افضل التطبيقات لتعلم اي شيء على الانترنت مجانا (للاندرويد و الايفون)

استخدام هاتف ذكي او جهاز لوحي ذكي بنظام أندرويد أو iOS مفيد جداً للجميع , ليس فقط لمشاهدة الفيديوهات المضحكة و تصفح تطبيقات التواصل الاجتماعي ... بل يمكن الاستفادة من هاتفك أكثر من ما تتخيل .
 
الهواتف الذكية هي افضل اختراعات في تاريخ التكنولوجيا و التعلم الذاتي بصفة عامة ، فقط فكر في ذلك , في السابق لم تكن الهواتف الذكية موجودة ، اذا اردت تعلم اي شيء فالطريقة الوحيدة هي تعلمها في المدرسة أو دفع المال مقابل معلومات في مجال ما ، أو قراءة آلاف الكتب التي تقوم بشرائها للحصول على معلومة واحدة من المجال الذي تريد تعلمه .

افضل التطبيقات لتعلم اي شيء على الانترنت مجانا

أما الآن ، هناك منصات عالمية مجانية تستخدمها كل يوم فقط في مشاهدة التفاهة و الفيديوهات التي لا تقدم اي افادة لك كمشاهد ، لكن هل فكرت يوماً في استخدام هاتفك الذكي للاستفادة و التعلم الذاتي ؟ في هذا المقال سأريك افضل التطبيقات لتعلم اي شيء على الانترنت , حيث يمكنك تعلم التصميم او البرمجة او تطوير التطبيقات ... بشكل مجاني على هاتفك الأندرويد أو الايفون

تطبيق يوتيوب

من افضل و احسن التطبيقات لتعلم اي شيء تريد على الانترنت بشكل مجاني ، حيث يمكنك البحث عن اي مجال من المجالات المطلوبة في 2021 مثل التصميم (تصميم الشعارات و المنتجات) أو البرمجة (برمجة تطبيقات الاندرويد و الايفون) او حتى تعلم صناعة و تصميم الملابس ... تطبيق يوتيوب كنز لا غنى عنه اذا اردت طريقة مجانية وسهلة لتعلم اي مجال تريده و تربح منه مال و دخل إضافي .


تطبيق Udemy

من افضل منصات التعلم الذاتي و الحصول على دورات احترافية في شتى المجالات ، سواء الموسيقى أو التصميم والمونتاج ... يمكنك الحصول على اي شيء تريد ، هناك دورات احترافية مجانية وأخرى مدفوعة ، يمكنك اعتباره افضل بديل لتطبيق يوتيوب لتعلم اي شيء على الانترنت .


تطبيق Coursera

من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها إذا كنت تفهم اللغة الإنجليزية بشكل جيد في التطبيق يوفر لك عدد كبير وضخم من الدورات الاحترافية الممنهجة التي يمكنك تعلم من خلالها أي مجال من المجالات المربحة على الإنترنت سوى تريد تصميم الألعاب الخاصة بالهواتف أو تصميم الشعارات وBanners او البرمجة بلغة Python والعديد من المجالات التي ربما تكون سبب في إضافة دخل ربحي


رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-