3 تطبيقات اندرويد صدمتني بمميزاتها ! اتحداك تكون عارفها

مع كثرة التطبيقات على متجر جوجل بلاي أصبح الوضع صعب جدا للحصول على تطبيقات مفيدة وتقدم مميزات ومواصفات واشياء مفيده للمستخدم ، اصبح كل يوم تضاف ملايين التطبيقات على متجر جوجل بلاي وكل يوم يصدر المطورون تطبيقاتهم كل هذا بطبيعة الحال يصب في صالح مستخدمي هواتف الاندرويد لكن يبقى السؤال دائما مطروحا ما هي التطبيقات المفيدة على الاندرويد ؟ كيف احصل على تطبيقات جيدة وتقدم إفادة ؟ بعد تجربة عدد كبير من التطبيقات في الاونه الاخيره اكتشفت ثلاث تطبيقات ربما اعتبرها الافضل حاليا !

3 تطبيقات اندرويد صدمتني بمميزاتها ! اتحداك تكون عارفها


3 تطبيقات اندرويد صدمتني

طبعا الجميع يتوفر على هاتف ذكي حاليا ، واذا استخدمت هذا الهاتف وهذا الجهاز الذكي بالشكل الصحيح ستحصل على اشياء مفيده جدا من تطبيقات ومواقع ومعلومات مفيده عكس من يستخدم الهواتف في الأشياء السلبية فقط ، في هذا المقال ستتعرف على ثلاثة تطبيقات اكتشفتها مؤخرا اعتبرها من افضل واحسن واجمل التطبيقات التي يمكنك الاستفاده منها انت ايضا و التي ستقدم لك مميزات ممتازه جدا ، صراحه هذه تطبيقات تستحق التواجد في هاتف كل شخص في العالم بدون استثناء :

تطبيق Any Text to Widget

تطبيق ممتاز جدا لمساعدتك في تذكر الملاحظات والاشياء المهمه والمهام التي يجب عليك القيام بها في حياتك اليومية ، بمجرد كتابتك لملاحظة او شيء تريد القيام به شيء مهم بطبيعة الحال ستبقى تلك الملاحظة مثبت على واجهة هاتفك الرئيسيه وبالتالي في كل مرة ستفتح هاتفك تتذكر تلك الملاحظة ويجب عليك تطبيقها في ذلك الوقت .

تطبيق Wanna Kicks

هذا التطبيق يعتمد على تقنية وتكنولوجيا Augmented Reality ، ويساعدك في اختيار الحذاء المناسب مع الملابس المناسبة الخاصة بك فهو يوفر لك قائمة كبيرة جدا وضخمة من الأحذية الرياضية التي يمكنك لبسها عن طريق كاميرا هاتفك وبالتالي ستعرف هل تلك الأحذية مناسبة تستحق الشراء ام لا !

تطبيق Remote Mouse

تطبيق يساعدك في التحكم في جهازك الكمبيوتر عن بعد ، فيمكنك تحريك الفأرة انطلاقا من هاتفك الذكي بطبيعة الحال و الكتابة على الكيبورد والدخول الى المواقع وتصفح الملفات الموجوده على جهازك الكمبيوتر بدون الحاجه للجلوس امام المكتب لساعات طويله انطلاقا من هاتفك يمكنك التحكم في جهاز الكمبيوتر بالكامل .


تحميل تطبيق Any Text to Widget
تحميل تطبيق Wanna Kicks
تحميل تطبيق Remote Mouse
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-