشكل الاعتيادي ل Notch الذي قد تميز به الكثير و العديد من منتجات آبل و هواتف ايفون الاخيرة و الذي بالطبع له مميزات وله ايضا سلبيات ، لكن حسب آراء الناس فإن هذه Notch لها سلبيات اكثر من ايجابيات حيث انها تحجب عليك الكثير من شاشة الهاتف و ايضاً صعبة الاستخدام خاصة مع الالعاب التي تتطلب تحرك كثير و استخدام اصابعك على شاشة الايفون بالكامل .

لذا فقد قررت شركة آبل في هذا المنتج بالتصغير من Notch لانها كما قلنا سابقا لها سلبيات اكثر من ايجابيات الشيء الذي يجعله تحسنا ملحوظا و انه شراة ابل تستمع لزبنائها و تهتم لما يقولونه  

شاشة ايفون 13

و حسب الصور فإن الهاتف القادم من شركة ابل سيتوفر على عدة خيارات في الشاشة 5.4-inch, 6.1-inch, and 6.7-inch كالتي كانت في الهاتف السابق ايفون 12 Iphone 12 لكن بالطبع اصغر من اي هاتف قد رأيناه من قبل الشيئ الذي يجعل هذا الهاتف مثيرا للاهتمام بالفعل و بالتأكيد فهو سيكون مصدرا للجدل بعد إصداره كما حدث مع إخوانه السابقين.

‏معلومات ايفون 13

لكن ما زال الزبناء غاضبون من آبل حيث انهم كانوا يتوقعون Notch اصغر بكثير و ان تكون مختلفة عن الشكل العادي الكلاسيكي الذي دائما تطرحه أبل ، صراحة الزبناء لهم كامل الحق في الغضب عليهم فلقد كنا نتوقع شيئا افضل بكثير من هذا خاصة و انه منذ نزول Iphone X منذ 2017 لم يتم تغيير الشكل إلى يومنا هذا لكن قد يكون هناك تغيرات في المستقبل فالمسربون يترقبون حصول الكثير من التغييرات في المنتجات التي تصدرها ابل خصوصا الهواتف في السنوات القادمة .

موعد اصدار ايفون 13

طبعا لأي شخص يريد شراء الهاتف فإنه سيعرض للأسواق للطلب المسبق في الأسبوع الثالث من سبتمبر و ستظل مدته في الاسواق لما يقارب اسبوعا و الذي سيكون ما بين September 17 و September 24 لذا ان كنت مهتما فسجل هذا الموعد في يوميتك من اجل ان تستطيع حجز الهاتف من الطلب المسبق لشركة أبل .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-