افضل العاب الاندرويد بدون انترنت (اوفلاين) في 2021 | العاب خرافية لا تحتاج انترنت

انتشرت الهواتف الذكية بشكل مريب في العصر الحالي , حيث لو بحثت عزيزي القاريء ستجد في كل منزل هاتف ذكي على الأقل , ولكن بالرغم من كل المزايا التي تقدمها تلك الهواتف لمستخدميها وكل سبل التسلية إلا أن هذه الهواتف دون الانترنت تعتبر دون قيمة , حيث ان الانترنت يفتح لك كل مجالات التسلية , من مشاهدة الفيديوهات ولعب الالعاب اونلاين وتصفح المواقع , فكل هذا لن تستطيع القيام به بدون أنترنت , ماذا لو انقطع الانترنت ؟

افضل العاب الاندرويد بدون انترنت

بالطبع ستواجه مشكلة كبيرة اذا انقطع الاتصال بالانترنت , حيث ستفقد كل هذه المميزات ومن الممكن أن لا تستعين بالهواتف الذكية اصلا في عدم وجود انترنت , لذلك موضوعنا اليوم عن افضل العاب الاندرويد بدون انترنت , قمنا اليوم باختيار مجموعة مميزة لك من الالعاب تستطيع تسليتك دون انترنت , و تستطيع الاستعانة بها لأطفالك إذا كنت تريد منعهم من استخدام الإنترنت ولكي تعرفها يجب عليك اكمال الموضوع لاخره .

افضل العاب الاندرويد بدون انترنت (اوفلاين) في 2021


  • لعبة Free survival: fire battlegrounds‏

بعد النجاح الكبير الذي حققته اللعبة الشهيرة جدا Pubg أصبح كل الفئات العمرية يحبون هذه اللعبة وتخطي عدد مستخدميها ملايين حول العالم , ماذا لو أتيحت لك ببجي بدون انترنت ؟ عزيزي القاريء ما تقرأه صحيح هذه اللعبة من افضل العاب الاندرويد بدون نت وهي محاكاة للعبة Pubg بشكل كبير , وهي تندرج تحت فئة العاب حرب بدون نت , وهي لعبة مسلية الي اقصي حد.

لعبة Free survival: fire battlegrounds‏

 وتعتمد اللعبة على أسلوب لعب وجرافيك مثل لعبة ببجي تماما فهي تمنحك شخصية وتقوم بلعب تحدي ضد 99 شخص مثل ببجي والهبوط بالطائرة والبحث عن الأسلحة , بالإضافة إلى قيادة السيارات و كل انواع المركبات , والحصول على جوائز من خلال الإسقاطات الجوية , حتى اعدادات هذه اللعبة ستجدها مثل ببجي تماما عزيزي القاريء ولا تحتاج هذه اللعبة إلى مواصفات قوية جدا بل تحتاج الي مواصفات متوسطة الى حد ما.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال متجر جوجل وتثبيتها و الاستمتاع بواحدة من افضل العاب اوفلاين


  • لعبة Candy Crush Saga

من اشهر و افضل العاب اندرويد بدون نت خفيفة جدا وتصلح لجميع الاجهزة الضعيفة والقوية , اللعبة من تطوير شركة king أشهر شركات تطوير الالعاب للاندرويد وتم إصدار هذه اللعبة في 2012.

لعبة Candy Crush Saga

وهي من أفضل العاب الأندرويد بدون إنترنت , وتتميز هذه اللعبة بسهولة الفكرة وبراعة التصميم وكثرة المحاولات التي تجعلك أكثر تحدي واصرارا على انهاء اللعبة , وتعتمد هذه اللعبة على , قطع واشكال كثيرة بألوان متعددة عليك وضع كل ثلاث قطع متشابهة افقيا او راسيا بجانب بعض لكي تقوم بهذا العمل إلى أن تنهي كل القطع في المحاولة لكي تتمكن من الذهاب إلى محاولة اخري و تندرج هذه اللعبة في فئة العاب الذكاء , فعليك الان صديقي تحميل افضل العاب اندرويد بدون انترنت لعبة كاندي كراش وتثبيتها و الاستمتاع بلعبها على هاتفك .

تحميل Candy Crush Saga‏ للأندرويد

  • لعبة Score Hero

إذا كنت تبحث عن تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة , هذه اللعبة ستكون اختيارك الاول , لكل محبي العاب الرياضة , جاءت اليكم هذه اللعبة الجميلة لكي تغنيكم عن الكثير من الالعاب الاخري , لعبة سوكر هيرو لعبة يتخطى عدد مستخدميها الملايين حول العالم واللعبة تتوفر بشكل مجاني على متجر جوجل يمكنك تحميلها بسهولة لعبها.

لعبة Score Hero

تندرج اللعبة تحت فئة الألعاب الرياضية , تعتمد اللعبة على محاكاة الواقع بطريقة سهلة وبسيطة , تتيح لك اللعبة اختيار شخصية والتحكم الكامل في ازيائها ورقم القميص واسم الشخصية والجنسية , وعند بدء اللعبة يأتي لك العديد من العروض من الأندية حول العالم , عليك باختيار الفريق المناسب لكي تبدأ في اللعب معه .

اللعبة تتيح لك التحكم في اللاعب الذي قمت بانشاءه فقط , لكي تحاكي كرة القدم الواقعية ويتطلب منك في كل مرحلة في اللعبة مهمات معينة عندما تقم بها تتمكن من الوصول الي المرحلة التالية , والمهمات عبارة عن صنع كرة لأحد من أشخاص الفريق او احراز هدف بطريقة معينة او تسديدة من مسافة بعيدة أو إحراز هدف بالرأس .

من الممكن أن يطلب منك احراز اكثر من هدف في اللعبة , وعندما تقوم بتخطي 40 مرحلة تستطيع الحصول على عروض من أندية أكثر قوة , كلما أحرزت ثلاث نجوم في المرحلة تأخذ عملات تستطيع شراء بها أي شيء في اللعبة من قصات شعر للاعب او أرقام مميزة او الوان معينة وكل ماتريد من متجر اللعبة فيجب عليك الان صديقي تحميل افضل العاب اوفلاين للاندرويد لعبة سكور هيرو وتثبيتها علي هاتفك والاستمتاع بها .

تحميل Score Hero‏ للأندرويد

  • لعبة Mini Militia

عزيزي القاريء اذا كنت تبحث عن العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير , أقدم لك هذه اللعبة الرائعة التي حققت نجاحات كبيرة في وقت صغير , لعبة بسيطة و بتصميم مميز وجذاب بها العديد من المزايا التي تجعلها بكل تأكيد تصنف من ضمن افضل العاب اندرويد بدون انترنت .

لعبة Mini Militia

من أهم ما يميز تلك اللعبة هي انك تستطيع من خلالها اللعب زوجي مع احد اصدقائك او اقاربك بشكل مميز وبدون انترنت عن طريقة نقطة اتصال الواي فاي و بأي عدد , حيث تتيح لك اللعبة الاتصال بهواتف الاصدقاء من خلال عمل نقطة اتصال من خلال الواي فاي لهم وعند اتصالهم بتلك النقطة حتى بدون نت يقرأ النظام الخاص باللعبة عدد الأشخاص .

من الممكن أن تقسموا انفسكم الي فرق او كل شخص يلعب بمفرده , وتصنف اللعبة من ضمن افضل العاب حرب بدون انترنت للاندرويد , وتعتمد اللعبة على التحكم بإحدى شخصيات اللعبة التي تستطيع تغييرها والتحكم بها كليا من خلال اعدادات اللعبة وتسميتها ومن ثم , تبدأ اللعبة في المكان المختار حيث يجب عليك البحث عن الأعداء باللعبة وقبل البحث عن الاعداء البحث عن اسلحة لكي تفتك بها الاعداء .

وقبل البدء في الحرب يجب عليك تعيين وقت معين لانتهاء الحرب وعند انقضاء الوقت تقوم اللعبة بحساب أكبر عدد قتلي في كل الفريقين او الأشخاص وتحديد المراكز . فان كنت تبحث عن افضل الالعاب الزوجية عليك بتحميل تلك اللعبة .

تحميل Mini Militia‏ للأندرويد

  • لعبة CSR Racing 2

من أفضل ألعاب الأندرويد بدون انترنت , تصنف اللعبة من ضمن العاب السيارات والسباق , إذا كنت تحب مغامرات سباق السيارات يجب عليك تحميل هذه اللعبة , تستطيع من خلال هذه اللعبة خوض العديد من السباقات وربح الجوائز التي من خلالها تستطيع شراء سيارات أكثر تطورا من المتجر او تطوير السيارات .

لعبة CSR Racing 2

تستطيع لعب اللعبة اونلاين او اوفلاين بدون نت ويتوفر ايضا اللعبة زوجي مع الأصدقاء , و تمكنك اللعبة من اللعب بمهارات مختلفة وفي أطوار مختلفة سباقات أو مهمات او العديد من الأطوار . الكثير من المزايا ستجدها في اللعبة عند تحميلك لها من متجر جوجل .

تحميل CSR Racing 2 للأندرويد

الان عزيزي القاريء وصلنا الى نهاية الموضوع الذي قدمنا لكم فيه العديد من الالعاب الرائعة بشهادة مستخدميها لكي نخفف عليكم فترات انقطاع الانترنت , ونرجو من الله التوفيق ونرجو منكم الدعم بقراءة مواضيع اخرى في موقعنا المتواضع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-