افضل 8 عملات رقمية للاستثمار في عام 2022

إذا كنت تبحث عن أفضل عملة مشفرة للاستثمار في عام 2022 ولكنك تكافح لفصل الجيد عن السيئ والقبيح - يستكشف هذا الدليل عن افضل 8 عملات رقمية للاستثمار في عام 2022.

افضل 8 عملات رقمية للاستثمار في عام 2022


لضمان تنوع محفظتك بشكل جيد ، تغطي العملات المشفرة الثمانية التي تمت مناقشتها في هذه المقالة مجموعة من أنواع المشاريع ، والحد الأقصى للسوق ، ومستويات المخاطر.

1.عملة بيتكوين

من المحتمل أن تكون Bitcoin هي العملة المشفرة الأكثر شهرة ، وهي الآن في عامها الثالث عشر بعد إطلاقها في عام 2009.

افضل 8 عملات رقمية للاستثمار في عام 2022


إنها أكبر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية ، ويتم تداولها باستخدام برنامج يعتمد على تقنية blockchain ، وهي قاعدة بيانات لامركزية تعمل على أكثر من 15000 جهاز كمبيوتر (عقد) حول العالم وتسجل المعاملات وأرصدة الحسابات.

تضمن حالة المتانة والحالة التي تم اختبارها على مدار الوقت أن تظل Bitcoin تحظى بشعبية في عام 2022.

2. عملة Ethereum 

Ethereum هي عملة مشفرة قوية أثبتت أنها منصة العقود الذكية في العالم بحكم الواقع. المشروع هو ثاني أكبر مشروع من حيث القيمة السوقية ومنذ ذلك الحين حقق أعلى مستوياته على الإطلاق بأكثر من 4000 دولار لكل توكن.


افضل 8 عملات رقمية للاستثمار في عام 2022


حتى كتابة هذه السطور ، دخلت Ethereum في تراجع في السوق - ويمكن الآن شراء رمز مميز بأقل من 3000 دولار. ومع ذلك ، يمكنك الاستثمار من 10 دولارات فقط في Ethereum عند استخدام eToro عبر أداة الملكية الجزئية الخاصة بها. على مدى السنوات الخمس الماضية ، ارتفع سعر Ethereum بنسبة 22000 ٪.

3. عملة BNB

تم إطلاق BNB في عام 2017 من قبل بورصة Binance ، وقد عزز مكانته بقوة كأصل 5 أصول رقمية من حيث القيمة السوقية. BNB هي العملة الأساسية المستخدمة في تغذية المعاملات على Binance Smart Chain - والتي هي الآن شبكة مستخدمة من قبل آلاف المشاريع.
يحتفظ المتداولون أيضًا بـ BNB في بورصة Binance ، حيث يتيح الرمز المميز للمستخدمين تقليل عمولاتهم. حققت هذه العملة المشفرة أداءً جيدًا للغاية منذ إطلاقها - مع مكاسب لمدة عام و 5 سنوات تجاوزت 710٪ و 8000٪ على التوالي.


افضل 8 عملات رقمية للاستثمار في عام 2022


4.عملة XRP

عندما تتعامل المؤسسات المالية الكبيرة على أساس دولي ، فإنها تفعل ذلك عادةً عبر SWIFT. هذه الشبكة القديمة ليست بطيئة ومكلفة فحسب ، بل إنها مشحونة بالروتين. لهذا السبب أنشأت Ripple شبكة blockchain المبتكرة الخاصة بها - والتي دخلت منذ ذلك الحين في شراكة مع أكثر من 200 بنك.


افضل 8 عملات رقمية للاستثمار في عام 2022


باختصار ، يعمل الرمز المميز XRP الرقمي الأصلي لشركة Ripple كجسر للسيولة بين العملات المختلفة. هذا يعني أنه بغض النظر عن المبلغ الذي يتم تحويله والعملات التي يتم استخدامها ، فإن تكلفة معاملات XRP أقل من سنت واحد للمعالجة. وتستغرق كل معاملة 4-5 ثوان فقط للوصول.

5.عملة Cardano

مع القيمة السوقية الحالية البالغة 35 مليار دولار ، تحتل Cardano (ADA) المرتبة السادسة في قطاع العملات المشفرة. باعتبارها منصة blockchain لإثبات الحصة ، فقد تم تصميمها لمنح التطبيقات اللامركزية والعقود الذكية منصة لتزدهر.


افضل 8 عملات رقمية للاستثمار في عام 2022


مع استمرار تزايد عدد العملات الرقمية البديلة الجديدة ، فإن عددًا قليلاً فقط من العملات لديها القدرة على الوصول إلى ارتفاعات البيتكوين والإيثريوم. إحدى هذه العملات المشفرة الواعدة هي Cardano. وفقًا لـ CoinMarketCap ، منذ أدنى مستوى له على الإطلاق عند 0.001735 دولارًا ، ارتفع ADA بأكثر من 6000 ٪ - يتم تداوله حاليًا مقابل 1.07 دولار في الربع الأول من عام 2022.

6. عملة Lucky Block


Lucky Block هو مشروع جديد ومثير للعملات المشفرة يقدم تقنية blockchain إلى قطاع اليانصيب الذي تبلغ تكلفته عدة مليارات من الدولارات. يسمح للاعبين من جميع أنحاء العالم بالوصول إلى يانصيب Lucky Block بطريقة آمنة وشفافة.


افضل 8 عملات رقمية للاستثمار في عام 2022


باختصار ، يمكن للاعبين التأكد من أن كل نتيجة ألعاب عشوائية وذات مصداقية بنسبة 100٪ - لأسباب ليس أقلها أن Lucky Block تستخدم تقنية العقود الذكية. وعلى هذا النحو ، لا يمكن تحديد أي نتيجة ألعاب مسبقًا أو التلاعب بها من قبل أي طرف.
يحتوي هذا المشروع على كل ما يلزم ليصبح أفضل عملة مشفرة جديدة للشراء في عام 2022. بشكل حاسم ، على الرغم من أن الرمز المميز تم تداوله فقط على Pancakeswap لمدة أسبوع ، إلا أن قيمة Lucky Block ارتفعت بالفعل بأكثر من 1،000٪.
هناك الكثير لنتطلع إليه من خلال هذا المشروع ، حيث تقدم Lucky Block بالفعل في بعض أكبر بورصات العملات المشفرة في السوق للحصول على قائمة مباشرة ، ويهدف إلى الإدراج في Binance في المستقبل القريب.

7. عملة Dogecoin

تعتبر Dogecoin - التي يتم تداولها بأقل من 0.20 دولار لكل توكن ، واحدة من أفضل العملات المشفرة الرخيصة التي يمكن شراؤها في عام 2022. وارتفعت عملة meme الشهيرة هذه من 0.005 دولار في يناير 2021 إلى أعلى مستوى عند 0.74 دولار في يوليو من نفس العام.


افضل 8 عملات رقمية للاستثمار في عام 2022


منذ أعلى مستوياته في منتصف عام 2021 ، انخفضت قيمة Dogecoin بأكثر من 80٪. هذا يعني أنه عند مستويات التسعير الحالية - يمكنك الاستثمار في هذه العملة المشفرة الرخيصة بسعر مخفض على أمل أن يعيد Elon Musk النظر مرة أخرى في اهتمامه بـ Dogecoin.

8.عملة Shiba Inu 

تعد Shiba Inu واحدة من أفضل العملات المشفرة للشراء في عام 2022 إذا كنت تبحث عن الاستثمار في الرموز المميزة. في غضون ما يزيد قليلاً عن عام ، زادت قيمة Shiba Inu بملايين النقاط المئوية. اعتبارًا من كتابة هذا التقرير ، أصبحت الآن تفرض قيمة سوقية قوية تزيد عن 11 مليار دولار.


افضل 8 عملات رقمية للاستثمار في عام 2022

لا يجب أن يكون شراء هذه العملة الرقمية الشهيرة باهظ الثمن ، حيث إن إجمالي الشراء البالغ 100 دولار سيجعلك تحصل على أكثر من 5 ملايين توكن. علاوة على ذلك ، يتم تداول SHIB بأكثر من 75 ٪ دون أعلى مستوى له في 52 أسبوعًا ، لذلك يمكنك دخول السوق بسعر مناسب.

كيفية شراء Lucky Block

تتداول Lucky Block على Binance Smart Chain ، لذا فإن الخطوة الأولى هي التأكد من حصولك على تخصيص BNB.


افضل 8 عملات رقمية للاستثمار في عام 2022


  • الخطوة 1: تنزيل Trust - بمجرد حصولك على BNB ، انقل الرموز المميزة إلى Trust Wallet. هذه المحفظة مدعومة من Binance وتمنحك وصولاً غير مقيد إلى Pancakeswap - حيث يتم سرد Lucky Block.
  • الخطوة 2: الاتصال بـ Pancakeswap - في الجزء السفلي من تطبيق Trust Wallet ، انقر فوق "DApps". ثم ابحث عن Pancakeswap وانقر على الزر المعني.
  • الخطوة 3: أدخل عنوان عقد Lucky Block - في مربع "أنت تدفع" ، الصق عنوان عقد Lucky Block.
  • الخطوة 4: إعداد الطلب - من خلال زر الإعدادات ، قم بتغيير معدل تحمل الانزلاق إلى حوالي 14٪. بعد ذلك ، حدد عدد رموز Lucky Block التي ترغب في شرائها.
  • الخطوة 5: شراء Lucky Block - بعد تأكيد الطلب ، سيتم إرسال رموز Lucky Block المميزة إلى Trust Wallet.

قد تجد أنك بحاجة إلى لصق عنوان عقد Lucky Block في Trust Wallet. سيضيف هذا الرمز المميز إلى محفظتك ويعرض رصيدك لاحقًا.

كيفية شراء عملة على eToro

يمكن شراء الأصول الرقمية السبعة الأخرى التي قمنا بمراجعتها مباشرةً على eToro - وسيط منخفض التكلفة يخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) وهيئة السلوك المالي (FCA). تم تصنيفها كأفضل بورصة تشفير من قبل Economic Times.


افضل 8 عملات رقمية للاستثمار في عام 2022


  1. الخطوة 1: افتح حساب - افتح حسابًا على eToro.com من خلال تزويد الوسيط ببيانات الاتصال والمعلومات الشخصية واسم المستخدم المختار.
  2. الخطوة 2: إيداع الأموال - اختر من بطاقة الخصم / الائتمان أو المحفظة الإلكترونية لإيداع الأموال على الفور.
  3. الخطوة 3 : البحث عن Cryptocurrency - في شريط البحث ، أدخل اسم العملة الرقمية التي ترغب في شرائها.
  4. الخطوة 4 : شراء Cryptocurrency - بعد النقر على زر "Open Trade" وإدخال حصتك ، ستقوم eToro بتنفيذ استثمارك في العملة المشفرة على الفور.

>>> استثمر في العملات المشفرة على eToro <<<


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-