افضل 5 العاب اندرويد اون لاين بحجم اقل من 50MB - العاب رهيبة بحجم صغير لجميع الهواتف !

هذا الشيء لا يمكن تجنبه وضروري في بعض المرات تجد مساحة هاتفك التخزينية ممتلئة للآخر ، تجد نفسك في حيرة كيف تقوم بتخزين البيانات الخاصة بك من الالعاب والصور والفيديوهات والموسيقى … وتجد أنه من المستحيل تحميل لعبه على هاتفك الاندرويد بحجم 100 ميجا او اكثر ! هنا تحدث المشكلة و تبقى في مساحة تخزينية ممتلئة للآخر ويجب عليك حذف البيانات الخاصة بك والصور المهمة والفيديوهات للحصول على مساحة إضافية !

افضل العاب اندرويد اون لاين بحجم صغير

لكن هل تساءلت يوما ما هي افضل العاب الاندرويد بحجم صغير اقل من 50 ميجا بايت ؟ نعم هناك العاب رائعة جدا بحجم صغير ويمكنك اللعب مع اصدقائك اون لاين انطلاقا من هذه الألعاب التي انا شخصيا اعتبرها افضل العاب الاندرويد اون لاين بحجم صغير ، بدون الحاجة لمساحة تخزينية كبيرة وحذف بياناتك الخاصة للحصول على مساحة اضافية يمكنك الاستفاده والاستمتاع بألعاب بحجم صغير وتقضية الوقت والقضاء على الملل نهائيا .

افضل العاب الاندرويد اون لاين بحجم صغير

من مميزات التي يمكنك الاستفاده منها اذا قمت بتحميل لعبة على هاتفك بحجم صغير هي الاستفادة من المساحة التخزينية الإضافية على هاتفك حيث يمكنك الحصول على مساحة إضافية لالتقاط بعض الصور والتواصل بالرسائل على الواتس اب دون ظهور الرسالة المزعجة والتي تقول لك أن مساحة هاتفك قد امتلأت و بالتالي يجب عليك حذف البيانات والأمور المهمة الخاصة بك .


أيضا استخدام لعبه للاندرويد بحجم صغير ستقلل من استهلاك البطارية على هاتفك وهذا راجع لعدم استخدام موارد الهاتف بالكامل واتكلم هنا عن المعالج و الرامات والشاشة وايضا معالج الرسومات ، والتي تعتبر نقطة إيجابية تستحق منك تجربة لعبة من بين افضل هذه الالعاب .

تحميل لعبة Soccer Stars
تحميل لعبة Hide Online
تحميل لعبة Stumble Guys
تحميل لعبة BombSquad
تحميل لعبة KuBoom

رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-