افضل منصات العمل الحر على الانترنت 2021 | اربح الاف الدولارات شهريا

هل تبحث عن عمل ولم تجد ؟ في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا أصبحت فرص العمل علي ارض الواقع ضئيلة للغاية , و لكن لا داعي للقلق مع تطور التكنولوجيا وانتشار الاجهزة الالكترونية المتطورة مثل الحواسيب و الهواتف الذكية أصبحت فرص العمل علي الانترنت كبيرة للغاية و تستطيع الربح منها الاف الدولارات شهريا من خلال تقديم بعض المهمات فقط , يمكنك الآن بدء العمل الحر على الانترنت و لكن يجب عليك اولا تعلم بعض المهارات ثم تقتحم سوق العمل و تقدم المهمات التي تقوم بها لتحصل في المقابل على أموال طائلة , و لكن كما نعرف أن كل عمل يحتاج الى سوق للعرض والطلب أو وسيط للتعامل بين المقدم و العميل , لذلك اليوم جلبنا لكم افضل منصات العمل الحر على الانترنت .

منصات العمل الحر علي الانترنت

ما هو العمل الحر و ما فائدة منصاته ؟

مواقع العمل الحر العربية او العالمية هي منصات تم إنشاؤها بغرض الوساطة بين العميل ومقدم الخدمة مقابل خصم نسبة من الربح و العديد من الفوائد التي تعود عليها من خلال الزيارات , كل منصة لها طريقتها في التعامل و قوانينها الصارمة التي تضعها للحد من عمليات الاحتيال و لحماية حقوق جميع الأطراف , و لكن هل تسائلت ما هو العمل الحر ؟ مفهوم العمل الحر يا عزيزي هو عبارة عن خدمة مقدمة من أحد الأشخاص للعميل مقابل سعر محدد يتم الاتفاق عليه قبل العمل و يلزم عمل الخدمة وتسليمها في وقت يحدده العميل , أو خدمة يتم عرضها في إحدى منصات العمل الحر يتم طلبها من قبل العملاء و يتم تحديد السعر عند انشاء الخدمة و اتاحتها على المنصة , لذلك احرص على تعلم مهارات عديدة لتزداد فرص العمل الحر لديك .

7 نصائح قبل دخول مجال العمل الحر

مجال العمل الحر من المجالات الضخمة للربح من الانترنت و الذي يعمل به العديد من الأشخاص و يمكنك تقديم أي خدمة مهما كانت و يجب عليك الالتزام ببعض النصائح قبل البدء في الربح من العمل الحر .

  1.  العمل الحر ليس بالمجال السهل الذي يمكنك الربح منه دون مجهود و لكن كلما طورت مهاراتك و عملت بجد زادت فرصك في الوصول الى العميل و جذبه .
  2.  يجب عليك عرض الخدمات في منصات العمل الحر لكي تتجنب الاحتيال او عدم الثقة بينك و بين العميل لذلك جلبنا لك أفضل منصات العمل الحر العربية و العالمية .
  3.  يجب عليك تحديد مقابل الخدمات بناءاً على عوامل عديدة منها المهارات التي تستخدمها و الوقت و الموارد المستخدمة أثناء عمل الخدمة و لكن يجب عليك تحديد سعر مناسب لجذب العميل .
  4.  يجب عليك تحديد هواياتك و ميولك لكي تحدد الخدمة التي تبدع فيها و تقدمها لكي تتفوق على جميع منافسيك عند تقديمها .
  5.  يجب ان توفر وسائل دفع متعددة سواء عالمية او خاصة بالدولة الخاصة بك لكي تزيد من فرص التعامل معك وطلب الخدمة الخاصة بك .
  6.  يجب عليك أن تعمل على تنمية مهاراتك و تطورها و احرص على مشاهدة الدورات التعليمية في المجال المراد تقديم الخدمة فيه .
  7.  يجب عليك الحرص على سرعة تسليم الخدمة و الالتزام بالميعاد المحدد من العميل لتجنب ضياع فرصة العمل من بين يديك .

منصة خمسات

من أهم منصات العمل الحر العربية التي تتيح للمستخدمين شراء أو عرض الخدمات مقابل 5 دولار نظير الخدمة و من الممكن أن يتضاعف المبلغ ويزيد عند رغبة مقدم الخدمة في ذلك , منصة عربية تم شرائها من قبل شركة حسوب عام 2010 وما زالت تعمل إلى الآن , يبلغ عدد زيارات المنصة الاف الاشخاص يوميا مما يزيد من فرص طلب الخدمة , خمسات من أفضل مواقع العمل الحر العربية التي يثق به جميع المستخدمين و يعرض عليها العديد من الخدمات بشكل يومي , افضل منصة للعمل الحر تستطيع من خلالها شراء و بيع الخدمات بخطوات بسيطة و لها العديد من المميزات التي تجذب المستخدمين , تتعدد وسائل الدفع والسحب في المنصة بالإضافة إلى ذلك مصداقية التعامل و عدد الزوار الكبير الذي يشجع على عرض الخدمات , كل تلك الأسباب تجعل من خمسات واحدة من أفضل منصات عربية للعمل الحر على الانترنت .


منصة UPWORK

توجد العديد من منصات العمل الحر و لكن من الصعب ان تجد منصة عمل حر مثل UPWORK , منصة عالمية تقدم خدمات مميزة في العمل المستقل , واحد من أفضل منصات العمل الحر عبر الإنترنت , تم تغيير اسمها في عام 2015 إلى UPWORK , زوار المنصة يتخطى المليون زائر يوميا مما يجعل فرصة طلب الخدمة كبيرة جدا بالاضافة الى ذلك يمكنك شراء العديد من الخدمات المميزة من منصة UPWORK , منصة صادقة تجمع بين العرب والاجانب تتعدد وسائل الدفع و السحب فيها بالإضافة إلى ذلك تتميز بواجهة سهلة و بسيطة يمكنك التعامل معها إذا كنت مبتدئ , يمكنك الدخول الى المنصة و البدء في عرض الخدمات في جميع المجالات و الانتظار لحين قبول الخدمة و إتاحتها للجميع بعد ذلك تستطيع جلب الأموال من أفضل المنصات العالمية في العمل الحر على الانترنت .


منصة بيكاليكا

يوجد على الإنترنت العديد من منصات العمل الحر العربية و العالمية , و لكن بيكاليكا تختلف كليا عن جميع المنصات , واحدة من أفضل و أهم المنصات الموجودة للعمل الحر , و يرجع سبب تميزه الى الخدمات و المزايا الرائعة التي توفرها للمستخدمين , يمكنك شراء او عرض العديد من الخدمات على منصة بيكاليكا , يزور المنصة عدد كبير من الزوار يوميا مما يجعل فرصتك في بيع الخدمة اكبر , يوجد العديد من وسائل الدفع في المدونة و ما يميزها وسائل الدفع العربية التي توجد فيها و التي تتوفر عند جميع المستخدمين , العديد من الخدمات تعرض على المنصة يوميا بالإضافة إلى مصداقيتها في التعامل , منصة عربية بمواصفات عالمية يمكنك الآن اقتحام مجال العمل الحر و البدء فيه من خلال منصة بيكاليكا .


منصة Fiverr

موقع عالمي في مجال عرض خدمات العمل الحر أو شرائها , كما نعلم ان مجالات العمل الحر مختلفة ويتطلب منصة لعرض الخدمات عليها و تنظيم التعاملات , فايفر واحدة من أفضل المنصات العالمية التي تتيح للمستخدم تقديم خدمة أو شرائها مقابل 5 دولار او مضاعفات العدد , من افضل مواقع العمل الحر من حيث المصداقية و سهولة الاستخدام و تنظيم العمل بين مقدم الخدمة و العميل , العديد من المميزات و الخدمات الرائعة ننتظر دخولك إلى منصة فايفر .


منصة مستقل

من المنصات العربية الرائعة التي تتيح للمستخدمين تقديم خدمات في مجالات متعددة للعملاء من خلالها , واحدة من أفضل المنصات العربية في التعامل والمصداقية و وسائل الدفع و عدد الزوار الكبير , منصة توفر بيئة خصبة للعميل و مقدم الخدمة لكي تساعدهم على الإبداع و النجاح سواء في اختيار الخدمة او تقديمها , يمكنك الآن بدء مشروعك الخاص من خلال منصة مستقل الرائعة . 



يمكنك بدء العمل الحر من خلال افضل المنصات التي تساعدك في تقديم الخدمات من خلالها و التي تم ذكرها في هذا الموضوع , جميع المنصات مشهود لها بالكفاءة والمصداقية لذلك لا داعي للقلق أثناء التعامل مع إحدى المنصات المذكورة , و في ختام المقال نرجو منك الدعم و التحفيز من خلال قراءة بعض المواضيع الأخرى في موقعنا لعلها تفيدك و ندعو الله ان يوفقنا في القادم و يلهمنا الصواب لافادتكم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-