افضل جوالات هواوي تستحق الشراء في سنة 2022

الهواتف الذكية واحدة من افضل الاختراعات عبر التاريخ حيث تقدم لنا فوائد عظيمة في شتى المجالات و أصبحنا نعتمد عليها بشكل أساسي في حياتنا اليومية, و تتنافس الشركات في اطلاق الهواتف الذكية كل عام و تحاول جميع الشركات السيطرة على ساحة المنافسة عن طريق اطلاق مزايا رائعة و حصرية في هواتفها, و على الرغم من كثرة الشركات في مجال صناعة الهواتف الذكية إلا أن شركة هواوي تعتبر من اشهر و افضل الشركات حول العالم .
وتعتمد شركة هواوي في الجوالات التي تطلقها علي الاهتمام بالهاتف من جميع الجوانب لكي تحصل على اكبر عدد من المستخدمين, و من حيث الاسعار تحاول شركة هواوي لإطلاق هواتف في جميع الفئات السعرية لكي تنافس كافة الشركات في جميع الاسواق, و تعتبر شركة هواوي من افضل و اهم الشركات على الرغم من الخلافات الاخيرة مع الولايات المتحدة, لذلك اليوم جلبنا لكم أفضل جوالات هواوي تستحق الشراء في سنة 2022, و حرصنا على جلب الهواتف المميزة من جميع الجوانب .
افضل هواتف هواوي

جوال Huawei Nova 9

جوال هواوي نوفا 9 يعتبر من افضل هواتف هواوي في سنة 2022 نظراً لأسباب عديدة ابرزها اهتمام شركة هواوي بالجوال من جميع الجوانب, وذلك منذ اعلان الشركة إطلاق الهاتف جذب العديد من المعجبين و توقع عدد كبير من الخبراء أن هذا الهاتف سوف يكتسح سوق المنافسة في هذه الفئة و بالفعل جاء الهاتف بمواصفات قوية جدا و خامات رائعة و سعر مناسب للمواصفات و الخامات مما جعل الجميع يصنفونه ضمن أفضل هواتف هواوي علي الاطلاق من جميع الجوانب .

مميزات و مواصفات هاتف Huawei Nova 9

  •  هواوي نوفا 9 أفضل جوال هواوي حاز على اعجاب عدد كبير جدا من المستخدمين منذ الاطلاق نظراً للعديد من المميزات و المواصفات القوية في الهاتف .
  •  افضل جوال هواوي يأتي مع معالج قوي جدا يدعم تشغيل كافة الالعاب ذات الجرافيك العالي و كافة التطبيقات بسلاسة و سهولة و هو معالج سناب دراجون 778G ثماني النواة 2.4 هيرتز .
  •  حرصت شركة هواوي على إطلاق نسختين من الهاتف الأولى تأتي بمساحة تخزينية كبيرة 256 جيجا بايت والثانية 128 جيجا بايت و النسختين بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت .
  •  يأتي الهاتف مع نظام تشغيل هواوي الجديد و التي حرصت الشركة علي انشاءه منذ فترة و هو نظام HarmoniOUS 2.0 المميز جدا من هواوي .
  •  بالنسبة للكاميرات يعتبر هذا الهاتف الأفضل من حيث جودة التصوير الفائقة حيث يأتي مع كاميرا أمامية 20 ميجا بكسل بالاضافة الى اربع كاميرات خلفية الاساسية منهم 50 ميجا بكسل .
  •  بطارية الهاتف عملاقة و كبيرة حيث يأتي الهاتف مع بطارية 4300 مللي أمبير بالإضافة إلى شاحن سريع جداً بقدرة 66 وات و يدعم الهاتف الشحن السريع .
  •  سعر الهاتف في جميع الاسواق العربية و العالمية لا يتخطى 450 دولار و بالنسبة للمواصفات يعتبر هذا السعر مقبول جداً .

هاتف Huawei P50 Pro

هاتف اخر من ضمن أفضل هواتف هواوي علي الاطلاق من حيث السعر و المواصفات القوية و المميزات الرائعة, أعلنت شركة هواوي منذ ايام قليلة عن اطلاق هذا الهاتف العملاق للعملاء في الخارج وعلى الرغم من إطلاق الهاتف حديثاً إلا أن الهاتف لاقي عدد كبير من إعجابات المستخدمين نظراً للعديد من الأسباب التي تجعل من الهاتف مميزاً من جميع الجوانب و يصلح للمنافسة في كافة الأسواق, ويأتي الهاتف مع افضل معالج مثالي للألعاب و التطبيقات و هو سناب دراجون كوالكوم سناب دراجون 888 ثماني النواة بتردد 2.88 جيجا هيرتز .
بالإضافة إلى ذلك يعتبر الهاتف من الهواتف القليلة في السوق التي تأتي بمساحة تخزينية كبيرة تصل إلى 512 جيجابايت مع 12 جيجا بايت ذاكرة عشوائية, بالإضافة إلى تلك النسخة يتوفر من الهاتف نسختين 128 . 256 جيجا بايت مساحة تخزينية مع رام 8 جيجا, و يأتي الهاتف مع كاميرا أمامية 13 ميجا بكسل بالإضافة إلى 4 كاميرات خلفية الاساسية منهن 50 ميجا بكسل, يدعم الهاتف خاصية IR Blaster و التي تجعل المستخدم يتحكم في الاجهزة الكهربائية باستخدام الهاتف, و يدعم الهاتف الشحن السريع حيث يأتي مع الهاتف شاحن سريع بقدرة 66 وات و بطارية عملاقة 4360 مللي أمبير بالإضافة إلى ذلك يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 وات و العديد من المميزات تجدها في الهاتف و تم اطلاق الهاتف بسعر 900 دولار للنسخة الأدنى في المواصفات في الأسواق العالمية الخارجية ومن المتوقع أن لا يزيد السعر في الدول العربية مما يجعل الهاتف ضمن أفضل موبايلات هواوي في عام 2022 .

هاتف Huawei Mate X2

هاتف هواوي اخر مميز من جميع الجوانب و قابل للطي و يعتبر أفضل جوال هواوي لهذا العام نظراً للطفرة الكبيرة التي أحدثها هذا الهاتف في تاريخ هواوي, و يأتي الهاتف مع مميزات رائعة جدا حيث يدعم تشغيل شريحتين 5G في نفس الوقت بالإضافة إلى دعم الهاتف تشغيل كارت ميموري و يأتي مع شاشة قابلة للطي و خامات رائعة من الزجاج و فريم الومنيوم بالإضافة إلى تصميم مميز جدا و بسيط .
بالإضافة إلى ذلك يأتي الهاتف بمعالج قوي جدا لتشغيل الالعاب و مساحة تخزينية كبيرة بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية تصلح للعمل في كافة المهام مع بطارية عملاقة و شاحن سريع, و الهاتف يدعم الـ NFC بالإضافة إلى ذلك يدعم تشغيل الاجهزة الكهربائية و التحكم بها عن بعد بواسطة الهاتف, و يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات و الصور بجودة فائقة جدا حيث يأتي مع أربع كاميرات خلفية الاساسية منهم 50 ميجا و كاميرا امامية 16 ميجا بكسل, و توجد في الهاتف عديد المزايا و الأدوات الهامة التي لن تجدها في هاتف اخر و تم اطلاق الهاتف في الأسواق بسعر 2000 دولار للنسخة الأعلى .

هاتف HUAWEI MATE 40 PRO PLUS

هاتف هواوي huawei MATE 40 PRO PLUS يعتبر ضمن أفضل هواتف هواوي من حيث السعر و المواصفات و أفضل هواتف الفئة المتوسطة من هواوي حيث يناسب جميع الأشخاص ويستطيع تشغيل كافة الألعاب و التطبيقات لذلك يعد الافضل بلا شك, و يتميز الهاتف بالعديد من المميزات ابرزها ان الهاتف مصنع من الزجاج مما يجعل الهاتف ذو تصميم عصري مميز جدا, بالاضافة الي ذلك يأتي الهاتف مع 5 كاميرا خلفية الاساسية منهم 50 ميجا وكاميرا أمامية فائقة و رائعة 13 ميجا بكسل و يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات و الصور بجودة 4K .
يأتي الهاتف مع معالج ثماني النواة Kirin 9000 5G تكنولوجيا 5 نانو و يعتبر من افضل المعالجات في الأسواق و تستطيع تشغيل الألعاب بجودة فائقة جدا , بالاضافة الي ذلك يأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت و نسختين من الذاكرة التخزينية, و يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي السريع بالاضافة الي دعم الهاتف منفذ الشحن المتطور و السريع TYPE C و يأتي الهاتف مع جراب و شاحن سريع بقدرة 66 وات بالإضافة إلى سماعة أذن رائعة, و الهاتف مزود بالعديد من المميزات والأدوات التي تجعل منه الأفضل في الفئة المتوسطة بلا شك, بالإضافة إلى تلك المميزات التي ذكرناها سعر الهاتف في الأسواق لا يتخطى 1200 يورو وهو سعر مقبول بالنسبة للمواصفات الرائعة .

في هذه المقالة تحدثنا عن افضل جوالات هواوي تستحق الشراء في سنة 2022, و حرصنا على جلب أفضل الهواتف التي تم إطلاقها بواسطة شركة هواوي و حازت على إعجاب عدد كبير من المستخدمين و نتمنى منكم الدعم و قراءة المواضيع الأخرى في الموقع و الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-