افضل تطبيقات الاستثمار الموثوقة من الهاتف 2021

مع تطور التكنولوجيا وظهور العديد من الأجهزة الذكية أصبح الاعتماد على تلك الاجهزة اعتماداً كلياً في حياتنا الأساسية, و هذا التطور فتح لنا ابواباً عديدة للربح من الانترنت حيث ان الثورة التكنولوجية أعطت الفرص للعديد من الشباب وجميع الفئات العمرية للعمل عبر الانترنت من المنزل بالإضافة إلى ذلك ظهرت العديد من شركات الاستثمار العالمية الموثوقة التي تعتمد على العمل والتواصل مع العملاء اونلاين .

لذلك و ان كنت تريد الاستثمار و الربح من الانترنت جلبنا لك اليوم تطبيقات الاستثمار الموثوقة 2021 والتي تتيحها مواقع الاستثمار الموثوقة و أكبر شركات الاستثمار العالمية لكي تسهل على الأشخاص التداول و العمل في مجال الاستثمار عبر الهاتف من أي مكان .

افضل تطبيقات الاستثمار من الهاتف 2021

ما هو الاستثمار ؟

الاستثمار هو تداول المال في مجال معين بمعني ابسط هو وضع المال في شيء يمكنك الربح منه على المدى البعيد اي انك تشتري عقاراً بمبلغ معين من المال و تنتظر حتى ترتفع قيمة العقار و بعد ذلك تبيعه بغرض الربح و يمكنك القياس على هذا المفهوم العديد من المجالات الأخرى وبالطبع الصورة الجديدة للاستثمار هو الاستثمار الالكتروني في مختلف الأنواع من الأسهم .

تطبيق eToro التطبيق الافضل في استثمار الأموال

هذا التطبيق الرائع من 2007 يعتبر أفضل تطبيق يتيح للعملاء تداول واستثمار الاموال و العملات عبر الإنترنت بدون عمولة و منذ بدء شركة etoro هذا المجال انضم إليها ملايين الأشخاص حول العالم وأثبتت كفاءتها وجدارتها في سوق العمل, و يتيح لنا هذا التطبيق الرائع عدد كبير من الأسهم التي يمكنك التداول والاستثمار فيها بالإضافة إلى تنوع الأسواق المتاحة للتداول فيها حول العالم و تعد الشركة القائمة على هذا التطبيق افضل شركات التداول الموثوقة و الاستثمار في الأسواق العالمية, وتتميز الشركة القائمة على التطبيق كونها افضل شركات الخيارات الثنائية الموثوقة و تتيح للعميل العديد من فرص الاستثمار, لذلك إذا كان هناك أشخاص آخرون يرغبون في الاستثمار يمكنك ترشيح لهم هذا التطبيق الرائع جدا .

مميزات التطبيق

  • يمكنك باستخدام هذا التطبيق الاستثمار في الأسواق المالية و العالمية باستخدام الهاتف فقط حيث يعد من أفضل التطبيقات الموثوقة لعام 2021 .
  • واجهة التطبيق بسيطة بالاضافة الى ان التطبيق لا يستهلك موارد الهاتف و يعمل على جميع المواصفات و يعتبر أفضل تطبيقات تداول الاسهم العالمية .
  •  يمكنك التداول في أكثر من 1700 سهم موثوق و متاح في الأسواق العالمية بالاضافة الي شراء و بيع العقود دون رافعة مالية و العديد من مميزات الاستثمار للمبتدئين وصغار المستثمرين .
  •  يمكنك شراء الأسهم دون دفع أي عمولة فوق ثمنها و تعتبر هذه الميزة الأبرز في هذا التطبيق الرائع في الاستثمار عبر الإنترنت .
  •  لم يكن الاستثمار يوماً مجالاً صغيراً في سوق العمل بل يعتبر أكبر المجالات المربحة لذلك يمكنك أن تبدأ في بيع و شراء الاسهم و عقد صفقات الاستثمار المتداولة عبر هذا التطبيق .


تطبيق Capital

تطبيق يتيح لك الاستثمار اون لاين عبر الهاتف بمميزات عديدة و أدوات رائعة حيث ان هذا التطبيق مصنف من ضمن افضل تطبيقات موثوقة لربح المال عبر الانترنت 2021, و يتيح لك التطبيق تداول أكثر من 2500 سهم في مختلف الأسواق العالمية والمجالات الاقتصادية و يتيح لك دخول عالم الاستثمار عبر اوسع ابوابه, بالإضافة إلى ذلك يدعم هذا التطبيق خاصية الذكاء الاصطناعي في التداول و التي تجعلك تري و تدرس جميع جوانب الصفقات قبل الاستثمار و تاريخ الاسهم و المتوقع للسهم في المستقبل و مميزات عديدة أخرى .

أبرز مميزات التطبيق

سرعة التعامل في التطبيق : تعتبر تلك الميزة من اهم مميزات التطبيق حيث يتيح لك التطبيق سرعة كبيرة في عملية التسجيل بالاضافة الى سرعة الواجهة و بساطتها و تصميمها المريح للعينين

هوامش ربحية مناسبة للجميع : يتيح لك التطبيق عائد ربحي مناسب جدا بالاضافة الي ميزة شراء الأسهم دون دفع أي عمولة على ثمن السهم .

حد أدنى منخفض للإيداع : من أهم ما يميز التطبيق الحد الادنى المنخفض حيث يمكنك بدء الاستثمار باستخدام التطبيق بدءا من 20 دولار امريكي لا غير وهو أقل حد ادني .

مميزات عديدة أخرى : تجد الكثير من المميزات عند استخدام هذا العملاق و تعد أبرزها ميزة كثرة الأسهم و تنوع المجالات ودعم الأسهم من الشركات الكبرى والعالمية ودعم التطبيق من افضل و اكبر شركات الاستثمار .

تطبيق Quantum Al

يعتبر هذا التطبيق أفضل تطبيقات الاستثمار واحدثها على الاطلاق في مجال تداول الاموال عبر الانترنت بشكل مباشر, و يعتمد هذا التطبيق الكمي الأول من نوعه على الذكاء الاصطناعي في ترشيح الأسهم المتوقع ارتفاعها بالإضافة إلى إعطاء المستخدمين العديد من النصائح و الدورات حول كيفية الاستثمار, و يعتبر هذا التطبيق الافضل من حيث الشمول والتنوع لكسب الأموال في مختلف الدول عن طريق تداول أسهم عديدة, يمكنك البدء في استثمار الأموال عبر التطبيق بعد التنزيل مباشرة و يتيح لك التطبيق مميزات عديدة و لكن ما يعيب هذا التطبيق الحد الادني للايداع و الذي يصل إلى 220 يورو .

و ما يجعل التطبيق مميز و رائع العائد الربحي الكبير الذي يمنحه للمستخدمين و الذي يصل إلى 60% يومياً بالإضافة إلى سرعة التطبيق التداول أو في التسجيل و في الاستخدام بشكل عام, ويتوفر التطبيق على متجر بلاي ستور بالاضافة الى المتجر الخاص بالايفون مجانا تماماً دون الحاجة إلى دفع رسوم في التسجيل او التنزيل, و يمكنك باستخدام التطبيق الدخول والبدء في عالم الاستثمارات و مجالاتها مثل استثمار العملات الرقمية او الذهب او الاستيراد و التصدير و العديد من المجالات التي عائدها كبير و ربح الأموال عن طريقها سهل .

تطبيق AvaTrade Go

هل تبحث عن برنامج او موقع او تطبيق يتيح لك استثمار الأموال عبر الهاتف دون قيود او عمولات كبيرة ؟ اذا كنت تبحث يمكنك بالطبع الاعتماد على هذا التطبيق الرائع اعتماداً كلياً حيث يتيح لك التطبيق طرق عديدة و مختلفة في استثمار الاموال بالاضافة الى صناديق وأسهم لا مثيل لها مدعومة من مختلف الأسواق العالمية, و يوفر لك التطبيق إدارة الإستثمار الخاص بك باستخدام هاتفك دون قيود, و يتيح لك التطبيق خدمة عملاء تعمل على مدار اليوم و الساعة و قادرة على حل جميع المعوقات والمشاكل التي تواجهك .

بالإضافة إلى تلك المميزات يتيح لك التطبيق السحب و الإيداع مجاناً باستخدام الكثير من وسائل السحب العالمية و المتواجدة في جميع الدول العربية والأوروبية, و يتيح لك التطبيق أكثر من 1600 سهم مختلف في الكثير من الأسواق العالمية للاستثمار والتداول, أبرز ما يعيب هذا التطبيق قيمة عدم النشاط المرتفعة وهي عندما تترك حسابك بلا صفقات استثمارية ستدفع الكثير من الأموال حتى تتجنب غلق الحساب تماما و لكن في المجمل التطبيق رائع و يعتبر من افضل تطبيقات استثمار الاموال الموثوقة للهاتف عام 2021 .

لتحميل التطبيقات من متجر بلاي اضغط هنا و للتحميل من متجر ابل اضغط هنا و اكتب اسم التطبيق في البحث

5 نصائح قبل بدء الاستثمار

  1.  اولاً يجب عليك قبل بدء الاستثمار و قبل أي شيء الاستثمار في نفسك والعمل على تنمية مهاراتك و تطويرها و البحث عن أفضل المجالات المحببة لك لكي تبدع فيها .
  2.  يمكنك اختيار تطبيق من التطبيقات التي تم ذكرها في هذا الموضوع و العمل عليها كليا و لا تشغل نفسك بالعمل و استخدام أكثر من تطبيق في نفس الوقت .
  3.  يجب عليك قبل بدء الاستثمار التعلم سواء كان مصدر التعلم اليوتيوب او غيره من مواقع الاون لاين و يجب عليك تنمية مهاراتك في التفكير و اتخاذ القرارات .
  4.  يجب عليك اختيار المجال المناسب لك و دراسة جميع جوانب الأسهم المتاحة في المجال و تاريخها و المتوقع و الأخذ بالنصائح من الأشخاص ذوي الخبرة ومن التطبيقات ايضا .
  5.  يجب عليك البدء بمبلغ قليل من المال حتى تتجنب الخسارة الفادحة في اولي المعاملات لذلك يمكنك البدء بأقل مبلغ للايداع في أي تطبيق تختاره و البدء مباشرة في الاستثمار .

في هذه المقالة جلبنا لكم افضل تطبيقات الاستثمار من الهاتف 2021 و التي يمكنك البدء من خلالها و دخول عالم الاستثمار الكبير و البدء في مغامرة شيقة قد تخرج منها ثرياً و قد تخسر ولكن في اخر الأمر سوف تتعلم الكثير من تلك التجربة, نرجو منكم دعمنا في القادم و الدعاء لنا بالتوفيق لاستمرار نشر كل ما هو جديد في عالم التقنية .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-