تحويل اي هاتف اندرويد الى ايفون 13 في دقائق معدودة !

اذا كنت معجب بشكل و واجهة هواتف آيفون عليك معرفة أن هناك العديد من التطبيقات التي يمكنها تحويل اي هاتف اندرويد الى شكل الايفون الرائع جدا ، وبالتالي الاستمتاع بواجهة الآيفون وشكل الايفون .

تحويل اي هاتف اندرويد الى ايفون

اذا كنت تبحث عن طريقة تحويل هاتف اندرويد الى ايفون 13 وأسهل طريقة ممكنة لتثبيت نظام iOS على هواتف الاندرويد فمرحبا بك في هذا المقال الذي من خلاله ستعرف التطبيقات التي ستساعدك في تحويل اي هاتف اندرويد الى ايفون 13 بسهولة تامة وفي دقائق معدودة .

تحويل اي هاتف اندرويد الى ايفون 13

بدون التكلم عن اجهزه ابل بشكل عام والتي تعتبر اجهزه قويه ويمكنك استخدامها في عملك اليومي ولن تجد اي مشكلة ، هواتف آيفون وأجهزة آيباد ايضا من الأجهزة التي تقدم واجهات بسيطة بتأثيرات رائعة جدا في فتح وغلق التطبيقات والتصفح بين تطبيقات في الهاتف بشكل عام وهو ما لا نجده على نظام الاندرويد لذلك أغلب الناس يبحثون عن طريقة تحويل هاتف اندرويد الى ايفون والاستفادة من شكل الايفون ومظهر الايفون الجميل جدا .

خاصية Control Center من الخاصيات الرائعة جدا الموجودة على هواتف آيفون والتي من خلالها يمكنك السحب من أعلى الشاشة للوصول إلى الواي فاي والبلوتوث والتحكم في مستوى الصوت على هاتفك والعديد من الأشياء التي يمكنك تغييرها انطلاقا من هذه الميزة . الان اصبح بامكانك ايضا الاستفادة من هذه الميزة على هواتف الاندرويد بمساعدة العديد من التطبيقات التي نشرحها اليوم .

واجهة الايفون على الاندرويد ايضا ممكن بمساعدة تطبيق باسم iOS Launcher ، حيث يمكنك التطبيق من الحصول على واجهة الآيفون بالكامل على اي هاتف اندرويد وبالتالي الاستمتاع بالتأثيرات التي نجدها في هواتف الايفون عند فتح وغلق التطبيقات والذهاب والتصفح بين التطبيقات والعديد من المميزات الرائعه لتحويل اي هاتف اندرويد الى ايفون .


تحميل تطبيق iOS Launcher
تحميل تطبيق IOS 15 Theme
تحميل تطبيق Control Center
تحميل تطبيق Assistive Touch
تحميل تطبيق Phone
تحميل تطبيق Calculator
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-