افضل تطبيقات الاندرويد (دجنبر 2021) | حرفيا لن تستطيع ازالتها من هاتفك بعد اليوم!

كل يوم تضاف آلاف التطبيقات على متجر جوجل بلاي والتي تستحق فعلا التجربه على هاتفك الاندرويد ، سواء كنت تبحث عن افضل تطبيقات للدراسة او افضل تطبيقات للتصوير والمونتاج او حتى افضل تطبيقات لربح المال ، ستجد العديد من التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي تفيدك في جميع هذه المجالات .

افضل تطبيقات الاندرويد 2021

مطوري التطبيقات على نظام الاندرويد يضيفون العديد من المميزات والاشياء الجديده كل مره للتطبيقات الخاصة بهم وهذا ما يذهب بنا الى منافسة شديدة بين مطوري هذه التطبيقات للحصول على افضل تطبيق واحسن تطبيق مفيد بالنسبة لك كمستخدم لنظام الاندرويد ، في الحقيقة عدد التطبيقات التي يصدر كل يوم على متجر جوجل بلاي لا يمكن حسابها . لكن من الصعب اختيار ما هي التطبيقات المفيدة فعلا والتي تستحق التواجد على هاتفك الذكي والتطبيقات التي ليس لها أي مكان بين قائمة تطبيقاتك الشخصية !

إذا كنت تبحث عن قائمه لافضل تطبيقات الاندرويد لشهر دجنبر 2021 قمنا بتجربة عدد كبير من التطبيقات المفيدة والغير مفيدة واخترنا لكم قائمة لأفضل تطبيقات الأندرويد في جميع المجالات لشهر دجنبر 2021 :

افضل تطبيقات الاندرويد 2021

تطبيق RetroPod

تطبيق رائع جدا يحول لك هاتفك بالكامل الى جهاز ايبود (iPod)، يمكنك الاستماع الى الموسيقى تجربة استخدام جهاز ايبود الذي استخدمناه سابقا بنفس الالوان ونفس الأزرار ونفس المميزات التي كانت على جهاز ابل القديم ايبود iPod , التطبيق مجاني ويوفر لك العديد من المميزات الاستماع إلى الموسيقى انطلاقا من النوع الموسيقي واسم المغني وتغيير الالوان وثيمات بشكل مختلف.

تطبيق Notin

من منا لا يريد الذهاب الى مكان او التسوق في متجر او شراء اي شيء في الحياة اليومية وينسى ذلك الأمر نهائيا ، تطبيق Notin يقوم بحفظ جميع الأمور التي تريد القيام بها في حياتك اليوميه على شريط الاشعارات الخاص بهاتفك وبالتالي في كل مرة تسحب الشريط الى الاسفل تجد الملاحظات التي قمت بتدوينها سابقا وبالتالي تذكرها بشكل متكرر والقيام بها دون أن تنسى مجددا.

تطبيق Energy Ring

إذا كنت تتوفر على هاتف ذكي به ثقب خاص بالكاميرا في الشاشة سواء في الجهة اليمنى او الوسط او حتى الجهة اليسرى يمكنك الاستفادة من دائرة الكاميرا الموجودة داخل الشاشة حيث يوفر لك تطبيق Energy Ring دائره على شكل ال اي دي تظهر لك حالة البطارية وفي كل مرة تنخفض حالة البطارية تظهر لك الدائره بشكل متحرك والتأثير رائع جدا .

تطبيق Elsa Speak

تطبيق ممتاز جدا لتعلم اللغة الانجليزية وجميع اللغات الأجنبية ، حيث يوفر لك هذا التطبيق روبوتات تتحدث معك بشكل أوتوماتيكي وبالتالي يمكنك الدردشة مع هذه الروبوتات والتكلم باللغة اجنبيه وبالتالي تعلم النطق الخاص بتلك اللغة . لذلك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق مجاني لتعلم اللغة الانجليزية على الاندرويد فانصحك بهذا التطبيق بدون تردد .

تطبيق SafeDot

تطبيق مميز يوفر لك ايقونة صغيرة أعلى الهاتف في حال تشغيل الكاميرا أو الميكروفون بدون علمك ، وهي ميزة شاهدناها من قبل على هواتف آيفون لحفظ الخصوصية الموجودة على هاتفك واستخدام التطبيقات الميكروفون والكاميرا بدون علمك ، الان يمكنك معرفة التطبيقات التي تشغل الميكروفون والكاميرا الخاصة بك في الخلفية ومنعها نهائيا .

تحميل تطبيق RetroPod
تحميل تطبيق Notin
تحميل تطبيق Energy Ring
تحميل تطبيق Elsa Speak
تحميل تطبيق SafeDot
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-